فن

ما سبب وفاة الفنان محمد فريد ؟

وفاة الفنان محمد فريد قد ضجت لها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إذ يعد من أشهر الفنانيين على الساحة منذ زمن طويل، فكان مشاركًا في مجموعة كبيرة من الاعمال الفنية الضخمة منذ قديم الأزل، ومن خلال موقع عراق الخير نوضح تفاصيل وفاة الفنان محمد فريد وسببها وموعد جنازته.

الممثل محمد فريد ويكيبيديا

محمد فريد هو ممثل مصري قدير ولد في 20 ابريل 1940 بالقاهرة، وشارك في الكثير من الأدوار الثانوية في مجموعة من الأعمال مثل الأفلام والمسلسلات، مثل مسلسل غريب في المدينة، ومسلسل ليالي الحلمية ومحمود المصري وفيلم الشيطانة التي أحبتي، ومجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الأخرى.

درس الفنانة محمد فريد في المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة وحصل على شهادة البكالوريوس في الفنون المسرحية عام 1962. ويبدأ بعدها رحلته في مجال الفن والتمثيل والمسرح، بدأ حياته الفنية بعزف الناي، والحق بفرقة مسرح العرائس في القاهرة.

شارك فريد في مجموعة من المسلسلات آخرهم مسلسل بركة المعروض في السباق الرمضان عام 2019 والذي كان من بطولة الفنان عمرو سعد مع وهالة صدقي ومحمد لطفي وأحمد حلاوة.

كان الظهور الأخير للفنان بين جماهيره في مهرجان القاهرة للدراما عام 2022 في الدورة الأولى له، وكان من المكرمين بين الممثلين والفنانين الذين تركوا بصمات لا تنسى. وأنتج فيلمًا قصيرًا عام 2015 باسم ” حار جاف صيفًا”  وحصل على مجموعة من الجوائز المختلفة.

اقرأ المزيد: متى موعد صرف الضمان الاجتماعي

وفاة محمد فريد

رحل الفنان محمد فريد 30 سبتمبر 2023 في مستشفى من مستشفيات القاهرة الكبرى عن عمر يناهز 83 عامًا، وهذا في خبر مفاجئ بعدما قد أعلنت ابنته عن تحسن حالة والدها بشكل ملحوظ خلال الأيام السابقة. وهذا بعد دخوله المستشفى يوم الأحد.  إذ كان يعاني من سوء الهضم وشبه انسداد معوي، ولكن تم تدارك المشكلة الصحية وحلها.

ولكن انخفضت نسبة الهيموجلوبين والصوديوم في الدم، ونقل إلى العناية المركزة لمتابعة حالته عن قرب، وتم نقل دم له وتحسن وضعه الصحي. ولكن أعرب الأطباء عن قلقهم بسبب عامل السن، وقد كان قلقهم في محله إذ وافته المنية صباح يوم السبت 30 سبتمبر 2023.

متى جنازة الفنان محمد فريد

لقد شيعت جنازة الفقيد الراحل محمد فريد من مسجد الحصري الواقع بمدين السادس من أكتوبر بعدما وافته المنية يوم السبت 30 سبتمبر، وقد حضر تلك الجنازة نقيب المهن التمثيلية المصري الدكتور أشرف زكي، والفنانة نهال عنبر.

حرص الكثير من الفنانين على نعي الراحل ونشرت الفنانة نهال عنبر صورة للفنان محمد فريد على مواقع التواصل الاجتماعي مصرحة: “فقدنا الفنان العظيم محمد فريد بعد صراع مع المرض.. اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته يا رب العالمين”.

اقرأ المزيد: مشاهدة فيلم nowhere

وختامًا نكون قد تعرفنا على تفاصيل وفاة الفنان محمد فريد بعد صراعه مع المرض، وموعد جنازته ومن أين تنطلق، وأهم المعلومات المتعلقة بالفنان محمد فريد بالتفصيل.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights