فن

اسرار حورية فرغلي تروى لأول مرة عن حياتها

تصدرت الفنانة حورية فرغلي محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد استضافتها في برنامج In Deep – في العمق مع تامر شلتوت على “اليوتيوب”، وتحدثت حورية خلال هذا اللقاء عن حياتها الشخصية والفنية، وعن حبها الأول والكثير من التفاصيل والتي سنذكرها خلال مقالنا، تابع معنا.

حورية فرغلي وطفولتها وحياتها الشخصية

كشفت الفنانة حورية فرغلي أسراراً عن طفولتها وقالت إنها مرت بمرحلة طفولة قاسية، حيث انفصل والداها بعد 48 ساعة فقط من ولادتها.

حيث قالت: “طفولتي كانت صعبة، بابا وماما انفصلوا وأنا عندي 48 ساعة، أكتر حاجة عايزة أنساها هي طفولتي، لأني اتحرمت من الطفولة والمراهقة”.

اقرأ أيضا: فيديو لحظة سقوط حورية فرغلي

وبعد أن قابلت الأطباء وعرضت عليهم، أكدوا لها أنها في حاجة لحنان كبير لتعويض الظروف القاسية التي مرت بها في الطفولة.

كما قالت حورية: “الدادة بتاعتي كانت أحن واحدة عليّ، كانت فلبينية وقعدت معايا لحد ما بقى عندها 73 سنة وماتت، كنت بقولها يا تيتا، زوج ماما كان حنين عليّ، وزوجة بابا ماتت في غارة من غارات العراق، ورأسها طارت قدام عيالها ماتت موتة صعبة”.

اقرأ أيضا: حقيقة علاقة حورية فرغلي وحسن شاكوش

واستكملت حورية فرغلي حديثها قائلة: “بسبب حجم الإيذاء وأزمة الطفولة، أنا قعدت لـ 8 سنين مبتكلمش، ولا بنطق خالص، الدكتور قال لماما بنتك مبتتكلمش، لأنها محتاجة حب وحنان كتير”.

وتحدثت حورية فرغلي أيضًا عن أصدقائها، حيث قالت: “ليس لدي أصدقاء ولم أخرج كثيرًا، أنا أحب الحيوانات جدًا، في الوقت الحالي، لدي 13 كلبًا فقط من أصل 13، ولدي 8 خيول”.أنا لا أخرج مع الناس لعدم دعوتهم لي لشيء”.

اقرأ أيضا: نزار الفارس يؤكد الخطوبة وحورية فرغلي تنفي الخبر ما حقيقة ذلك ؟

واضافت: “اعتدت على العيش بمفردي وباسترخاء، إذا قررت الزواج لا أعتقد أنني سأتحمل شخص ينام معي في السرير، وسيكون هناك مشكلة، لأنني أحب أن أتجول في شقتي براحتي وأتمشى مع الكلاب، ليس من الضروري أن أضع مكياجًا وأصبغ شعري وأضع رموشي كل يوم، فأنا فعلاً طبيعية”.

حورية فرغلي تكشف ارتباطها بحرامي

لقد كشفت الفنانة حورية فرغلي خلال تصريحاتها عن تعرضها للخداع والاحتيال من قِبَل شخص قامت بالارتباط به، حيث تفاجأت حورية بأن هذا الشخص هو حرامي قد قام بسرقة أحد البنوك، ثم هرب إلى خارج البلاد، وجاءت هذه الواقعة بأزمة نفسية لها، إثر خداعها وخيانتها على يد هذا الشخص.

وتابعت حورية قائلة: “أنا بستحمل أي حاجة إلا الخيانة، كل الرجالة بيحبوا البنات اللي أجسامهم حلوة، الجمال عينيك هتاخد عليه وخلاص، لكن اللي بيفضل الروح والشخصية دا الأهم”.

اقرأ أيضا: تفاصيل وفاة الفنان أشرف مصيلحي

وأضافت أيضا لافته حبها الشديد للملابيس، وشغفها بالتسوق، انها: “لديها غرفة كاملة لملابسها، وأثناء عودتها لمصر من إحدى زيارتها لدبي، أوقفها رجل أمن بالمطار، الذي فوجيء بشرائها 302 بنطلونًا”.

وقالت مضيفة: “رجعت من دبي بشنطة كتير، فرجل الأمن وقفني قالي أنتِ جايبة 302 بنطلون يا مدام، قُلت له والله مش بتاجر بيهم دول بتوعي”.

اقرأ أيضا: محمود حجازي يتزوج من خارج الوسط الفني

كما أضافت: “عندي أوضة خاصة للهدوم، وأكتر حاجة بتضايقني أن البني آدم يكون ريحته وحشة، وأول حاجة بتلفت نظري للشخص أسنانه، الله جميل يحب الجمال، أنا بشوف ياسمين صبري ست جميلة جدًا”.

سبب بكاء حورية فرغلي ..وتصريحاتها عن خطيبها

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن الكثير من ذكرياتها مع خطيبها الراحل، الذي ارتبطت به بشكل كبير، وبالرغم من مرور 21 عامًا على وفاته، ولم تستطع حورية أن تمحي هذا الحب وأن ترتبط برجل غيره.

اسرار حورية فرغلي تروى لأول مرة عن حياتها
اسرار حورية فرغلي,

اقرا ايضا: فرح الهادي تكشف عن صور ابنها الأولى مع زوجها

حيث أشارت إلى أنه كان يعاني من بعض الظروف الصحية، لكن رغم مرضه إلا أنها كانت تراه أجمل الرجال في عيونها.

وأضافت “فرغلي” خلال لقائها في برنامج في العمق، حيث قالت: “أنا شُفت الحب مرة واحدة في حياتي سنة 2002، مع خطيبي اللي توفى، ومن بعده محبتش حد تاني رغم مرور 21 سنة، خطيبي اللي مات كان 175 كيلو، وكان عنده مشكلة في رجله الشمال، فكان يعاني من مشكلة خلال المشي، وكنا قد بعض في السن”.

اقرأ أيضا: وفاة المرجع الشيخ قاسم الطائي بعد صراع مع المرض

وأضافت حورية: “من بعد وفاته مرتبطش بحد ولا حد أتقدم لي، رغم مرور 21 سنة مشوفتش زيه، مش عارفة ليه، بتحب كتير بس بتصدم لما أعرف السن، وفي شاب بعت لي رسالة طويلة يعبر فيها عن حبه لي، قلت له أنت عندك كام سنة، قالي 22 سنة قُلت له انت قولي يا طنط”.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights