اخبار رياضية

العراق بطل اسيا لبناء الاجسام

العراق بطل اسيا أفاد رئيس اتحاد بناء الاجسام العراقي فائز عبد الحسن ان لاعبي منتخب العراق حصدوا اوسمة البطولة الآسيوية المقامة حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة مختلف الدول العربية والآسيوية.

وكشف عبد الحسن؛ نتائج منتخب العراق بفعالية كلاسيك فيزيك في بطولة اسيا والتي اسفرت نتائج الفئة الاولى عن حصول اللاعبين ، زيد العبيدي المركز الثاني وأحمد جابر المركز الرابع وعلي احمد كاري المركز الخامس.

العراق بطل اسيا لبناء الاجسام
العراق بطل اسيا لبناء الاجسام

اقرا ايضا :العراق يحصل على المركز الثالث ببطولة العالم لكمال الاجسام في اسبانيا

واضاف ان نتائج الفئة الثانية أسفرت عن حصول اللاعب؛ امير صباح المركز الاول، وامير جاسم المركز الثالث وعزيز كمال المركز الرابع وعقيل حسن  المركز الخامس وعلي احمد مهدي المركز السادس.

وتابع أن الفئة الثالثة أسفرت عن حصول اللاعبين، وحيدر محمد المركز الثاني وبكر يحيى المركز الثالث، ولوي منهل المركز الخامس وأحمد جمال المركز السادس.

شاهد ايضا : انفجار عضلة لاعب كمال الأجسام “ريان كراولي”

للمرة الثالثة على التوالي.. العراق بطلاً لآسيا ببناء الأجسام

حقق منتخب العراق لبناء الأجسام لقب بطولة آسيا، يوم الثلاثاء، والتي أختتمت في العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة خمسة عشر دولة عربية وآسيوية.

وقال نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام، رئيس الاتحاد العراقي للعبة فائز عبد الحسن، في بيان ورد لوكالة ، إن “المنتخب تمكن من التفوق على جميع المنتخبات المشاركة بما فيها المنتخب الإيراني الذي كان يتسيد البطولة منذ عشرات السنين”.

وأضاف “المشاركة بـ120 لاعباً تحتاج لجهد تنظيمي ولوجستي مضاعفين، فضلاً عن المتابعة المستمرة من قبل المدربين”، مؤكداً أنه “بعد الفوز للمرة الثالثة على التوالي بلقب بطولة آسيا فإن الخطوة المقبلة لدى اتحادنا هي استضافة النسخة المقبلة في العاصمة بغداد”.

للمرة الثالثة على التوالي العراق بطلاً لآسيا ببناء الأجسام
العراق بطل اسيا لبناء الاجسام

وأشاد عبد الحسن “بدور اللجنة الأولمبية لدعمها المتواصل ومتابعتها عمل الاتحاد عن قرب”، مثمناً في الوقت نفسه “دور اللاعبين الأبطال الذين عكسوا صورة مثالية عن الرياضة العراقية من خلال الالتزام والانضباط العاليين”.

وكان عبد الحسن قد كشف ، أول أمس الأحد نتائج منتخب العراق بفعالية كلاسيك فيزيك في بطولة آسيا والتي أسفرت نتائج الفئة الأولى عن حصول اللاعبين، زيد العبيدي المركز الثاني، وأحمد جابر المركز الرابع، وعلي أحمد كاري المركز الخامس.

اقرا ايضا : 3 ميداليات عربية في مونديال ألعاب القوى بودابست

وأضاف أن نتائج الفئة الثانية أسفرت عن حصول اللاعب أمير صباح على المركز الأول، وأمير جاسم المركز الثالث، وعزيز كمال المركز الرابع، وعقيل حسن المركز الخامس، وعلي أحمد مهدي المركز السادس.

وتابع أن الفئة الثالثة أسفرت عن حصول اللاعبين، حيدر محمد على المركز الثاني، وبكر يحيى المركز الثالث، ولؤي منهل المركز الخامس، وأحمد جمال المركز السادس.

وأشار عبد الحسن إلى أن الفئة الرابعة أسفرت عن حصول اللاعبين، علي قاسم على المركز الثاني، وحمزة إبراهيم المركز الثالث، وأحمد عبد الستار المركز الرابع، وعلي هادي المركز السادس.

شاهد التتويج من هنا

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights