تحقيقات وتقارير

خطوبة بيسان اسماعيل بعد انفصالها عن أنس الشايب

لا يزال خبر خطوبة بيسان اسماعيل لم يصل إلى مسمع الجميع، ولكنها رغم ذلك أثارت جدلًا كبيرًا بين متابعيها ومحبيها وخاصةً أنها لم يمر الكثير على انفصالها عن أنس.

خطوبة بيسان اسماعيل تتصدر مواقع التواصل واول صورة برفقة خطيبها الوسيم تم تسريب صور خطوبة بيسان اسماعيل مع عريسها محمود على قصتها الشخصية. ومؤخراً، تم نشر فيديو يظهر لحظات خطوبة بيسان اسماعيل ومحمود.

اقرا ايضا : اعلان خطوبة سارة مراد الاعلامية السعودية

خطوبة بيسان اسماعيل

انتشر خبر خطوبة بيسان اسماعيل اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 على الشاب محمود ماهر السوري بأجواء مفعمة بالسعادة والحب بين الأهل والأصدقاء.

بدايات

وُلِدَت بيسان في سوريا وترعرعت هناك، إلا أنها اضطرت للانتقال مع عائلتها إلى لبنان، ثم إلى مدينة ميونخ في ألمانيا ا، قررت إنشاء قناتها الخاصة على منصة يوتيوب في عام 2016. وكان أول فيديو لها بعنوان “صار لازم عرفكم عليها” الذي نشرته في مارس 2018

حقائق عن

بدأت قناتها على اليوتيوب بأول فيديو لها “صار لازم عرفكم عليها” في مارس 2018. تقيم حالياً في الإمارات العربية، في دبي.
قامت كثيراً بنشر مدونات فيديو مع شقيقها نوار على موقع يوتيوب.
تحدّثت في بعض مقاطع الفيديو الخاصة بها عن معاناتها بعد فقدانها لوالدها وذلك بعد تساؤل المتابعين عن اختفاء والدها من حياتها.

إنجازات
حققت المغنية والبلوغر السورية الشابة، بيسان اسماعيل سلسلة نجاحات ملفتة على مدى فترة قصيرة، إذ كان مسارها الفني يتميز بالتجديد والحيوية على المستوى المهني. بدأت رحلتها الفنية بنشر محتواها وأفكارها على منصة YouTube، حيث اكتسبت شهرة كبيرة بسرعة في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. يعتبر حسابها على منصة YouTube أول حساب لها عام 2016، ولا يزال يتمتع حتى اليوم بـ 10 ملايين متابع. كما أطلقت حسابات أخرى على منصة TikTok، حيث وصل عدد متابعيها فيها إلى أكثر من 11 مليون متابع. كما يتابعها الكثير من الأشخاص على حساباتها الشخصية في Instagram والتي تبلغ حوالي 6 ملايين متابع، بالإضافة إلى حساباتها في Facebook و Twitter و Snapchat.تركّز بيسان في مسيرتها الفنية على إظهار شغفها وموهبتها في الغناء وإصدار العديد من الأغاني العصرية التي تستهدف الجيل الجديد من الشباب. قدّمت أغانيها بلهجات عربية مختلفة، منها العراقية والخليجية والمصرية، وحظيت باستحسان كبير من الجمهور العربي الشاب. من أبرز أغانيها الفردية “سند عمري بحياتي”، و”خليك مبسوط”، و”ما أريد غيرك”، و”مزاجي عالي”، و”أنا ندمان”، و”خف على قلبي”، و”كلمة هواية”، و”مالو”، و”سألوني”، و”أنا العشقتك”، و”مسيطرة”، و”يا كل شيء بيه”.

اقرا المزيد : اعلان خطوبة نارين بيوتي واول ظهور للعريس

أثار خبر خطوبة بيسان اسماعيل صدمة الجماهير الذين لم يتقبلوا حتى الآن حقيقة انفصالها عن خطيبها السابق أنس الشايب. وصدمتهم الأكبر كانت بعد إعلان اسم خطيبها الذي لم تجمعه أية علاقة سابقة مع أنس أو بيسان، بل ظهر فجأة في حياتهما وبات الآن خطيب بيسان. وعليه، دعونا نقدم لكم من الفهرس الإخباري خقيقة خبر خطوبة بيسان اسماعيل بعد انفصالها عن أنس الشايب! تعرف معنا على تفاصيل الخطوبة، فتابعوا معنا.

من هو خطيب بيسان اسماعيل

إن خطيب بيسان اسماعيل هو الشاب محمود ماهر، وهو شاب سوري يعمل كتيكتوكر وعارض أزياء للرجال. يحمل محمود الجنسية السورية كما ذكرنا، وهو من مواليد عام 2003ن وبالتالي عمره 20 سنة مثل بيسان. يعيش محمود ماهر حاليًا في الإمارات العربية المتحدة، ومؤخرًا تقدم لليوتيوبر بيسان اسماعيل وأعلنا خطوبتهما اليوم الجمعة 8 ديسمبر.

من هي بيسان اسماعيل

بيسان إسماعيل هي مغنية ويوتيوبر سورية الأصل، حققت شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. استطاعت بسهولة أن تكسب قاعدة جماهيرية واسعة بفضل أسلوب حياتها المغامر والتحديات المتنوعة التي تظهرها في مقاطع الفيديو الخاصة بها، بالإضافة إلى مقاطع الغناء الأصلية التي تقدمها في محتواها. تمتلك بيسان حسابات على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك YouTube وInstagram وTwitter وFacebook وSnapchat. وقد حققت نجاحاً كبيراً في وقت قصير من دخولها هذا المجال. وُلِدَت بيسان في سوريا ونشأت فيها، ثم انتقلت إلى لبنان، ثم إلى ألمانيا بسبب الأوضاع في بلدها الأم. ومنذ وصولها إلى ألمانيا، قررت إنشاء قناتها الخاصة على YouTube في عام 2016. كان أول فيديو لبيسان في مارس 2018 بعنوان “صار لازم عرفكم عليها”.

اقرا المزيد : خطوبة الاميرة ايمان عبدالله الثاني وديانة خطيبها

بيسان اسماعيل على السوشيال ميديا

الحسابات الاجتماعية لليوتيوبر بيسان اسماعيل هي:

شاهد ايضا : حفل جوائز الالعاب 2023 القائمة الكاملة للألعاب الفائزة


وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا خطوبة بيسان اسماعيل مشاركينكم أبرز اخبار الخطوبة ونبذه عن اعمالها وحياتها الخاصة  والتعرف  على الشاب محمود ماهر، ونتمنى للشابين حياة سعيدة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights