فن

فيلم عالمي عن فلسطين ليلى علوي تدعو لذلك

فيلم عالمي عن فلسطين قالت النجمة ليلى علوي خلال مشاركتها في مهرجان الشارقة الدولي لأفلام الأطفال والشباب، إنها تشعر بالحزن بسبب العدوان اليومي الذي تمارسه قوات الاحتلال الإسرائيلي على أهل غزة، وأنها تريد دائما دعم إسرائيل بشتى الطرق. القضية الفلسطينية، ودعت إلى تقديم عمل ضخم للفن العربي العالمي. ترجم إلى جميع اللغات، وتحدث عن القضية الفلسطينية، وشارك مجانًا. وقالت ليلى علوي: (أنا أتحدث عن فكرة، هذه الفكرة يجب أن تُكتب وسيتم

اقرا ايضا : بكاء وزغاريد ليلى علوي تثير الجدل في حفل زفاف ابنة شقيقها

البحث فيها، وسنعود إلى التاريخ والحقائق والوثائق في خطوتنا لأن الورقة لا تزال موجودة وسيكون هناك بالتأكيد أكثر من كاتب سيناريو، أكثر من دولة، إن شاء الله مع مخرج ومدير إنتاج متحمس، بالتأكيد لن يكون إنتاج غربي بل إنتاج عربي ضخم، ولكن أيضًا مع مخرج عالمي ونجوم عالميين.التعرف بشكل أعمق على الغرب والكلمات أضعف من أي شيء ولا تتحدث إلا عن الأيام الصعبة التي عشناها أو السنوات التي عشناها عندما كان لك حقوق وأرض)

فيلم عالمي عن فلسطين ليلى علوي تدعو لذلك
فيلم عالمي عن فلسطين ليلى علوي تدعو لذلك

فيلم عالمي عن فلسطين ليلى علوي تدعو لذلك

فيلم عالمي عن فلسطين أبدت الفنانة الكبيرة ليلى علوي اهتمامها بالمشاركة في إحدى ندوات المهرجان السينمائي، الذي تستمر فعالياته حتى يوم 28 أكتوبر الجاري، وخلال هذه الندوة، دعت ليلى علوي إلى تقديم عمل فني ضخم يساهم في إثراء المشهد الفني.

اقرا المزيد :فلم جديد يجمع حسين فهمي وليلى علوي بعد 35 سنة

وفي إضافة لذلك، أعربت ليلى علوي خلال هذه الندوة عن استعدادها التام للمشاركة في فيلم عربي عالمي يتناول قضية فلسطين، وذلك بدون مقابل مادي، وتعكس هذه التصريحات رغبة ليلى علوي في المساهمة في السينما العربية وتعزيز الوعي بالقضايا الهامة، وخاصة القضية الفلسطينية.

تجسد هذه الدعوة واستعداد ليلى علوي التام للمشاركة في عمل فيلم عالمي عن فلسطين  بلا مقابل روحها الإنسانية وحبها العميق للفن والقضايا العربية، كما تعكس هذه التصريحات رؤيتها الفنية ورغبتها في تقديم عمل فني قوي يلقى الضوء على القضايا الحساسة ويعبر عن التضامن والعدالة.

بهذه الخطوة، تؤكد ليلى علوي مرة أخرى مكانتها كفنانة متعددة المواهب ومناضلة اجتماعية، وتثبت تفانيها في خدمة الفن والقضايا الإنسانية العالمية.

إقراء أيضًا: حفل زفاف احمد الغندور الدحيح

فيلم “آل شنب”

من ناحية أخرى، كانت الفنانة ليلى علوي تنتظر إصدار فيلمها الجديد “آل شنب”، الذي كان من المقرر عرضه في مهرجان الجونة السينمائي في أكتوبر الماضي، ومع ذلك، تم تأجيل المهرجان بسبب الأحداث الجارية في غزة.

يتميز فيلم “آل شنب” بمشاركة نخبة من النجوم بما في ذلك ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، وهبة يسرى، الفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين. ويضم فريق العمل موهوبين مثل جلال الزكي كمدير تصوير وناهد نصر الله كمصممة ملابس.

فيلم عالمي عن فلسطين ليلى علوي

اقرا ايضا :إطلالة جديدة للفنانة ليلى علوي بالحجاب

آخر أعمال ليلى علوي

من جانب آخر، يعد فيلم “شوجر دادي” آخر أعمال ليلى علوي، حيث يشاركها البطولة بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مي الغيطي، فرح الزاهد، وجوهرة. الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويتناول الفيلم قصة رجل يعاني من أزمة منتصف العمر ويتورط في علاقة سرية مع راقصة، مما يؤدي إلى تغيير حياته وحياة أسرته بشكل كبير.

شوجر دادي يعد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، بعد نجاحهما الكبير في فيلم ماما حامل الذي تم عرضه في عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا في مصر والعالم العربي.

اقرا المزيد :أول تعليق من النجمة المصرية ليلى علوي على صور شبيهتها!

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights