فن

هنا الزاهد تهنئ أحمد فهمي على مسلسل سفاح الجيزة

لقد حرصت الممثلة المشهورة هنا الزاهد على تهنئة زوجها النجم أحمد فهمي، بنجاحه في مسلسله المعروف باسم “سفاح الجيزة” من خلال استوري قامت بنشرها عبر الانستجرام، حيث يقدم موقعنا اليوم أبرز التفاصيل، تابع معنا.

هنا الزاهد تهنئ زوجها أحمد فهمي على مسلسل سفاح الجيزة

قامت الممثلة المعروفة هنا الزاهد بتوجيه رسالة تهنئة لـ زوجها الممثل أحمد فهمي ذلك على نجاحه الكبير في مسلسله الجديد سفاح الجيزة“، وهذا عبر موقع الإنترنت لتبادل الصور والفيديوهات انستقرام.

كما أنها كتبت خلال خاصية إستوري: “فخورة بنجاحك في هذا المسلسل اللي تعبت فيه وتعود تعبان للغاية نفسيًا من المشاهد الشاقة دي”، مبروك ليك ولكافة كاست العمل”.

من الجدير بالذكر أن أحداث هذا المسلسل تم استمدادها من أحداث واقعية، حيث ترصد جرائم قتل قذافي المعروف بـ سفاح الجيزة، وتفاصيل اخري عن حياته، على سبيل المثال علاقاته النسائية، وعلاقته بوالدته والأفراد المحيطة به.

اقرأ أيضا: القذافي سفاح الجيزة القصة الحقيقية كاملة

وفور بث الحلقة الأولى من المسلسل تصدر مؤشرات البحث على كل مواقع السوشيال ميديا، وحاز الفنان أحمد فهمي إشادات كبيرة على أدائه لشخصية جابر ضمن أحداث المسلسل.

حيث تدور أحداث المسلسل في نطاق مثير وغامض، عن شخصية “قذافي فراج عبد العاطي” المشهور إعلاميًا باسم “سفاح الجيزة“، ويلعب دوره الفنان أحمد فهمي، والمسلسل تم استمداده عن قصة واقعية، ويتكون العمل من 8 حلقات لا غير.

القنوات الناقلة لـ مسلسل سفاح الجيزة 2023 بجودة عالية
مسلسل سفاح الجيزة 2023 بجودة عالية,

ويساهم في بطولة هذا المسلسل عددًا كبيرًا من الممثلين والممثلات من بينهم: أحمد فهمي وداليا شوقي وكذلك ركين سعد، وغيرهم والعمل من تأليف إنجي أبو السعود كما أن الإخراج كان من قبل هادي الباجوري.

اقرأ أيضا: القنوات الناقلة لـ مسلسل سفاح الجيزة 2023 بجودة عالية

ويذكر انه انتشرت بعض الاشاعات في وقت سابق تتعلق عن انفصال هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي، وخرجت الممثلة هنا للرد على هذه الاشاعات قائلة انها: “لا تفضل الحديث في تلك المواضيع حتى لا تتداول في نطاق واسع”.

كما قالت هنا أثناء ضيافتها على قناة المشهد: “لو في أي حاجة بتحدث الناس جميعها ستعرفها، مبحبش أظهر أقول لا أو اه لان هذا يعطي الموضوع اكبر من حجمه”.

اقرأ أيضا: سبب انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي بشكل مفاجئ!!

من هي الفنانة المصرية هنا الزاهد

ولدت الفنانة هنا الزاهد في القاهرة 5 يناير 1994 وتبلغ من العمر 29 عاماً، وهي ابنة “شيرين المنزلاوي” التي تزوجت طلعت زكريا.

تعد هنا ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في عالم الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما من خلال مشاركتها في مسلسل “فرق توقيت”.

اقرأ أيضا: تسريبات أحداث مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني 2023

ثم ظهرت لأول مرة في فيلمها “خطة جيمي” في عام 2014، ولعبت دورًا رئيسيًا في مسلسل “سك على إخواتك” الذي عُرض على إم بي سي مصر، ومنذ ذلك الحين انطلقت في مشوارها الفني بأدوار متعددة، ومثلت بطولة فيلمي “قصة حب” و “الغسالة”.

في 15 أغسطس 2018، احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها من الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أقيم في منزلها، وحضر الحفل عدد قليل من أصدقائهم وعائلتيهما، وفي 11 سبتمبر 2019، واحتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره العديد من نجوم الفن.

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم أولاد حريم كريم مجانا بجودة عالية HD

هنا الزاهد تهنئ أحمد فهمي على مسلسل سفاح الجيزة
هنا الزاهد تهنئ أحمد فهمي على مسلسل سفاح الجيزة,

تتميز الفنانة هنا الزاهد بمواهبها التمثيلية الرائعة وأدائها المميز في الأعمال التي شاركت فيها، وتمتاز بجاذبيتها وجمالها الفريد مما جعلها تنال شعبية واسعة بين الجماهير في مصر والعالم العربي، تستمر هنا الزاهد في تطوير مهاراتها وتحقيق النجاح في مسيرتها المهنية في صناعة الترفيه.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights