فن

حورية فرغلي تهاجم بسمة وهبة لهذا السبب

حورية فرغلي تهاجم بسمة وهبة لهذا السبب الفنانة حورية فرغلي، التي اشتهرت بأدوارها المميزة في السينما والتلفزيون المصري، عبرت عن استيائها الشديد من الإعلامية بسمة وهبة خلال مقابلة تلفزيونية وقد أثارت هذه المقابلة ضجة كبيرة، حيث تناولت حورية فرغلي موضوع تعامل بسمة وهبة معها في برنامج “شيخ الحارة” بطريقة لفتت الانتباه. أوضحت فرغلي أنها شعرت بالإهانة والازدراء بسبب الطريقة التي تعاملت بها بسمة وهبة معها، حيث تناولت موضوع جراحة أنفها بشكل مثير للجدل وأشارت إلى أنها تعاطت المخدرات دون أدلة واضحة.

الفنانة، التي خضعت لعدة عمليات جراحية في الأنف لأسباب طبية، تحدثت عن الأذى النفسي الذي سببته تلك الاتهامات وطريقة التغطية الإعلامية. كما أعربت عن خيبة أملها من الموقف السلبي للإعلامية التي تجاهلت الحقائق واختارت الإثارة على حساب كرامة الأشخاص. استنكر الكثير من متابعي وسائل الإعلام المصرية هذا النوع من السلوك الإعلامي، ودعموا حورية فرغلي في موقفها ضد الإساءات الشخصية في البرامج التلفزيونية. وقد أدى هذا الحدث إلى نقاش أوسع حول أخلاقيات الإعلام وكيفية التعامل مع المواضيع الحساسة دون التسبب في ضرر نفسي للشخصيات العامة أو الإساءة لسمعتهم.

حورية فرغلي تهاجم بسمة وهبة

حورية فرغلي تهاجم بسمة وهبة لهذا السبب
حورية فرغلي تهاجم بسمة وهبة لهذا السبب
قالت حورية فرغلي : “بسمة وهبة منها لله، لأنها جرحتني جامد في موضوع مناخيري وقالت إني بتعاطى مخدرات”. هذه التصريحات أثارت استغراب العديد من المتابعين الذين كانوا يعتقدون أن العلاقة بين حورية فرغلي وبسمة وهبة جيدة، ولكن يبدو أن الأمور لم تكن كما تبدو على السطح. استنكار حورية فرغلي لهذه التصرفات جاء نتيجة الإساءة التي شعرت بها، والتي أثرت على صورتها العامة وعلى حياتها الشخصية.
ووجهت حورية فرغلي رسالة إلى بسمة وهبة خلال اللقاء، قائلة: “ربنا يسامحك وأنا غلطانه إني جيت البرنامج بتاعك”. هذا التصريح يُظهر مقدار الألم والخذلان الذي شعرت به حورية فرغلي نتيجة للتعامل غير المهني من قبل الإعلامية. من الواضح أن هذه الواقعة كان لها تأثير كبير على حورية فرغلي، خاصة أنها كانت قد عانت في الفترة الأخيرة من مشاكل صحية واضطرت لإجراء عمليات جراحية لترميم أنفها.

اتهامات وتجاوزات في برنامج شيخ الحارة

حورية فرغلي معروفة بشفافية تصريحاتها وصدقها، وقد اعتبرت أن بسمة وهبة تجاوزت الحدود المهنية، وهذا هو سبب هجومها العلني. حورية فرغلي تأمل أن تأخذ بسمة وهبة درسًا من هذا الموقف وأن تتجنب التطرق إلى مواضيع شخصية بطريقة سلبية في المستقبل. حورية فرغلي لديها قاعدة جماهيرية كبيرة، وكانت تتمنى أن يكون هذا اللقاء فرصة لتقريب وجهات النظر، ولكنه انتهى بإحباط كبير.
آخر أعمال حورية فرغلي كان مسلسل “أيام” الذي عرض في عام 2021، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة. يضم المسلسل مجموعة من النجوم، مثل أحمد صفوت، رياض الخولي، وسلوى الخطاب، ولكن يبدو أن حورية فرغلي بحاجة إلى مزيد من الوقت للشفاء من هذه الحادثة قبل العودة بقوة إلى الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights