فن

شيري عادل وطارق صبري تحت مطرقة الإعلام

في الوقت الذي تنتظر فيه جماهير الفن المصري عرض فيلم أصل الحكاية، الذي تشارك فيه الفنانة شيري عادل مع نخبة من النجوم، تفاجأ الجمهور بخبر انفصالها عن زوجها الممثل طارق صبري، بعد أقل من عام على زواجهما، وبدأت شائعات الانفصال تتردد بعد أن حذفت شيري عادل جميع صورها مع زوجها من حسابها على موقع إنستغرام، دون أن توضح الأسباب، مما أثار التساؤلات حول حقيقة ما يحدث بينهما.

شيري عادل و طارق صبري تحت مطرقة الإعلام

ولكن طارق صبري سارع إلى نفي تلك الشائعات، وأكد في تصريحات صحفية، أن حساب شيري قد يكون تعرض لخلل ما، وأنه لا يوجد أي خلاف بينهما، وأنهما ما زالا في حالة حب وسعادة، وكان طارق صبري وشيري عادل قد احتفلا بزواجهما في أجواء عائلية بسيطة في منزلهما، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط، وذلك في نوفمبر من العام الماضي.

وتحدثت شيري عادل في لقاءات سابقة عن قصة حبها مع طارق صبري، وكيف تطورت علاقتهما من الصداقة إلى الزواج، قائلة إنهما تعرفا على بعضهما منذ ست سنوات خلال تصوير مسلسل بنات سوبر مان، وأنهما اقتربا من بعضهما فجأة في فترة قصيرة.

وعقب قيام شيري عادل بحذف صورها مع زوجها الفنان طارق صبري، قام الفنان أحمد الفيشاوي الفنانة بمزاحة شيري عادل خلال كواليس تصوير مشاهد فيلم عادل مش عادل عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الأخيرة، مطالبها أن تعمل، وسبق وأن نشر أحمد الفيشاوي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وظهر يمازح شيري عادل قائلا: «بنعمل بروفا وانتي بتصوري نفسك، حللي اللقمة أو اكذبي علينا».

اقرأ المزيد: وفاة الفنان محمد بطاوي

شيري عادل تتحدث عن زواجها من طارق صبري

في حديث سابق، أبدت شيري عادل سعادتها بزواجها من الفنان طارق صبري، ووصفته بأنه شريك محب ومؤيد، وقالت شيري، يمكن أن يكون الزوجان في نفس المجال، لكن لا يدعمان بعضهما، لكن طارق يدعمني كثيرا ويساعدني، وهو دائما بجانبي ويريد أن أكون أفضل، وهو يهتم دائما بأن يراني أفضل، ويشجعني على التقدم، ويحاول إقناعي بالعمل لأنني أتردد كثيرا في قبول أي عرض وهو يقول لي أظهري للناس موهبتك.

وأشارت شيري عادل إلى أنها استمتعت بتهاني الجمهور لها بعد زواجها من طارق صبري، قائلة: تهاني الجمهور لي على مواقع التواصل الاجتماعي كانت أجمل شيء حدث لي، وشعرت أن فرحتي اكتملت من تعليقاتهم، نحن لم نقم بأي احتفال أو حفل زفاف، فـ تعليقاتهم كانت فرحتي، ولن أنسى هذا أبدًا؛ لأن تأثيره على نفسي كان رائعًا جدًا.

طارق صبري وشيري عادل تحت مطرقة الإعلام
طارق صبري وشيري عادل تحت مطرقة الإعلام

آخر أعمالها الفنية

من ناحية أخرى، تلعب الفنانة شيري عادل دورًا في فيلم أصل الحكاية، والذي انتهى هي وبقية الممثلون من تصويره مؤخرًا، وتشارك في البطولة مع خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد محمود، إيمان السيد، كريم عفيفي، عابد عناني، محمد ثروت، وغيرهم، والفيلم من كتابة وإخراج محمد أمين.

اقرأ المزيد: اشتي حديد تثير الجدل في العراق

زيجات شيري عادل

بعد مرور عام على زواجها من معز مسعود، قررت شيري عادل أن تنهي علاقتها به بالطلاق الرسمي، وأعلنت عن ذلك شيري بنفسها. ولكن لم يمضِ وقت طويل حتى فاجأت الجمهور بخبر جديد، وهو زواجها من الفنان طارق صبري، الذي يكبرها بعشر سنوات.

ولم يفصح الثنائي عن أي تفاصيل بخصوص مراسم الزواج أو موعد الحفل، وكانت قد ترددت شائعات عن ارتباطهما من قبل، بعد ظهورهما معًا في بعض المناسبات الفنية خلال الفترة الماضية، كما شاركا في مسرحية «زقاق المدق» مع دنيا عبد العزيز، وتلقى العروسان التهاني والتبريكات من عدة نجوم وفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام و فيسبوك ” من ضمنهم بشري ودنيا عبد العزيز.

 

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights