فن

اعلان خطوبة نارين بيوتي واول ظهور للعريس

أعلنت نارين خبر خطوبتها وأبهرتنا بقصة تعرفها على خطيبها التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، قررت أن تشارك الجمهور بهذه اللحظة السعيدة من خلال نشر صورة تجمعها بخطيبها على حسابها الشخصي في إنستغرام.

اعلان خطوبة نارين بيوتي واول ظهور للعريس
اعلان خطوبة نارين بيوتي واول ظهور للعريس

إقراء أيضًا: خطوبة الاميرة ايمان عبدالله الثاني وديانة خطيبها

من هي نارين بيوتي؟

نارين عمارة، المعروفة باسم نارين بيوتي، هي مغنية ويوتيوبر سورية الأصل، وُلدت في 17 فبراير 2000 في مدينة حلب السورية، وقامت هي وأسرتها بالاستقرار كلاجئين في السويد، اشتهرت نارين بأغانيها في النوع الراب، الذي حقق شعبية كبيرة بين الشباب.

بالإضافة إلى نجاحها الموسيقي، حققت نارين شهرة وحضورًا قويًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها الملايين من مختلف الجنسيات. تقوم بنشر يومياتها وتفاصيل حياتها على مدار الساعة عبر قناتها الرسمية على منصة يوتيوب، وتحصل على ملايين المشاهدات، مما جعلها واحدة من أبرز الناشطات على وسائل التواصل الاجتماعي.

إقراء أيضًا: زواج أريج الأحمري من عبد الله الودعاني

خطوبتها

في خبر سار ومفرح لمتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، قررت نارين بيوتي أخيرًا الكشف عن خبر خطوبتها من رامي الياس، الذي يبلغ من العمر 37 عامًا وهو من مواليد عام 1986، رامي هو رجل أعمال مشهور ويعمل في مجال إدارة الأعمال.

ومع أنها كانت تخطط للإعلان عن الخبر في وقت سابق، إلا أن نارين قررت تأجيل الخبر بسبب الأحداث الأليمة التي بدأت في فلسطين، حيث أن  قرارها جاء كتعبير عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني وحزنها على ما يحدث في غزة، وأرادت أن تعطي الأولوية للقضايا الإنسانية والسياسية التي تحدث في العالم، ولم تشعر بالاحتفال في ظل تلك الأحداث المؤلمة.

من هو خطيب نارين بيوتي؟

رامي الياس هو شخصية مهمة وموثوق بها في عالم الأعمال، حيث يتمتع بخبرة واسعة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، كما عمل في عدة قطاعات في أمريكا الشمالية ودول مجلس التعاون الخليجي، ويتمتع بمهارات مالية قوية وحقق نجاحًا كبيرًا في تنفيذ معاملات قيمتها أكثر من 20 مليار دولار أمريكي.

رامي الياس حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب (BA) في الاقتصاد الإداري/الأعمال من جامعة فيرجينيا. يعيش رامي بين دبي والولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة إقامته.

اقرا ايضا :فيلم الحرامي في شقة ميرا النوري

فيديو الخطوبة

أعلنت نارين بيوتي خطوبتها من خلال فيديو نشرته على حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، وعلّقت عليه قائلة:

قدمنا خطوةً أولى نحو بناء عائلتنا المشتركة، وأنا متحمسة جدًا لمستقبلنا، كنت دائمًا أقول أنني فتاة محظوظة، ولكن اليوم أستطيع أن أقول أنني محظوظة بوجودك بجانبي”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights