غير مصنف

من هو خطيب نارين بيوتي رامي الياس

أعلنت نارين عن خبر خطوبتها، وأدهشتنا بقصة كيف تعرفت على خطيبها التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، وقررت أن تشارك الجمهور هذه اللحظة السعيدة من خلال نشر صورة تجمعها بخطيبها على حسابها الشخصي في إنستغرام.

من هو خطيب نارين بيوتي رامي الياس
من هو خطيب نارين بيوتي رامي الياس

إقراء أيضًأ: اعلان خطوبة نارين بيوتي واول ظهور للعريس

خطيب نارين بيوتي رامي الياس

رامي الياس هو شخصية مهمة وموثوق بها في عالم الأعمال، كما يتمتع بخبرة واسعة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، وقد عمل في عدة قطاعات في أمريكا الشمالية ودول مجلس التعاون الخليجي، ويتمتع بمهارات مالية قوية وحقق نجاحًا كبيرًا في تنفيذ معاملات قيمتها أكثر من 20 مليار دولار أمريكي.

رامي الياس حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب (BA) في الاقتصاد الإداري/الأعمال من جامعة فيرجينيا، ويعيش رامي بين دبي والولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة إقامته.

إقراء أيضًأ:موعد حفل حناء وزفاف تامر عاشور على مذيعة قناة CBC

لمحة عن نارين بيوتي

نارين بيوتي هي مغنية ويوتيوبر سورية الأصل، تعرف أيضًا باسم نارين عمارة،  ووُلدت في 17 فبراير 2000 في مدينة حلب السورية، هاجرت هي وأسرتها كلاجئين إلى السويد، حيث استقروا هناك، اشتهرت نارين بأغانيها في نمط الراب، وحققت شعبية كبيرة بين الشباب.

بالإضافة إلى نجاحها في الموسيقى، حصلت نارين على شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها الملايين من جميع أنحاء العالم، وتشارك يومياتها وتفاصيل حياتها على قناتها الرسمية على يوتيوب، وتحقق مشاهدات بالملايين، مما جعلها واحدة من أبرز النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل خطبتهما

في خبر سار ومفرح لمتابعيها، أعلنت نارين بيوتي أخيرًا عن خطوبتها، تم خطبتها لرامي الياس، الذي يبلغ من العمر 37 عامًا ويعمل في مجال إدارة الأعمال.

على الرغم من أنها كانت تخطط للإعلان عن الخبر في وقت سابق، قررت نارين تأجيل الإعلان بسبب الأحداث الحزينة التي وقعت في فلسطين، قرارها جاء كتعبير عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني وحزنها على ما يجري في قطاع غزة، حيث أرادت أن تعطي الأولوية للقضايا الإنسانية والسياسية التي تحدث في العالم، ولم تشعر بالاحتفال في ظل تلك الأحداث المؤلمة.

إقراء أيضًا: حفل زفاف البلوغر العراقية مينا الشيخلي في اسبانيا

أعلنت نارين بيوتي عن خطوبتها من خلال فيديو نشرته على حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، وعلقت قائلة: قدمنا خطوة أولى نحو بناء عائلتنا المشتركة، وأنا متحمسة جدًا لمستقبلنا، كنت دائمًا أقول أنني فتاة محظوظة، ولكن اليوم أستطيع أن أقول أنني محظوظة بوجودك بجانبي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights