فن

بعد صراع مع المرض رحيل الفنان اشرف مصيلحي

لقد تصدر خبر رحيل الفنان اشرف مصيلحي  محركات البحث بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تم الإعلان عن وفاته مساء أمس الأحد الموافق 17 سبتمبر / أيلول عن عمر يناهز 49 عاماً، وكانت وفاته صدمة للوسط الفني ومحبيه، والأن سنستعرض فيما يلي تفاصيل وفاة الفنان أشرف مصيلحي، سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي، بالإضافة إلى أبرز المعلومات عنه، تابع معنا.

تفاصيل رحيل الفنان اشرف مصيلحي

تم الإعلان مساء امس الاحد عن وفاة الفنان أشرف مصيلحي، من قبل أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية قائلاً: “توفي الفنان أشرف مصيلحي عن عمر يناهز 49 عامًا، إثر صراع طويل مع المرض”.

اقرأ أيضا:تفاصيل وفاة الفنان أشرف مصيلحي

وأكد نقيب المهن الفنية في تصريحه امس أن الوفاة حدثت قبل وقت قليل وأنه لم يتم الكشف عن تفاصيل الدفن أو الجنازة.

وفي وقت سابق كانت زوجة الفنان أشرف مصيلحي قد اعلنت في تصريحات لها انه كان يُعاني من حالة صحية صعبة، وأن حالته تدهورت بشكل كبير بعد شهر رمضان الماضي.

تفاصيل وفاة الفنان أشرف مصيلحي
بعد صراع مع المرض رحيل الفنان اشرف مصيلحي

وأوضحت أن أشرف مصيلحي كان يعاني من ورم سرطاني في المخ، وعلى الرغم من أن الأطباء كانوا يتوقعون تدهور حالته الصحية، إلا أنه تم إخفاء هذا الأمر عنه، لقد أخبروه أن الورم كان حميداً وتمت إزالته.

اقرأ أيضا: تفاصيل وفاة سعد ربيعة المرزوق الحكم السعودي

وعندما كان أشرف يسأل الأطباء عن العلاج الإشعاعي الذي خضع له، كانوا يقولون له أنه يهدف إلى منع عودة المرض، وفي الحقيقة لم يكن يعلم أن الورم كان خبيثاً حيث كانت طبيعة الورم الذي كان يعاني منه نشطة جداً.

وكانت اخر تصريحاتها قبل أيام قليلة عن حالته، قائلة: “هو لا يأكل و لا يشرب و لا يتحرك، واستمر في هذه الحالة لمدة ثلاث سنوات ، وهو حالياً يعيش فقط على الأجهزة و أتمنى أن يدعوا الناس له لأن الدعاء يستطيع تغيير القدر”.

اقرأ أيضا: إيرانيات في ذكرى وفاة مهسا أميني

سبب رحيل الفنان اشرف مصيلحي

يعود سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحي إلى إصابته بـ سرطان المخ الشرس الذي لا يوجد له علاج.

ومن الجدير بالذكر أنه كان يمكث في المنزل في الفترة الأخيرة ويتلقى الرعاية الكاملة من قبل فريق طبي مؤلف من أطباء وممرضين، حسب تصريحات زوجته المخرجة منال الصيفي.

اقرأ أيضا: وفاة المحقق والنسابة السيد مهدي الخرسان عن 96 عاما

لقد أثرت وفاة الفنان أشرف مصيلحي على عدد كبير من الفنانين ومحبيه، ونعاه الكثيرون داعين له بالرحمة والمغفرة.

حيث نعاه الفنان المصري باسم سمرة، قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله في وفاة صديقي الفنان أشرف مصيلحي، ارجو الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة علي روحه الطاهرة، ربنا يصبر اهله وكل حبايبه”.

تفاصيل وفاة الفنان أشرف مصيلحي
بعد صراع مع المرض رحيل الفنان اشرف مصيلحي

كما نعاه ايضا الفنان يوسف الشريف من خلال صفحته الرسمية عبر الفيسبوك، قائلاً: “‏إنا لله وإنا إليه راجعون…الفنان اشرف مصيلحي فى ذمة الله …ربنا يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، ‏خالص العزاء لزوجته المخرجة الكبيرة منال الصيفي واولاده وجميع اهله ومحبيه”.

ونعته الفنانة هند صبري قائلة: “إنّا لله و إنّا إليه راجعون.. أشرف مصيلحي في ذمة الله، أشهد أنه كان من أكثر الزملاء احتراما و طيبة و تهذيبا.. الله يرحمه و يدخله فسيح جناته و يصبر زوجته الصديقة منال الصيفي و أولادهم و أسرته نسألكم الفاتحة و الدعاء”.

اقرأ أيضا: وفاة المرجع الشيخ قاسم الطائي بعد صراع مع المرض

ونعاه الفنان المصري صلاح عبدالله عبر منصة إكس، قائلاً: “‏مع السلامة ياحبيبي وربنا يجعل معاناتك الطويلة في ميزان حسناتك الكتيرة بإذنه تعالى ويرزقك نعيمه الخالد ويصبر قلوب أهلك وحبايبك وقلبي معاكي يامنال ياللي كنتي نعم الزوجة في مشوار معاناة الغالي وأرجوكم الفاتحة والدعاء”.

كما نعاه الفنان محمد هنيدي قائلاً: “البقاء لله في الأخ والصديق اشرف مصيلحي .. ربنا يصبر اهلك واسرتك ويرحمك يارب”.

اقرأ أيضا: عبارات التعازي والمواساة بوفاة السيد مهدي الخرسان

السيرة الذاتية لـ الفنان أشرف مصيلحي

اليك الأن أبرز المعلومات عن الفنان الراحل أشرف مصيلحي، والتي تأتي بالشكل التالي:

تفاصيل وفاة الفنان أشرف مصيلحي
وفاة الفنان أشرف مصيلحي,
  • الاسم كاملا: أشرف مصيلحي.
  • مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: مصري.
  • تاريخ الميلاد: 23 أبريل 1974م.
  • العمر: 49 عاما.
  • المهنة: ممثل ومخرج.
  • المنصب: مدير عام دور العرض في شركة أفلام مصر العالمية.
  • اللغة: العربية ، اللهجة المصرية.
  • المؤهل العلمي: الإخراج.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: منال الصيفي.
  • عدد الأبناء: 2

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights