اخبار العراق

تفاصيل وفاة الطفلة رانيا علي محمد

تفاصيل وفاة الطفلة رانيا علي محمد الموضوع الذي ضجت له مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة السابقة تحت اسم ضرب المعلمين للأطفال يمكن أن يؤدي إلى الوفاة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بصورة لطفلة لا تتخطى السبع سنوات غاية في الجمال، وقبل أنها توفيت لأسباب صعبة جدًا أثارت حولها الضجة الواسعة مطالبين لفتح التحقيقات فيما حدث، لذا سنتعرف سويًا من خلال موقع عراق الخير على تفاصيل موت رانيا علي محمد الخبر الصعب الذي لم له يهدأ له الرأي العام، وأهم المعلومات حوله ولماذا توفيت رانيا علي محمد.

تفاصيل وفاة الطفلة رانيا علي محمد

انتشرت صورة لفتاة جميلة على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة ترجع إلى فتاة في الصف الأول الابتدائي بشعر جميل وملامح جذابة تدعى رانيا علي محمد، وتداولت تلك الصورة تحت عنوان أن هذه الفتاة الحسناء قد توفيت بسبب ضربها المبرح والشديد، وهذا وصل بها إلى حد الخوف والرعب الشديد، وهذا ما أدى إلى الوفاة في مستشفى من مستشفيات بغداد في العراق.

اقرأ المزيد: رحمة رياض التمثيل في مسلسل عالمي سيري النور قريبا 

حقيقة وفاة الطفلة رانيا علي محمد

في الواقع إن حقيقة المنشور الذي قد تداولته العديد من الحسابات والصفحات على فيسبوك والانستقرام الذي تداولته يشير إلى وفاة الطفلة رانيا علي محمد هو منشور غير صحيح، وأنه في الأساس هذا الاسم هو الاسم الخطأ للطفلة، وأنها في الأساس ليست من العراق، بل هي طفلة تركية تنشر والدتها الكثير من الصور لها على الانستقرام على الحساب الخاص بها.

من هي الطفلة رانيا علي محمد

لقد انتشر اسم رانيا علي محمد في الكثير من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الآونة الأخيرة والتي قد انتشرت بشكل واسع بين الآلاف بل الملايين حول العالم، وهذا وقد أعلنت تلك المنشورات عن وفاة تلك الطفلة التي لم يتخطى عمرها 7 سنوات ضحية الإهمال في التعليم وضرب المعلمات في العراق في الفترة الماضسية، ولكن في الواقع أن هذه الأمور لم تكن صحيحة على الإطلاق، فإن الطفلة  هي طفلة تركية تتمتع بالجمال والقبول الواسع، وتهتم والدتها بنشر الكثير من الصور على مواقع التواصل المختلفة، وهذا ما قد استغله الأشخاص المروجون للإشاعات على مواقع التواصل المختلفة، وقاموا باستغلال صورها الشخصية وفبركة القصص حولها.

رانيا علي محمد
رانيا علي محمد

اقرأ المزيد: فضيحة الراقصة ام اللول بملابس مثيرة للضجة

حوادث وفاة الأطفال في العراق

إنه لدومًا ما تتعمد الكثير من الصفحات على الانترنت فبركة الموضوعات وتغيير الحقائق من أجل تزويرها واتهام العراق بما ليس فيه، ومن أبرز تلك الحوادث هي حادثة وفاة رانيا علي محمد طفلة العراق الصغيرة، والتي تبين أنها ليست عراقية.

وفي الختام نكون قد تعرفنا من خلال موقع عراق الخير على كافة التفاصيل حول مقتل الطفلة رانيا علي محمد الطفلة التي كان مزعومًا أنها عراقية، وقتلت على  إثر  معلمتها في المستشفى، وتفاصيل تلك القصة وحقيقتها وأنها كانت غير صحيحة.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights