اخبار العالم

حقيقة وفاة رواف السعين الداعي لحرق الفلسطينيين

انتشرت خلال الأيام الماضية على منصات السوشيال ميديا بعض الصور للكاتب السعودي رواف السعين الذي طلب من رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو إبادة الفلسطينيين عن بكرة ابيهم، كما اشتهر بالدعاء علىهم.

اقرا ايضا.. ارتفاع عدد ضحايا مجزرة دوار الكويت الى اكثر من 300 شخص في حصيلة غير نهائية

حيث ظهر العنزي خلال الصور المتداولة، وهو على فراش المرض داخل إحدى المستشفيات، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لـ الدعاء عليه بألا يخرج من أزمته الصحية سالمًا ,ان يذيقه الله سبحانه وتعالى ألوان العذاب، وذلك بسبب دعاءه على الفلسطينيين.

حقيقة وفاة رواف السعين الداعي لحرق الفلسطينيين
حقيقة وفاة رواف السعين الداعي لحرق الفلسطينيين

حقيقة وفاة رواف السعين العنزي

رغم تداول خبر وفاة الكاتب السعودي رواف العنزي، إلا أنه لم يصدر أي بيان رسمي يؤكد الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى اللحظة، في ظل انتشار صور “العنزي” داخل إحدى المستشفيات على نطاق واسع بمنصات السوشيال ميديا.

اقرا المزيد.. قصة حقيقية مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

رواف السعين يدعو لابادة الفلسطينيين

قال رواف السعين العام الماضي في مقطع فيديو صادم عن الفلسطينيين: “للفلسطيني.. أنت لست عربيًا، وليست لك أرض أو قضية، الأرض أرض إسرائيل، والقضية قضية إسرائيل معكم، كان إسحاق شامير ورابين وشارون وجولدا مائير، هؤلاء كانوا أبطال، لكن نتنياهو جبان لأنه لم يحرقكم”.

حقيقة وفاة رواف السعين الداعي لحرق الفلسطينيين
حقيقة وفاة رواف السعين الداعي لحرق الفلسطينيين

من هو رواف العنزي

رواف السعين هو صحفي وكاتب سعودي صاحب تاريخ سيء في التحريض على الفلسطينيين والدعوة لإبادتهم مقابل مديح الصهاينة، وسبق أن دعا نتنياهو لحرق الفلسطينيين وتخليص العالم منهم.

ووجه طلب صادم لنتنياهو ضد الشعب الفلسطيني، عندما قال: “يا نتنياهو يا إنسان إحرق هؤلاء العصابات والشتات وأرح نفسك وأرح العالم منهم، وأرحنا نحن أيضًا منهم، لماذا تُبقي عليهم وفاتح لهم الحدود للهجرة؟، إن ذهبوا للأردن يقومون بعمل أيلول الأسود 1970، وإن ذهبوا للكويت ينهبوه عندما قام صدام أحتلها”.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights