فن

رحمة رياض التمثيل في مسلسل عالمي سيري النور قريبا

رحمة رياض التمثيل في مسلسل عالمي سيري النور قريبا من الأخبار التي يتلهف الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي بمعرفة أهم التفاصيل عنه وآخر الأخبار التي وصلت إليه، إذ تعد الفنانة الشابة رحمة رياض من أشهر الفنانات في العالم العربي في مجال الغناء، والتي من الواضح أنها ستقتحم مجال التمثيل بقوة في الفترة القادمة، ومن خلال شبكة عراق الخير نوضح أهم المعلومات حول الفنانة رحمة رياض، وتفاصيل مسلسلها الجديد.

من هي رحمة رياض

رحمة رياض هي فنانة عراقية الجنسية ولدت لأب من العراق وأم عراقية أيضًا، أبوها هو عبدالرضا مزهر والمعروف في مجال الفن باسم رياض أحمد، واختها هي نعمة رياض مقدمة البرامج الشهيرة.

درست رحمة من ان كانت صغيرة في مدينة صلالة بعمان،  وتعيش الان في لبنان وقطر، كانت رحة تحب الغناء  منذ نعومة أظافرها، كما وقد استطاعت تطوير موهبتها بدراسة أصول الغناء العربي.

أقرأ المزيد عن رحمة رياض: رحمة رياض .. نجمة صاعدة مهدت طريقها الى العالمية

مشوار رحلة رحمة رياض

شاركت رحمة رياض في العديد من البرامج الخاصة بالأعمال الشهيرة في الوطن العربي، وواجهت تحديات كبيرة في مسيرتها الفنية. من أهم تلك البرامج هو برنامج سوبر ستار الذي شاركت وهي في سن السابعة عشرة وتأهلت إلى المرحلة الثانية، ولكن لم تصل إلى النهائيات.

كما شاركت في مسابقة نجم الخليج ووصلت إلى المراحل النهائية، وعلى الرغم من مجهودها الكبير، إلا أنها لم تحقق النجاح المطلوب في هذه المسابقة.

ومن بين مشاركاتها البارزة، تعد مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي خطوة هامة ومحظوظة في مسيرتها الفنية. حصلت رحمة في هذا البرنامج على فرصة ذهبية للظهور أمام الجمهور العربي، وتعاونت مع عدد من الفنانات المشهورات في الوطن العربي مثل أصالة نصري ولطيفة وأنغام ونوال الزغبي، حيث استطاعت أن تبرز موهبتها إلى جانبهن.

رحمة رياض التمثيل في مسلسل عالمي سيري النور قريبا

قررت الفنانة العراقية رحمة رياض أن تتحدى موهبتها ونفسها في مجال التمثيل وتنجح كما فعلت مع الغناء وتشق طريقها في عالم الدراما من خلال تجسيد شخصية سارة في المسلسل العالمي Medinah. يضم فريق العمل مجموعة من الممثلين الأجانب والعرب، ومن بينهم إيريك روبرتس، ريك رافانيلو، وناتاشا هينستريدج من هوليوود، بالإضافة إلى رحمة رياض وهنا شمعون وإياد حوراني ومحمد الحمادي، وغيرهم.

اقرأ المزيد:رحمة رياض رسمياً الى كأس العالم بأغنية “Light the Sky”

هل زواج رحمة الرياض شرعيًا؟

أثار زوجة المطربة والفنانة الشهيرة رحمة رياض الضجة والجدل في العالم العربي، وقد صرحت  أن زواجها من ألكسندر علوم تم عن طريق المحكمة وبمشاركة قاضي، ولم يتم عقد الزواج بواسطة شيخ أو مأذون.

كما أوضحت أن هذه الطريقة منتشرة في العراق، وأنهما ليسا الزوجان الوحيدين اللذين يتزوجان عن طريق القضاء، مؤكدة أن زواجها ليس زواجًا مدنيًا وإنما يتماشى مع السنة النبوية وتعاليم الإسلام، ولكن حتى بعد هذا التصريح لا زال الهجوم عليها قائمًا.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على تفاصيل خبر رحمة رياض التمثيل في مسلسل عالمي سيري النور قريبا، كما تعرفنا على السيرة الذاتية للفنانة الكبيرة رحمة رياض وأهم المعلومات حولها وبداية مشوارها الفني.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights