فن

فيديو لحظة سقوط حورية فرغلي

اليكم متابعينا الكرام تفاصيل فيديو لحظة سقوط حورية فرغلي في حفلة ملكة جمال مصر كامل بدون حذف أو تشويش او تقطيع بجودة عالية HD الذي تصدر تريند يوتيوب تويتر، مع عرض حساب حورية فرغلي انستقرام واخر اعمالها 2023.

لقد اعتادت النجمة المصرية الشهيرة حورية فرغلي، أن تلفت أنظار الجميع ويتصدر اسمها الترند من خلال اخر اخبارها وتصريحاتها.

حيث تصدر في المرة السابقة خبر زواجها من إعلامي عراقي عقب إجراء حديث صحفي معها، التريند في مصر وجميع الدول العربية وخاصة بعد إنكار الممثلة هذا الخبر.

اقرا أيضا: الفنانة حورية فرغلي ستقاضي نزار الفارس

واليوم نحن على موعد مع حادثة وقوع حورية فرغلي في حفل مسابقة ملكة جمال مصر، الذي اشعل منصات السوشيال ميديا المختلفة، ونوضح لكم عبر موقع شبكة عراق الخير، قصة سقوط حورية فرغلي في حفل تتويج ملكة جمال مصر كاملة.

تفاصيل سقوط حورية فرغلي في حفلة ملكة جمال مصر

في واقعة مخجلة سقطت الفنانة المصرية المثيرة للجدل حورية فرغلي، أثناء حضورها حفلة مسابقة ملكة جمال مصر، والتي تم إقامتها أمس في فندق تريومف ليكشري الواقع في التجمع الخامس.

وكان حفل ملكة جمال مصر قد حظى بحضور باقة كبيرة من الفنانين المصريين والعرب، وقد وقعت الفنانة حورية فرغلي بشكل غير متوقع أثناء صعودها السلم ولكنها وقفت مرة أخرى سالمة دون حدوث أي إصابات أو كدمات.

اقرا أيضا: هنا الزاهد تهنئ أحمد فهمي على مسلسل سفاح الجيزة

وقد علقت حورية فرغلي لوسائل الإعلام المصرية مازحة: أن دعواتها لمسابقة جمال مصر جددت لها الثقة في نفسها، وأنها كانت ستخلع نعلها وتسير حافية القدمين، بعد السقوط ومن لم يعجبه الأمر ينظر في الاتجاه الآخر.

فيديو لحظة سقوط حورية فرغلي في حفلة ملكة جمال مصر

نوفر لكم الآن فيديو يوثق لحظة سقوط حورية فرغلي النجمة المتألقة باستمرار في حفل ملكة جمال مصر الذي تم وسط حضور كبير وتغطية إعلامية ضخمة.

آخر أعمال حورية فرغلي 2023

تُجهز النجمة طاغية الجماهيرية والحضور حورية فرغلي، من أجل المشاركة في عدد من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية والمسرحية الجديدة، وهم فيلمين ومسرحية بعد غياب طويل بسبب العمليات الكثيرة التي خضعت لها.

حيث أصيبت النجمة حورية فرغلي بعد مسلسل ساحرة الجنوب الذي أبدعت فيه بكسر في الأنف عقب سقوطها من أعلى الحصان وهي في التدريب.

وقد أسفر الحادث عن إصابة حورية فرغلي بتشوه كامل في الأنف والوجه، واستمر علاجه بالعمليات لسنوات عدة خسر فيه الفن جهود وأعمال النجمة الممتعة والمميزة طوال هذه المدة.

اقرا أيضا: مشاهدة فيلم أولاد حريم كريم مجانا بجودة عالية HD

فيديو لحظة سقوط حورية فرغلي في حفلة ملكة جمال مصر
فيديو لحظة سقوط حورية فرغلي في حفلة ملكة جمال مصر,

وقد قررت النجمة حورية فرغلي أن تعود إلى شاشات السينما والمسرح والتلفزيون من جديد من خلال مجموعة أعمال في عام 2023، وأول تلك الأعمال مسلسل تلاتيني لرمضان القادم، والذي يجمعها مع العملاقة المصرية نبيلة عبيد.

 

كما ستشارك حورية في بطولة مسلسل المدينة الجامعية، إلى جانب المشاركة في بطولة فيلمين، لتعاود التألق من جديد وتصدر للترند من خلال الأعمال وليس الأخبار والوقائع.

وأكدت حورية فرغلي في تصريحاتها الاخيرة، أن مقاييس الجمال بالنسبة لها مختلفة ولا تتوقف عند جمال الوجه فقط، بل من خلال الأخلاق والصفات الشخصية والموهبة.

اقرا أيضا: تسريبات أحداث مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني 2023

فالجمال الحقيقي ينبغي أن يكون داخلي وليس ظاهري فقط، ومن أبرز أقولها “كن جميل من الداخل ينعكس ذلك على مظهرك وليس العكس”.

فمن يعتمد على جمال المظهر والشكل والجسد، ينبهر وسرعان ما يتم فقدان هذا الانبهار بعد اكتشاف جوهر الشخص الذي أمامك.

اقرا أيضا: فيديو فضيحة ايمان الشريف كاملاً بدون تقطيع

حورية فرغلي انستقرام

تمتلك النجمة المصرية حورية فرغلي حساب رسمي خاص على منصة التواصل بالصور والفيديوهات إنستجرام، ويتابعها من خلالها الفانز من جميع أرجاء الوطن العربي، الذي بلغ عددهم حوالي 950 ألف متابع، ويمكنك متابعتها من هنا.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights