فن

اعلان خطوبة سارة مراد الاعلامية السعودية

تم الإعلان مؤخرًا عن خبر خطوبة الإعلامية السعودية سارة مراد، مقدمة برنامج سعودي آيدول، ولم يتم الكشف حتى الآن عن هوية خطيبها، وتلقت سارة العديد من التهاني والتبريكات من قبل محبيها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اعلان خطوبة سارة مراد الاعلامية السعودية
اعلان خطوبة سارة مراد الاعلامية السعودية

إقراء أيضًا:من هو خطيب نارين بيوتي رامي الياس

خطوبة سارة مراد

قامت سارة مراد بنشر صورة تجمعها بخطيبها، حيث ظهرت بفستان ناعم طويل وكتف واحد، مع قصاصة شيفون رقيقة على الصدر، بلون أوف وايت، وتحمل توقيع المصمم نجلا المنجم، وقد تم صنع الفستان بتطريز يدوي يشبه سلاسل طويلة تمتد على طول الفستان.

وقد ارتدت سارة مراد مجوهرات أنيقة، حيث اختارت عقدًا ماسيًا أنيقًا ورفيعًا، بالإضافة إلى قرط وسوار وخاتم بنفس التصميم، كما  تركت سارة شعرها البني الناعم منسدلاً بحرية، مع تصفيفة أمامية تشتمل على غرة مقسومة من الجانبين.

تلقت سارة مراد الكثير من التهاني فور إعلان خبر خطوبتها الجديدة، حيث تمنى لها العديد من النشطاء والمشاهير السعادة في حياتها الجديدة، وقد أثنى البعض على هذه الخطوة التي تأتي بعد انفصالها عن زوجها الأول ووالد ابنتها ملك، والتي تظهر بانتظام مع جدتها عبر حسابها على إنستغرام.

تعاقبت التعليقات التهنئة لسارة مراد، حيث قال بعضهم: “ألف مبروك”، “الله يتمم بخير ويسعدك، ألف ألف مبروك يا سارة”، “عروستنا القمر، ألف ألف مبروك يا حبيبتي، تتهنوا يارب ويتمم لكم على خير”، “الف مبروك سارة وبالتمام يارب ويجعل دربكم أخضر”، “الله يتمم بخير حبيبتي ويجعل السعادة نصيبك”، “الله ألف مبروك يا غالية، كتير فرحت لك”، “ألف مبروك يا سارة الحلوة، فستانك يجنن”.

إقراء أيضًا: بكاء وزغاريد ليلى علوي تثير الجدل في حفل زفاف ابنة شقيقها

وأضاف البعض: “يا الله على النعومة والحلا، عروسة مثل القمر، الله يتمم بخير ويسعد قلبك”، “شو هالأخبار الحلوة، الله يسعد قلبك الحلو يا عروس، يا أحلى عروس”، “ألف مبروك يا قلبي، يتمم لك الله بالخير ويجعل دربك أخضر طويل وسعيد، أنت والعريس القمر”.

من هي سارة مراد؟

سارة مراد هي مذيعة سعودية تقيم بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، عملت سابقًا كمديرة فنية لشركة هافاس وورلد وايد ميدل إست بين عامي 2010 و 2012، واشتهرت سارة بتقديمها برامج حول الموضة والأزياء، حيث قدمت برنامج “فاشن تايم” على قناة روتانا خليجية في عام 2013، وهو أول برنامج تقدمه مذيعة سعودية عن الأزياء.

شاركت سارة في لجنة تحكيم اكتشاف المواهب مع مجلة Vogue الإيطالية خلال زيارتها للسعودية في عام 2015، وفي عام 2017، انضمت سارة لفريق برنامج “صباح الخير يا عرب” بعد رحيل أحد المذيعات السابقات، حيث لاحظ الجمهور سارة منذ الحلقة الأولى للبرنامج حيث قامت بإزالة مكياجها بالكامل على الهواء، تعبيرًا عن قناعتها بأن الفتاة يجب أن تقبل نفسها كما هي بكل ثقة.

درست سارة في مجال الجرافيك، وبعد انتهاء دراستها، اهتمت بالأزياء والموضة وأصبحت لها مدونة حيث تشارك الكثير من الصور وتتحدث عن أحدث صيحات الموضة، خاصة بالنسبة للمرأة الخليجية، وتم اختيارها أيضًا كسفيرة لماركة مستحضرات التجميل الفرنسية Nuxe وشاركت في لجنة تحكيم في مؤسسة العطور عام 2014.

سارة مراد تزوجت مرة واحدة ولديها ابنة تُدعى ملك وتبلغ من العمر 12 عامًا، كما قدمت سارة العديد من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك “فرسان الصيد” على MBC1، وقدمت أيضًا برنامج المقالب “رامز عقله طار” في عام 2021، وتمتلك أيضًا تجربة في تقديم حفلات تكريم الفنانين، حيث قدمت حفل تكريم الفنان السعودي الراحل طلال مداح، كما قدمت برنامج “سعودي آيدول”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights