مقالات

فضيحة الراقصة ام اللول بملابس مثيرة للضجة

فضيحة الراقصة ام اللول هو أمر أثار غضب الشارع العراقي في الساعات الماضية، إذ أنها شخصية راقصة شرقية تعمل في مجال الرقص الشرقي لسنوات طويلة، ولكنها خرجت منذ أيام في مقطع فيديو لها يخدش حياء كافة المتفرجين مرتدية ملابس قد أغضبت كافة الأشخاص داخل وخارج العراق، فإذا كنت تعلم ماذا كانت ترتدي وما الأفعال التي قامت بها داخل الفيديو، تابع القراءة.

اقرا ايضا : رحمة رياض التمثيل في مسلسل عالمي سيري النور قريبا

مقطع فيديو فضيحة ام اللول كامل تويتر ، في 19 أكتوبر 2023، تم نشر مقطع فيديو على TikTok يظهر فتاة ترتدي ملابس داخلية فقط وهي ترقص وتغني. تم التعرف على الفتاة على أنها “أم اللول”، وهي مستخدمة شائعة على TikTok لديها أكثر من 140 مليون متابع أثار الفيديو جدلاً واسعاً في مصر، حيث اتهم البعض أم اللول بالتحريض على الفسق والفجور. كما تم تقديم بلاغ للشرطة ضدها بتهمة نشر الفسق والفجور.

في 20 أكتوبر 2023، اعتقلت الشرطة أم اللول ووجهت إليها تهمة نشر الفسق والفجور. وقد تم الإفراج عنها بكفالة يوم 21 أكتوبر.

فيما يلي تفاصيل الفضيحة:

اقرا ايضا :شاهد فضيحة ام اللول العراقية

في 19 أكتوبر 2023، تم نشر مقطع فيديو على TikTok يظهر فتاة ترتدي ملابس داخلية فقط وهي ترقص وتغني.
تم التعرف على الفتاة على أنها “أم اللول”، وهي مستخدمة شائعة على TikTok لديها أكثر من 140 مليون متابع.
أثار الفيديو جدلاً واسعاً في مصر، حيث اتهم البعض أم اللول بالتحريض على الفسق والفجور.
كما تم تقديم بلاغ للشرطة ضدها بتهمة نشر الفسق والفجور.
في 20 أكتوبر 2023، اعتقلت الشرطة أم اللول ووجهت إليها تهمة نشر الفسق والفجور.وقد تم الإفراج عنها بكفالة يوم 21 أكتوبر.

تجدر الإشارة إلى أن أم اللول هي مستخدمة مشهورة على TikTok، وتشتهر بمقاطع الفيديو التي تنشر فيها مقاطع فيديو ترقص وتغني فيها. وقد تعرضت في السابق لانتقادات بسبب محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بها، لكنها نفت دائماً الاتهامات الموجهة إليها.

في أعقاب هذه الفضيحة، أعلنت أم اللول اعتزالها TikTok. وقالت في بيان لها: “أنا آسفة على أي إساءة تسببت فيها مقاطع الفيديو الخاصة بي. قررت أن أعتزل TikTok وأركز على حياتي الشخصية.

اقرا المزيد : النزاهة الحلبوسي وزوجته تحت بند الكسب غير المشروع

فضيحة الراقصة ام اللول

خرجت الراقصة ام اللول منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو قصير تظهر به مرتدية ملابس العساكر في الجيش العراقي الرسمي، مع ظهور فرد يرتدي أيضًا الملابس نفسها، وقد ظهرا بمشهد غير أخلاقي، وهذا ما أدى إلى تدخل وزارة الدفاع العراقية بهدف حل ألغاز هذه الواقعة الذي عملت على أخذ ولفت انتباه الأشخاص داخل العراق، كما وقد أعلنت الوزارة عن البحث عن الفيديو والأشخاص المتورطين في فعل تلك الأمور المشينة.

فضيحة الراقصة ام اللول تشعل مواقع التواصل

مقطع فيديو فضيحة ام اللول العراقية تشعل مواقع التواصل الاجتماعى ، فريق “لول ليج” يثير حالة فضيحة كبيرة في فرنسا، ويحتل مكانة بارزة في العناوين الرئيسية للصحافة المطبوعة والمسموعة والمرئ

بدأت القصة قبل حوالي عشر سنوات عندما أنشأ نحو ثلاثين شخصًا مجموعة خاصة على فيسبوك تحمل هذا الاسم… “لول ليج”. تكمن غرابة هذه المجموعة في أعضائها، الذين هم صحفيون متميزون ومتخصصون بالإعلان والاتصالات في باريس، وغالبية كبيرة منهم رجال. المشكلة تكمن في تطور النشاط، حيث تحولت هذه المجموعة تدريجياً، كنوع من المزاح والتسلية، إلى مجموعة تتعقب وتضايق وتسخر من العديد من الأشخاص.

أعضاء “لول ليج” يحددون الهدف، وفجأة يجد الشخص المعني نفسه محاطًا بعشرات التعليقات الساخرة والصور المعدلة بشكل مهين. المشكلة في الأمر هي أن الرد أو الاحتجاج علنًا ليس أمرًا سهلاً، حيث يتمتع معظم أعضاء الليج بمناصب مؤثرة في أقسام التحرير بالصحف. فصحفية صغيرة ترغب في الاحتجاج على تعرضها لهجماتهم يمكن أن تجد نفسها بلا وظيفة في فرنسا الكبرى.

فيديو ام اللول تنتحل صفة ضابط عسكري في الجيش العراقي

لقد ظهرت الراقصة الشهيرة ام اللول في فيديو فاضح مع أحد الأشخاص وكلاهما يرتدي الزي العسكري نستطيع  أن نصفه بأنه 18+، وهذا ما قد أثار غضب الكثير من المواطنين العراقيين وأفراد وزارة الدفاع في العراق والشارع العراقي، وقد قامت وزارة الدفاع العراقية بإعلان أنها ستعاقب عن كل من قام بمشاركة هذا الفيديو وإخراجه، وستحبسها بأحد مجال الشرطة والعمل على رفع دعوى قضائية ضدها بسبب تشويه سمعة الضابطات العاملات في هذا المجال في الوزارة.

كما أهابت الوزارة أنها ستحاسب كافة الأفراد التي قد تفكر في تشويه سمعة الدفاع العراقي من الأشخاص والقادة والموظفين وأي فرد داخل هذا الكيان الكبير، سواء كان هذا بشكل مباشر أم بشكل ضمني من خلال أفعال حقيقية أو فيديوهات اونلاين تنشر على الانترنت حول هوية الضباط العراقيين.

اقرأ المزيد: اغلاق الملهى الليلي في اربيل الذي ظهر فيه طفل وهو يلقي 

رد وزارة الدفاع العراقية فضيحة ام اللول

أعلنت وزارة الدفاع في العراق عن ردها الذي جاء قاسيًا ومعاقبًا لكل من تسول له نفسه المساس بتلك الهيئة الكبيرة، والتي جاء على شكل تغريدة أو منشور على موقع التواصل الاجتماعي اكس المعروف سابقًا باسم تويتر كالتالي.

 

من هي أم اللـول السيرة الذاتية

هي شخصية عراقية تعمل في الرقص الشرقي، وقد اشتهرت بقوة في هذا المجال، لم يتم الإعلان رسميًا عن عمرها، ولكن من الواضح أنها في الثلاثينيات، استطاعت ام اللول تحقيق شهر واسعة منذ بداية الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها دق أثارت الجدل الواسع بعد ارتدائها زيًا عسكريًا لجيش العراق في فيديو فاضح وغير أخلاقي.

من الذي ظهر مع أم اللول

لقد ظهر مع أم اللول شخصًا يرتدي الزي الخاص بالجيش العراقي، ويقال أنه أحد أفردا ضباط الجيش العراقي، ولكن حتى الآن لم تعلن هويته بصورة رسمية، ولكن ستعمل وزارة الدفاع العراقية على التحقيق وإيجاد هذا الشخص ومحاسبته.

فضائح ام اللول

انتشرت مجموعة من الأخبار على الكثير من المواقع أنها قد ظهرت مع المخرج خالد يوسف في فيديو فاضح، ولكن لم يتم التأكد من هذا الأمر، ومن المرجح أنها مجرد شائعات ليست صحيح.

تداولت الكثير من المواقع اخبار عن ام اللول بمجرد الاعلان عن مشكلتها مع الزي العسكري، ولكن لم يتم تقديم أي إثبات عن هذا الأمر حتى اللحظة.

اقرأ المزيد: الراقصة نرمين صفر تعلن ترشحها للرئاسة التونسية

وختامًا نكون قد تعرفنا من خلال شبكة عراق الخير تفاصيل فضيحة ام اللول الذي قد أثارت الضجة في الشارع العراقي في الأوقات الماضية، وأهم المعلومات حولها.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights