فن

تفاصيل مرض ايمان البحر درويش .. بعد صوره المثيرة للجدل

لقد انتشرت في الساعات الاخيرة صور للمطرب المصري ايمان البحر درويش والتي كانت بمثابة صدمة بالنسبة لجمهوره حيث لم يصدق جمهور المطرب المصري ايمان البحر درويش ذلك التدهور الشديد الذي وصلت حالته الصحية اليه.

حيث اصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما نشرت ابنته امنية البحر صورة لها عبر حسابها على فيسبوك ظهر بها الفنان وهو على سرير المرض، وكتبت عليها: ” سيذكر التاريخ ان دا بقا ايمان البحر درويش”.

صورة صادمة لـ ايمان البحر درويش

لقد صدم المطرب المصري ايمان البحر محبيه حيث تغيرت ملامحه بشكل كبير جدا وفقد الكثير من وزنه كما انه لم يعد قادراً على النهوض من سريره.

وتعد هذه هي المرة الاولى التي يظهر بها الفنان امام البحر درويش بعد تدهور حالته الصحية خاصة انه يعاني من توعكات صحية منذ اكثر من عامين وطالبت ابنته الناس بالدعاء لها.

لقد انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى قسمين احدهم اخذ يهاجم ابنته علي ما اقدمت عليه معتبرين انه من غير اللائق نشر صوره لشخصيه فنيه بهذه الحالة.

حيث قال شخص يدعي “هشام عباس” عبر حسابه علي الفيس بوك: “ايه الشطاره في اللي عملته بنت ايمان البحر درويش من تصوير ابوها وهو في حالة مرضيه شديده وحالته صعبه؟ خلاص لم اللايكات والشير بقى هو الهدف حتى لو كان ضد الانسانيه ؟ ده الواحد لما ينشر صوره لحد من اهله ينشرهاله في احلى صوره الا لو كان الغرض بقى لم اللايكات والشير وشويه سفسطه وصعبانيات .. ربنا يشفيه ويعافيه .. بس هل ابوكي نفسه وافق وسمح انك تنشري للعامه صوره له وهو بالمنظر ده .. ملعونه الترندات !!”.

وعلق الفنان المصري مصطفي كامل قائلاً: “لا إله الإ الله محمد رسول الله، حالة مرضه صعبة جدا، وياريت حد من أهله يتواصلوا معايا أو أي زميل لو معاه رقم له يرسله لي للأطمئنان عليه”.

والبعض الاخر اخذ يدعو للفنان المصري ايمان البحر درويش بالشفاء العاجل.

تفاصيل مرض ايمان البحر درويش

لقد أعلنت “أمينة نجلة الفنان إيمان البحر درويش” من قبل، عن تعرض والدها، لأزمة صحية كبيرة، ونقل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، جاء ذلك بعدما ترددت شائعات حول اختفائه.

تفاصيل مرض ايمان البحر درويش بعد صوره المثيرة للجدل
تفاصيل مرض ايمان البحر درويش,

وكتبت أمينة منشورا، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، جاء فيه: والنبي يا جماعة كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة عن إيمان البحر، وفين إيمان البحر.

وتابعت أمينة البحر درويش: أبويا بخير، وليس تحت سيطرة أحد، ولكنه في العناية المركزة، بسبب انتكاسة حدثت له، رجاء بدلا من تضيع الوقت في أي كلام الدعاء له.

ايمان البحر دروش حفيد سيد درويش

يسمى ايمان البحر محمد سيد درويش البحر ولد في 18 مارس 1955 ميلاديا ويبلغ من العمر 68 عاماً.

وعمل كـ مغني وممثل مصري، وهو ابن المغني الراحل محمد البحر وحفيد المطرب والملحن الراحل سيد درويش.

يشار الى ان ايمان البحر درويش قد عرف انه عمل علي إعادة احياء اعمال جده “سيد درويش” والتي قدمها بطريقة مميزة و ممتازة وحظيت على اعجاب الكثير في معظم المنطقة العربية، على الرغم من اختلاف أسلوب اغانيه عن أنماط الغناء التي كانت سائدة في ذلك الوقت.

تفاصيل مرض ايمان البحر درويش بعد صوره المثيرة للجدل
تفاصيل مرض ايمان البحر درويش,

كما يعرف ايمان البحر درويش انه اجاد التمثيل خاصة في فيلم “حكاية في كلمتين” الذي قام بدور البطولة مع الفنانة ليلى علوي الى درجة ان الفيلم استمر اكثر من عام في العرض، بالاضافة الى دور البطولة الذي اداه في مسلسل “الامام الشافعي”.

ووضع ايضا بعض الموسيقى التصويرية وقام بغناء التترات لبعض مسلسلات التلفزيونية، وذلك وفقا للسيرة الذاتية الخاصة به.

اعمل الفنان المصري ايمان السيد درويش

  • بنت الحكومة (2009)
  • الإمام الشافعى (2007)
  • حبيبى الذي لا أعرفه (1989)
  • طير فى السما (1988)
  • زمن الممنوع (1988)
  • انقلاب [مسرحية] (1988)
  • لقاء فى شهر العسل (1987)
  • حكاية فى كلمتين (1985)
  • تزوير فى أوراق رسمية (1984)

في نهاية هذا المقال نكون قد شاهدنا اخر ظهور صادم للفنان المصري ايمان البحر درويش بعدما قامت ابنته بتصويره ونشر صورته عبر حسابها على الفيسبوك، حيث هاجمها عدد كبير من الرواد بسبب تصويره في هذه الحالة، بالاضافة الى بعض التفاصيل الأخرى عن اعمال الفنان المصري ايمان البحر درويش وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

أسئلة طرحها الآخرون

  • أين إيمان البحر درويش الآن؟
  • هل ايمان البحر درويش حفيد سيد درويش؟
  • كم فيلم ايمان البحر درويش؟
  • هل ظهر ايمان البحر درويش؟

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights