غير مصنف

حقيقة وفاة حورية فرغلي ..بعد استئصال الرحم لوجود 9 اورام

لقد تصدرت الفنانة المصرية حورية فرغلي محركات البحث العالمية، حيث انتشرت انباء عن وفاة حورية فرغلي خلال الساعات الاخيرة وقد بدأ البحث يزداد حول هل الفنانة المصرية حورية فرغلي حية ام لا وما صحة تلك الانباء التي صدرت حول وفاة الفنانة المصرية وما مدى مصداقيتها.

بشأن حقيقة وفاة حورية فرغلي فلا توجد أي مصادر رسمية او تقارير رسمية موثوقة تفيد بـ وفاة الفنانة حورية فرغلي، ولكن من خلال هذا المقال سنتعرف على حقيقة تلك الأنباء التي انتشرت بشأن وفاة حورية فرغلي من خلال موقع شبكة عراق الخير.

حقيقة وفاة حورية فرغلي

لقد تصدرت حورية فرغلي محركات البحث على جوجل خلال اللحظات الاخيرة فـ ما الامر ؟ وما صحة تلك الشائعات التي انتشرت؟

بعد التحري عن الشائعات التي انتشرت والبحث عن حقيقة وفاة حورية فرغلي تبين انه لا يوجد لهذا الامر أي أساس من الصحة وانها مجرد اشاعات ليست صحيحة ويبدو انها انتشرت لأغراض معينة او ربما عن طريق الخطأ.

ولهذا السبب يجب ان يتم التحقق من مصادر موثوقة قبل الالتفات لـ تلك الشائعات مثل الجهات الرسمية او وسائل الاعلام الموثوقة.

والجدير بالذكر ان الفنانة حورية فرغلي قد تماثلت للشفاء خلال الساعات الماضية بعد اجراء عملية جراحية، حيث خضعت مؤخرا لعملية جراحية بعد اكتشافها عددا من الأورام الخبيثة في الرحم والتي وصلت الي 9 اورام دفعة واحدة في عملية استغرقت 4 ساعات.

حقيقة وفاة حورية فرغلي بعد استئصال الرحم لوجود 9 اورام

انزعجت الفنانة حورية فرغلي من تلك الشائعات التي انتشرت بشأنها خلال الساعات الماضية في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي حيث اشتدت عليها الازمة الصحية وكانت تحتاج للدعم بدلاً من الشائعات.

الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي

لقد حاولت الفنانة حورية فرغلي التأكيد على تحسن حالتها الصحية وانه لا يوجد صحة لـ تلك الشائعات التي انتشرت بشأنها.

وظهرت في مداخلها هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري عبر برنامجها “مساء دي ام سي” على قناة دي ام سي، وتحدثت عن تطور حالتها الصحية بعد خضوعها لـ عملية جراحية لـ استئصال الرحم بسبب ورم.

وتحدثت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن تفاصيل العملية التي قامت بها مؤكدة انها اكتشفت وجود 9 اورام خبيثة داخل الرحم، وانها خضعت لـ جراحة استئصال الرحم على الفور، لان حجم الأورام كان كبيراً.

وقالت حورية فرغلي اثناء حديثها: وقالت: ” من 15 سنه شلت 7 اورام من الرحم والدكتور اعطاني فرصه للزواج خلال 10 سنوات”.

اضافت قائلة: “اكتشفت اني عندي تسع اورام في الرحم وكان لازم الدكتور يشيل الرحم بالكامل”، كما قالت: “كنت أتمني الإنجاب ولكنها إرادة ربنا، ومحدش فكر يزورني في المستشفى أو يسأل عليا”.

كما قالت أيضا: “محدش فكر يجي يزورني واكيد وكيل اعمالي هو اعلن الخبر، كنت انتظر أي حد اعرفه يجي ولكن الحب والحنيه مش بتتشحت”.

 

في نهاية هذا المقال من خلال موقعنا شبكة عراق الخير نكون قد تعرفنا على تفاصيل و حقيقة وفاة حورية فرغلي الفنانة المصرية التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات الاخيرة، والتي تبين انها مجرد اشاعات وان الفنانة خضعت لـ عملية جراحية بعد اكتشافها 9 اورام خبيثة في الرحم، وقام عدد كبير من الفنانين بمساندتها لها في ازمتها الصحية ونالت تعاطف كبير من الكثير.

أسئلة طرحها الآخرون

  • ما هو سبب تشوه حورية فرغلي؟
  • ما هي قصة الممثلة المصرية حورية فرغلي؟
  • أين تسكن حورية فرغلي؟

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights