فن

مشاهدة فيلم nowhere وقصته والأبطال

مشاهدة فيلم nowhere المعروف باللغة العربية باسم حاوية في عرض البحر، هو فيلم رعب وإثارة إسباني، عرض للمرة الأولى على نتفلكس 29 سبتمبر 2023، وتدور أحداثه في كاليفورنيا بأمريكا، كاتب السيناريو إنديانا ليستا، وشاركها مجموعة من الأشخاص مثل إرنستو ريفيرا، وميغيل روس وإنديانا ليستا وسيان وينسلوا، أنتج الفيلم أحد أشهر المنتجين في عالم صناعة السينما، ويعد من أفضل أفلام الرعب التي ينتظرها محبي التشويق والإثارة، ومن خلال موقع عراق الخير نوضح قصة المسلسل ومشاهدته.

قصة فيلم nowhere

قصة الفيلم الإسباني الشهير الذي تصدر مواقع البحث منذ إطلاقه في التاسع والعشرين من سبتمبر عام 2023 تدور حول سيطرة نظام ما على السلطة، ويقوم بتنفيذ إجراءات صعبة تكاد تكون وحشية على الشعب، إذ لا يوجد غذاء أو طاقة في هذا الوقت، ولا يوجد قيمة للأشخاص، فيتم قتل كبار السن والأطفال والسيدات الحوامل من أجل توفير الطاقة والغذاء.

تظهر بطلة الفيلم ميا وهي امرأة حامل ولا يمكن لها الحياة حسب قوانين الفيلم، وهي معرضة للقتل من قبل النظام في هذا الوقت، ولكنها حاولت الفرار والاختباء من أجل الحفاظ على حياتها مع طفلها، وقد اختبأت في حاوية تتجه غلى سفينة شحن إلى أيرلندا التي ترفض الالتزام بتلك القيود التي تحكم العالم من قتل الأطفال والكبار والحوامل.

ولكن تتجه الأمور إلى أمر أسوأ لتفصل عن زوجها من خلال أحداث مفجعة ومرعبة، تصل ميا إلى السفينة، ولكن عرقتلها عاصفة عنيفة لتسقطها في البحر، ولكنها لا تزال داخل الحاوية، وتفاجئها انقباضات الولادة لتضع مولودها الصغير التي أصبحت مسؤول عنه، ولكنها تائهة وسط المحيط، وهذا بالإضاف إلى مجموعة من الأحداث المرعبة في عرض البحر مع طفلها، فهل تستطيع أن تنجو؟

مشاهدة فيلم nowhere

يمكن مشاهدة فيلم nowhere من خلال منصة نتفليكس على الانترنت بترجمة إلى جميع اللغات، كما يوجد مجموعة من المنصات الأخرى التي تعمل على توفيره بترجمة مختلفة بعد عدة أيام من إطلاقه بصورة رسمية ليستطيع المشاهدين الوصول إليه اونلاين بطريقة سهلة، ومن أهم تلك المنصات منصة ايجي بست التي تعمل على توفير الفيلم بالترجمة العربية الخاصة به.

اقرأ أيضا: أحدث الأفلام الهندية 2023

تحميل فيلم nowhere ايجي بست

يمكن تحميل الفيلم من خلال منصة ايجي بست بعد البحث في محرك جوجل على اسم الفيلم والنقر على علامة تحميل.

أبطال فيلم حاوية في عرض البحر

لقد شارك في تمثيل فيلم nowhere المعروف باللغة العربية حاوية في عرض البحر مجموعة من أشهر الممثلين العالميين لإخراج الفيلم في أفضل صورة، وفيما يلي نوضح أبطال وطاقم عمل الفيلم:

  • آنا كاستيلو والتي تلعب دور ميا.
  • تمار نوفاس والذي يلعب دور نيكو.

معلومات عن فيلم nowhere

فيما يلي أهم المعلومات حول فيلم nowhere حاوية في عرض البحر:

  • اسم الفيلم بالانجليزي: nowhere.
  • اسم الفيلم باللغة العربية: حاوية في عرض البحر.
  • نوع العمل: فيلم.
  • تصنيف العمل: رعب ودراما.
  • تاريخ العرض: 29 سبتمبر 2023.
  • اللغة: إسبانية.
  • بلد التصوير والإنتاج: إسبانيا.

اقرأ أيضا: تردد قناة ايجي بست egybest الجديد 2023

وختامًا نكون قد تعرفنا على فيلم nowhere وأهم المعلومات حوله، والأبطال الذين يلعبون أهم الأدوار في الفيلم وقصته بالتفصيل.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights