فن

كاظم الساهر ورحمة رياض في حفلة بيروت

كاظم الساهر ورحمة رياض لقد تصدر النجم الكبير كاظم الساهر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد قيامه بمدح الفنانة رحمة رياض التي حرصت على حضور حفله الأخير في بيروت مثلها مثل أي معجبة من معجباته، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على تفاصيل هذا الحفل وتفاصيل كاظم الساهر وهو يفاجئ رحمة رياض على المسرح وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

اقرا ايضا : رحمة رياض تغني بقميص نوم مع كاظم الساهر

كاظم الساهر يفاجئ رحمة رياض على المسرح

قام الفنان الكبير كاظم الساهر بمفاجأة جمهوره بلقطة عفوية مميزة عند قيامه بتوجيه التحية والتقدير الى الفنانة رحمة رياض تلك التي حرصت على حضور حفله في بيروت كـ أي معجبة من معجباته، حيث قام بمدحها امام الجمهور بعبارات تعبر عن فخره بالنجاحات التي حققتها رحمة رياض.

وتفاعلت الفنانة رحمة رياض مع كاظم الساهر بكل حماس و فرحة الا ان النجم كاظم الساهر فاجأها بالصعود الى المسرح والغناء معها، وبالفعل لبت الفنانة رحمة رياض طلب كاظم الساهر وقامت بالصعود الى المسرح مقدمة معه اغنية” سلمتك بيد الله”.

حفل كاظم الساهر ورحمة رياض

لقد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور من اللقاء الذي جمع بين كاظم الساهر ورحمة رياض، حيث ظهرت الفنانة رحمة رياض وهي في حالة من الارتباك والسعادة، وذلك نظراً لوقوفها الي جانب النجم العراقي الكبير كاظم الساهر، وبدأت تغني معه بصوتها الحنون وسط تفاعل كبير بين الجمهور.

كاظم الساهر يفاجئ رحمة رياض
كاظم الساهر يفاجئ رحمة رياض

وشهدت الحفلة تفاعل كبير من قبل الجمهور في بيروت حيث غني الفنان كاظم الساهر اجمل الأغاني القديمة والجديدة، حيث قام بافتتاح الحفل بأغنية “احبيني بلا عقد”، وسط تفاعل كبير من الجمهور حيث اشعل القيصر حفله بباقة كبيرة ومتنوعة من اجمل واشهر اغانيه.

اقرا المزيد : تصنيف الدوريات الخمسة الكبرى ..الدوري الفرنسي خارج الدائرة

تعليق رحمة رياض على مشاركتها مع كاظم الساهر الغناء

لقد كانت الفنانة رحمة رياض في حالة من الفرحة والسعادة بعد قيام الفنان كاظم الساهر باستدعائها لكي تشاركه الغناء في حفله الذي أقيم امس في بيروت.

حيث كانت رحمة تجلس وسط الحضور في الحفل ولكنها فوجئت به يستدعيها للصعود الى المسرح. وفقا لمقطع الفيديو الذي تم نشره من قبل الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها على الانستقرام: ” قام كاظم الساهر بمشاركه رحمة رياض تقديم سلمتك بيد الله”

اقرا المزيد : تفاصيل منع روان بن حسين من دخول العراق

وفي هذا السياق وجهت رحمة رياض رسالة شكر للفنان كاظم الساهر على هذه اللافتة والتي وصفتها بالجميلة، حيث كتبت منشور عبر صفحتها الرسمية على تويتر قائلة: “شرف كبير وقوفي بجانب القيصر كاظم الساهر لفتة جميلة من قامة فنية كبيرة تعني لي الكثير… شكرًا جزيلًا مع خالص محبتي وتقديري”.

احدث أغاني الفنانة رحمة رياض

لقد طرحت الفنانة رحمة رياض منذ أيام ثاني أغاني البومها الجديد” انا اليوم” وحملت الأغنية اسم “صفحة جديدة” وهي من كلمات رامي العبودي، والحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي.

وقد جاءت كلمات الأغنية كالتالي: “جنت اتمنى تقدر وبيه هواي تفكر بس الظاهر أنت بعمرك ما تتغير.. شكرا فرصة سعيدة وهذا الحب ماريده”

شاهد ايضا : سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تبدأ تزويد شقق (بوليفارد أربيل) السكنية بمجموعة من أجهزة المنزل العصرية

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل حفل كاظم الساهر الذي فاجأ فيه رحمة رياض بمشاركتها له على المسرح، مقدمة معه اغنية “سلمتك بيد الله”، بالاضافة الى تعليق رحمة رياض على مشاركتها مع كاظم الساهر في الغناء معبرة عن فرحتها وسعادتها الشديدة في حفل بيروت الذي أقيم امس بالاضافة الى بعض التفاصيل الأخرى، وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

أسئلة طرحها الآخرون

  • ما هي ديانة الفنانة العراقية رحمة رياض؟
  • هل زواج رحمة رياض شرعي؟
  • هل لدي رحمة رياض اطفال؟
  • صحيح رحمة رياض حامل؟

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights