فن

تصريحات نارية للفنانة شيرين رضا لاول مرة

تحدثت الفنانة المصرية شيرين رضا عن سبب طلاقها من الفنان الشهير عمرو دياب، خلال لقائها ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، كما هاجمت فنانة معتزلة دفاعا عن ابنتها نور.

وقالت النجمة شيرين رضا إنها قررت أثناء فترة زواجها من النجم عمرو دياب عدم السماح للغيرة بالتحكم في تصرفاتها، خاصة وأنها كانت متزوجة من نجم كبير مشهور لديه العديد من المعجبين.

وخلال حوارها ببرنامج “العرافة”، قالت شيرين رضا متحدثة عن طليقها عمرو دياب: “عمرو دياب صحي بابا من النوم علشان عايز يتجوزني وراح قاله طيب، علشان يكمل نومه ويسيبه ويمشي”.

وتابعت: “استمريت فى زواجي من عمرو دياب ثلاث سنوات.. وغنالي فيها كل الأغاني فى الفترة دي”.

تصريحات نارية للفنانة شيرين رضا لاول مرة

شيرين رضا تتعرض للخيانة 

رفضت شيرين رضا الإفصاح عن هوية زوجها الذي تعرضت معه للخيانة، سواء كان من زواجها الأول أو الثاني، مكتفية بالقول إنها كانت حينها في سن صغير جدا، وعلقت الإعلامية بسمة وهبة، على الواقعة قائلة: “الزوجين تارجت، واحد فنان مشهور ونجم النجوم! والثاني ملياردير!”.

اقرا المزيد.. رابط تنزيل برنامج cee app لمشاهدة أفضل الأفلام والمسلسلات

وأردفت “رضا”: “سبب الانفصال بيني وبين عمرو دياب إن الحياة بيننا أصبحت مستحيلة.. وما بقتش قادرة أشتري دماغي أكتر من كدا”.

شيرين رضا تكشف خيانة صديقتها لها

اتهمت الفنانة شيرين رضا؛ صديقتها بالتسبب في الخيانة وليس زوجها، مؤكدة أن خيانة الصديقة تختلف عن خيانة الزوج حسب اعتقادها، قائلة: “وجع الخيانة واحدة لكن بتفرق خانك مع مين! أنا مثلا مش بتخض لما بسمع الراجل خان لأني واقعية، لكن لو خان مع واحدة غريبة مش زي لو خان مع صاحبتك، هنا بيكون الوجع أكبر”.

كما اعترفت شيرين رضا خلال اللقاء أن زوجها هو من كشف لها خيانتهما، حيث أخبرها بما حدث لكي لا تستمر في تلك الصداقة.

تصريحات نارية للفنانة شيرين رضا لاول مرة

أكدت شيرين رضا أن خيانة صديقتها لم تكن السبب الوحيد للانفصال من زوجها، بل كانت هناك أسباب أخرى أدت إلى ذلك القرار.

أوضحت شيرين رضا أن صديقتها ليست من الوسط الفني، بل كانت صديقة عمرها وتربطها بها علاقة قوية.

رضا تهاجم عبير الشرقاوي

هاجمت شيرين رضا، الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، بعدما هاجمت ابنتها هي وعمرو دياب، حيث كانت الأخيرة قد صرحت بالقول: “إذا بليتم فاستتروا، ويا نور اللي بتعمليه دا شئ مقزز وإلى أبعد الحدود”.

اقرا ايضا.. الممثل العالمي جاكي شان في أحدث ظهور له

وردت الفنانة شيرين رضا قائلة: “واحدة مريضة نفسية أما تعمل عقلها بعقل واحدة بنت صغيرة وتشتمها تبقي فاضية.. واعتزلت خلاص فتقعد بها فى بيتها وتلم نفسها مش هي تحجبت يبقي عيب أنها تقول الكلام دا.. مش دا حرام”، على جد وصفها.

تصريحات نارية للفنانة شيرين رضا لاول مرة
تصريحات نارية للفنانة شيرين رضا لاول مرة

وأردفت: “هي مالها أصلا ونور تعمل اللي هي عاوزاه هي هتتحاسب مكان نور.. خليها فى نفسها ملكيش دعوة ببنتي”.

اخر افلامها

عرض لشيرين رضا مؤخرا فيلم “مقسوم”، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

وفيلم “مقسوم” بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

شيرين رضا ويكيبيديا

هي ابنة محمود رضا. بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم انتقلت للتمثيل.

كانت متزوجة من المطرب عمرو دياب وأثمر هذا الزواج الذي بدأ بعام 1989 وانتهى بالطلاق عام 1992م عن ابنة واحدة هي «نور»، ثم تزوجت من السعودي «سلطان كمال أدهم» ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيراً.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights