فن

فيلم شاروخان 2023 jawan

لعشاق الأفلام الهندية ومحبي شاروخان .. هذه جولة سريعة مع قصة فيلم Jawan الذي يعد أحدث الأعمال السينمائية لعام 2023. اقترب فيلم جوان لـ شاروخان من 110 مليون دولار، واستحوذ على شباك التذاكر العالمي، كما أنه حصل على تقييم 7.6/10 على IMDB ولاقى العديد من الاشادات من قبل النقاد والجمهور.

فيلم جوان - Jawan - شاروخان - ردود الأفعال
فيلم شاروخان 2023 jawan

وخلال لقائهما ، عبر عبد الفتاح الجريني وزوجته جميلة البداوي، عن سعادتهما بالتعاون مع شاروخان بأغنية عربية في فيلمه الجديد، وقالا: “هو بالنسبة لنا صديق وليس فقط شغلا.. ونتشرف دائمًا بمشاركته أفلامه الجديدة خصوصًا بأغانٍ عربية”.

 

شاروخان يكرر تعاونه مع عبد الفتاح الجريني وجميلة
فيلم شاروخان 2023 jawan

ردود أفعال كثيرة حصل عليها فيلم Jawan ومنها: “جوان هذا أفضل فيلم مثله واشتغل عليه Shah Rukh Khan في حياته المهنية وهذا الفيلم الي تستاهل تتعنى له السينما”.

وتوالت التعليقات: “آراء نقاد السينما في بوليود عن جوان الفيلم اخد.. لقد فعلها شاروخان ونجح في ربط شمال وجنوب الهند وقدم للهند أول فيلم شمالي جنوبي”.

وعلق أحد المتابعين: فيلم شاروخان جوان يفوز مرا حلو طبعاً مو شي جديد على الاسطورة والمتابعة مع الهنود ممتعه أول مادخلت ديبيكا صياح وكمان سانجاي أول مادخل نفس الشي وادا جت أغنية لشاروخان يرقصون”.

وقال متابع: “اليوم إن شاء الله حروح اشوف الفيلم لشاروخان جوان مرا متحمسة شفت مدح كثير عليه ومو شي غريب على الاسطورة Shah Rukh Khan دايم مبدع”.

شاهد ايضا : مشاهدة فيلم جوان Jawan 2023 كامل مترجم بجودة عالية HD

وقبل عرض الفيلم في السينمات، عبر أحد المشاهدين عن اعجابه بطريقة Shah Rukh Khan قبل أي عمل سينمائي، وقال: “خطه Shah Rukh Khan للترويج لـ جوان هي الالتزام التام بالصمت وعدم مقابلة الصحفيين والابتعاد عن الميديا ودي أحلى وأجمل حاجه شاروخان هيعملها ان شاء الله نستعد ل نزول جوان باقي من الزمن 30 يوميا”.

فيلم Jawan – جوان - شاروخان - ردود الأفعال
فيلم Jawan – جوان - شاروخان - ردود الأفعال

 

اقرأ المزيد : أفضل افلام شاروخان الرومانسية والأكشن – مترجمة

فيلم Jawan – جوان - شاروخان - ردود الأفعال
فيلم شاروخان 2023 jawan
فيلم Jawan – جوان - شاروخان - ردود الأفعال
فيلم شاروخان 2023 jawan

قصة فيلم Jawan – جوان لـ شاروخان

تدور أحداث جوان Jawan في إطار درامي غنائي، استعراضي، ويلخص الرحلة العاطفية لرجل مصمم على تصحيح الأخطاء في المجتمع.

تصدر فيلم جوان Jawan 2023 للنجم الهندي شاروخان محركات البحث بشكل كبير، حيث زادت عمليات البحث عن روابط تحميل ومشاهدة الفيلم أونلاين ومترجم للعربية، وتتوفر هذه الروابط على منصات الأفلام المختلفة.

واليوم نحن نقدم لمحبي الأفلام الهندية رابط تحميل ومشاهدة فيلم جوان Jawan 2023 كاملًا ومترجمًا بجودة عالية HD على إيجي بيست وماي سيما من خلال موقعنا شبكة عراق الخير، تابع معنا.

فيلم جوان Jawan 2023 لشاروخان

فيلم جوان Jawan 2023 هو فيلم إثارة وأكشن هندي مميز سيتم إصداره في عام 2023.

اقرأ أيضا: أحدث أفلام الأكشن والاثارة 2023

الفيلم من إخراج المبتدئ آتلي كومار وسيشهد ظهوره الأول كمخرج في بوليوود، ويعتبر ذلك حدثًا فريدًا بحد ذاته، وتجذب قصة الفيلم انتباه الجمهور وتثير الفضول بفضل تشويقها وإثارتها المثيرة.

مشاهدة فيلم جوان Jawan 2023 كامل مترجم بجودة عالية HD
فيلم جوان Jawan 2023,

يضم فيلم جوان Jawan 2023 طاقم تمثيل استثنائي، حيث يضم نجومًا بارزين ويسعدنا أن نعلن أن شاروخان سيكون بطلاً في هذا الفيلم المذهل، حيث سيقدم أداءًا رائعًا ولافتًا للنظر.

اقرأ أيضا: أفضل افلام شاروخان الرومانسية والأكشن – مترجمة

ويشاركه في البطولة كلاً من:

  • فيجاي سيثيباثي
  • نايانتارا
  • سانيا مالهوترا
  • برياماني

وجميعهم يتمتعون بمهارات تمثيلية استثنائية وساحرة، بالإضافة إلى ذلك ستزيد الموسيقى المميزة والمؤثرة الملحنة بواسطة أنايرود من تجربة المشاهدة وتعزز متعة الفيلم.

اقرأ أيضا: شاهد Netflix مجاناً مدى الحياة جميع افلام 2023 مجاناً

مشاهدة فيلم جوان Jawan 2023 كامل ومترجم بجودة عالية HD

فيلم جوان Jawan 2023 هو فيلم يجمع بين الأكشن والغموض والإثارة، ويحكي قصة شاب يدعى Jawan الذي يتعرض لمجموعة من الظروف الصعبة في حياته، ويتم إيقاظ غريزة العدالة في داخله، ويقرر محاربة الظلم وتصحيح الأخطاء بأي وسيلة ممكنة.

مشاهدة فيلم جوان Jawan 2023 كامل مترجم بجودة عالية HD
فيلم جوان Jawan 2023,

في تريلر الفيلم، ظهرت شخصية شاروخان بتصاميم مختلفة، حيث كانت إحداها تجسد المظهر المعتاد له، مع شعر أسود داكن، وأخرى يظهر فيها بقناع مخيف على وجهه، بينما ظهر في الصورة الثالثة بشكل حليق الرأس، بلا شعر، مع تزيين وجهه بشارب ولحية خفيفة باللون الأبيض.

اقرأ أيضا: أحدث الأفلام الهندية 2023

رابط تحميل ومشاهدة فيلم جوان Jawan 2023 مترجم

نقدم لكم فيلم جوان Jawan 2023 مترجم كاملاً لتجربة مشاهدة ممتعة ومثيرة، حيث يمكنكم الآن تحميل ومشاهدة الفيلم بنقرة واحدة فقط من هنا.

ايرادات فيلم جوان Jawan 2023 الهندي لشاروخان

تمكّن فيلم جوان Jawan 2023، بطولة النجم البوليوودي المعروف شاروخان، من تحقيق نجاح كبير في شباك التذاكر، وذلك في صالات ودور العرض السينمائية.

حيث حقق رقمًا قياسيًا كأنجح فيلم هندي من حيث الأرباح في أول يوم عرض له حول العالم، وبلغت إيرادات الفيلم في يوم افتتاحه في الهند أكثر من 75 كرور هندي، وتعتبر هذه النتيجة مبهرة وتشكل بداية قوية للفيلم.

اقرأ أيضا: أشهر موقع مشاهدة الافلام الاجنبية مجانا

أما فيما يتعلق بإجمالي إيرادات فيلم Jawan في شباك التذاكر، فقد حقق الفيلم أكثر من 150 كرور روبية في جميع أنحاء العالم، وبهذا الإنجاز استطاع الفيلم أن يتصدر قائمة الأفلام الأكثر ربحًا في تلك الفترة.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights