فن

موعد حفل حناء وزفاف تامر عاشور على مذيعة قناة CBC

مذيعة قناة CBC، نوهت مصادر، أن من المقرر أن يحتفل الفنان تامر عاشور بحفل زواجه على نانسي نور مذيعة قناة CBC ، خلال الأيام الليلة المقبلة، على أن يكون حفل الحناء غدا الإثنين الموافق 8 أكتوبر 2023، ليكون حفل الزفاف الرسمي يوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر الحالي، وذلك بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء.

موعد حفل حناء وزفاف تامر عاشور على مذيعة قناة CBC

يعرف عن المذيعة نانسي نور أنه عاشقة لت التنوع والتجديد وعدم الانسياق الأعمى في عالم الموضة والأزياء، كما تتسم بأنها تقوم بارتداء الملابس التي تتلاءم مع قوامها وتظهر رشاقتها، كما تعتمد نانسي نور على تنسيق الأكسسوارات والمجوهرات والحقائب والأحذية الراقية التي ترفع من جاذبيتها، وتمنحها إطلالة أنيقة ومتألقة، أما من الناحية الجمالية، تتميز نانسي نور بالتسريحات وصيحات المكياج التي تعتمد على الألوان المتناسبة مع لون بشرتها والتي تظهر جمالها الطبيعي.

انفصال تامر عاشور عن سمر أبو شقة

موعد حفل حناء وزفاف تامر عاشور على مذيعة قناة CBC
موعد حفل حناء وزفاف تامر عاشور على مذيعة قناة CBC

الجدير بالذكر أن الفنان تامر عاشور فد تزوج في أكتوبر 2017 من سمر أبو شقة، ولكن وقع الطلاق بعد شهر واحد فقط بسبب عدم الاتفاق، ولكنه أعلن نبأ الانفصال بعد مضى ستة أشهر من وقوعه، أما في عام 2019، قد استقبل تامر عاشور مولودته الأولى “أيام”، بالتزامن مع لإطلاق ألبومه الذي يحمل الاسم ذاته، ولكن الصدمة كانت عندما أفاد تامر عاشور وأعلن خطبته على دارين حلمي، ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية لعام 2019، حيث ترك الجمهور في حيرة هل تم الطلاق بشكل رسمي بينه وبين زوجته أم لا، ولكنه  عقب مرور شهرين فقط أعلن انفصاله عن خطيبته “دارين”، دون إبداء أي أسباب.

اقرأ المزيد: شيري عادل وطارق صبري تحت مطرقة الإعلام

موعد حفل حناء وزفاف تامر عاشور على مذيعة قناة CBC
موعد حفل حناء وزفاف تامر عاشور على مذيعة قناة CBC

من هي نانسي نور مذيعة قناة CBC

هناك العديد من الأشخاص يريدون أن يعرفوا معلومات أكثر عن الإعلامية نانسي نور خطيبة الفنان تامر عاشور، ونستعرض لكم في السطور التالية أهم معلومات عنها

  1.  أولا تخرجت نانسي نور من كلية إعلام القاهرة عام 2012.
  2. دخلت نانسي نور عالم الإعلام من خلال مشاركتها في عز الشباب، الذي تم إذاعته عبر قناة روتانا مصرية.
  3. ثم سرعان ما انتقلت نانسي نور بعد ذلك إلى قناة CBC إكسترا، وقدمت عليها الكثير من البرامج، من أهمها هذا الصباح، وما وراء الحدث، وبرنامج هنا العاصمة.
  4. شارك نانسي في اختبارات سي بي سي، من أجل الانضمام إلى طاقم المُذيعين الخاص بها، وبعد تعاقدها مع القناة رسميا شاركت في تقديم النشرات الإخبارية.
  5. قامت بتقديم الكثير من الفعاليات الهامة التي تقام بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنها جلسة ختام منتدى شباب العالم، والذي استضافته مدينة شرم الشيخ عام 2018.
  6. كما حصلت  الإعلامية نانسى نور على إشادة كبيرة بعد تقديمها المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، الذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس حمهورية مصر العربية، في استاد القاهرة الدولي، عام 2021.

اقرأ المزيد: روتانا ابنة غادة عبد الرازق أجمل من أمها

موعد حفل حناء وزفاف تامر عاشور على مذيعة قناة CBC
موعد حفل حناء وزفاف تامر عاشور على مذيعة قناة CBC

زفاف تامر عاشور ومذيعة قناة CBC

وبالرغم من صحة تأكيد نبأ زواج تامر عاشور ونانسي نور مذيعة قناة CBC، إلا أن الثنائي  لم يصرحوا إلى الآن بأي معلومات، ويعكفان على تحضيرات حفل الزواج خلال الفترة الراهنة

زيجاته

يذكر أن الفنان تامر عاشور قد تزوج تزوج مرة واحدة من فتاة تدعى سمر أبو شقة، عام 2017، وحدث الطلاق بعد شهر واحد فقط بسبب عدم التوافق ولكنه أعلن النبأ بعد مرور ستة أشهر، وأنجب منها ابنته الوحيدة أيام.

وكان ارتبط تامر عاشور بعدها وقام بحفل خطبته على دارين حلمي، المرشحة السابقة لملكة جمال الكون لعام 2019، في حفل ضم الأهل والأصدقاء، يذكر  أن سمر أبو شقة، قد كشفت خلال الفترة الماضية عن طلاقها رسميًا عن زوجها المطرب تامر عاشور، بعد العديد من الأعوام من المشاكل بينهما.

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights