فن

الفنان يوسف منصور يفجر مفاجأة عن سوزان تميم بعد وفاتها

الفنان يوسف منصور يفجر مفاجأة جديدة حول الفنانة سوزان تميم بعد وفاتها بأكثر من 15 عامًا، كانت قضية قتل الفنانة سوزان تميم من أبرز قضايا الرأي العام التي استمرت لسنوات طويلة ومن الأمور التي ترددت حولها الكثير من الشائعات، وقد خرج الفنان يوسف منصور في لقاء أخير له يصرح عن مستجدات حول الفنانة سوزان تميم نتعرف عليها فيما يلي.

الفنان يوسف منصور يفجر مفاجأة

خرج الفنان يوسف منصور ليكون ضيفًا ببرنامج بلحة عريضة على شبكة قنوات الحياة مع الإعلامية إيمان أبو طالب، وقد فجر الفنان يوسف منصور مفاجأة حول سوزان تميم التي توفت قبل  15 عامًا، وقد تحدث يوسف منصور عن فترة مرضه وغيابه عن التمثيل وعلاقاته داخل الوسط الفني.

قال يوسف منصور عن الراحلة سوزان تميم أنها كانت البطلة الأساسية لفيلمه بدر الذي عرض عام 2001، ولكنها توقفت واعتذرت عن المشاركة في الفيلم، واختيرت إنجي عبدالله التي حصلت على لقب ملكة جمال مصر في هذا التوقيت من أجل تمثيل الفيلم.

تطرق الفنان يوسف منصور إلى غيابه عن التمثيل وإصابته القوية بمرض السرطان ومعاناته مع هذا المرض لسنوات، وعمل في مجال الإخراج ليقدم مشاهد أكشن مختلفة لم تقدم في السينما، وقد تعلم الإخراج بعد مجموعة من التجارب الفنية المختلفة.

يوسف منصور السيرة الذاتية

الفنان يوسف منصور هو ممثل مصري وبطل كونغ فو ولد في القاهرة 1966، وهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية عندما كان في التاسعة من عمره قبل دراسة علم النفس، وقد تدرب على الكونغ فو في أمريكا والصين، اتجه إلى المجال الفني بالصدفة بعدما التقى بالمخرج ابراهيم عفيفي، فقد دعاه للمشاركة في فيلم العجوز والسفاح عام 1989.

كانت شهرة الفنان الكبيرة في أفلامه عن الفنون القتالية مثل فيلم قبضة الهلالي عام 1991، وقطة الصحراء عام 1995، والشرس عام 1992.

اقرا ايضا : غداً إطلاق رواتب المتقاعدين المدني والعسكري لشهر تشرين الأول

معلومات عن سوزان تميم

سوزان تميم هي فنانة لبنانية ولدت في 23 سبتمبر 1977 وتوفيت عام 2008، درست في كلية الصيدلة، ولكنها لم تكمل دراستها بعدما تقدمت إلى برنامج ستوديو الفني عام 1996، وحصلت على الميدالية الذهبية في هذا الوقت، تزوجت 3 مرات من علي مزنر، وعادل معتوق، وتزوجت من رياض العزاوي.

عانت سوزان تميم في الكثير من مراحل حياتها، فكان انفصال والديها أثرًا سيئًا في حياتها، وعاشت مع والدها الذي حرمها من أمها، وفي زواجها الثاني لم يرد زوجها الانفصال عنها وقد رفض تطليقها،  وطالب لاحقًا نقابة الموسيقيين المصرية منعها من ممارسة نشاط فني داخل مصر، ومنع القنوات الفضائية بث أغانيها.

سبب وفاة سوزان تميم

لقد لقت سوزان تميم مصرعها في دبي، إذ عثر عليها مقتولة بعدما دخلت من باب شقتها بسكين في رقبتها، وتم نفي ما أعلن عنها من حيث التمثيل بالجثة أو طعنها عدة طعنات، وحققت شرطة دبي في الجريمة.

اقرأ المزيد: محاولة اغتيال النائب العام السابق كاظم الصيادي

وفي الختام نكون قد تعرفنا على تفاصيل خبر الفنان يوسف منصور يفجر مفاجأة حول سوزان تميم، وأهم المعلومات حول يوسف منصور وتصريحاته الأخيرة.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights