مقالات

تقييم مسلسل ملك الأرض الكوري 2023

تقييم مسلسل ملك الأرض الكوري – يعد مسلسل ملك الأرض الكوري واحدا من الاعمال التي اثارت الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ان مسلسل ملك الأرض يسخر من العرب والله شكلي خاص من السعوديين، وذلك قد سبب موجة غضب كبيرة جدا من اهل المملكة العربية السعودية وطالبوا بمنعه من العرض.

يعد هذا العمل من بطولة الممثل الكوري “لي جون” الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، والمغنية والممثلة الكورية امن يونا والتي تبلغ من العمر 33 عام أيضا، ولقبت بـ يونا الغزال ويونا التمساح وهي مسيحية الديانة.

وقد عرض هذا العمل الفني في عام 2023 وذلك في يوم 17 يونيو على نتفلكس يومي السبت والأحد.

صنف مسلسل ملك الأرض الكوري من ضمن الاعمال الكوميدية الرومانسية وللدرامية وحصل على تقييم عالم حيث يعمل على تحقيق الموازنة بين اللحظات الدرامية والعاطفية وتسلسلات الحركة.

مسلسل ملك الأرض الكوري 2023

لقد تم عرض مسلسل ملك الأرض الكوري في عام 2023 بـ عنوان “ملك الأرض” وذلك لأول مرة حيث اجتذب الجماهير في جميع انحاء العالم بسبب مخططه المثير للاهتمام والرائع.

قد يهمك: احدث صور حياة الفهد 2023 ..بعد جدل خضوعها للتجميل

كما تم متابعته من قبل عدد كبير من المتابعين حيث يعمل المسلسل على المزج بين الخيال التاريخي والخيال والدراما السياسية الشديدة حيث وضع ملك الأرض الكوري معيار جديد للدراما الكورية.

تم تصوير مسلسل ملك الأرض الكوري في 17 سبتمبر 2022 وعُرض في العام التالي وهو من موسيقى مون يونغ نام وقام بتوزيعه استديوهات جاي تي بي سي.

  • اسم المسلسل: King the Land “ملك الأرض” ويعرف أيضا بـ  “Kingdeolaendeu”
  • النوع: كوميدي، رومانسي
  • عدد الحلقات: 16 حلقة
  • البلد المنتج: كوريا الجنوبية
  • شبكة العرض:  Netflix
  • موعد البث: 17 يونيو 2023
  • أيام العرض: السبت والأحد

تقييم مسلسل ملك الأرض الكوري 2023

تم عرض هذا المسلسل للمرة الأولى في يوم 17 يونيو 2023 فهو يقدم لنا عالم تاريخي خيالي، حيث انطلق امير شاب وطموح في مهمة لاستعادة عرشه، وإعادة السلام الى الأرض.

حيث تدور احداث المسلسل منذ الحلقة الأولى حول العديد من الحبكات الفرعية والمتشابكة والصراعات السياسية والرومانسية والمعارك الملحمية.

وحقق مسلسل ملك الأرض الكوري نسبة كبيرة جدا من المشاهدات، بالاضافة الى تحقيق تقييم عالي جداً على الصعيد الوطني.

اقرا أيضا: مواصفات وأسعار تويوتا إنوفا 2024 الجديدة بالسعودية

قصة مسلسل ملك الأرض الكوري

يعد من ابرز ما يميز مسلسل ملك الأرض الكوري هو طاقم العمل المثير للإعجاب، حيث شارك في بطولة هذا العمل “لي جون هي و امن يونا وكو وون هي وكيم غا يون”.

وتصل مدة عرض الحلقة الواحدة 60 دقيقة، حيث قام الممثلون بتجسيد الشخصيات بشكل واقعي ويغمرون المشاهدين في عواطفهم ونضالاتهم.

تقييم مسلسل ملك الأرض الكوري
مسلسل ملك الأرض الكوري,

ويتمثل ذلك في الأمير صاحب الجاذبية والتصميم الذي يلعبه نجم صاعد الي الملكة الغامضة القوية التي تصورها ممثلة رائعة، حيث يضفي كل فنان عمق واصالة على الدور الذي قام به مما يجعل الجمهور يستمر في مشاهدة المسلسل.

يعد مسلسل ملك الأرض الكوري واحداً من الاعمال التي اثارت الجدل في الفترة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودلك لأنه يسخر من العرب وبشكل خاص من السعوديين ولكنه في الوقت نفسه قد حصل على نسبه تقييم عالية جداً من قبل المشاهدين وحقق إيرادات كبيرة.

وسط صراع عنيف على الميراث، يقع خلاف بين وريث جذّاب وموظفة مجتهدة تعمل لديه وتشتهر بابتسامتها التي تذيب قلوب الجميع، لكنها تثير استياءه، وهو جوو وون “لي جون هو” وريث شركة ذا كينج جورب  الذي يخوض حربا في الميراث، وتشون سا رانج “إم يون آه” وهي شخصية مشرقة من خليفة فقيرة بدأت العمل في فنادق كينج جروب.

حيث لا يستطيع الوريث “جوو وون” تحمل الابتسامات المزيفة، عندما يلتقي بـ” تشون سا رانج”، تكون ابتسامتها الصادقة على محياها دائماً، ويسعيان سوياً إلى خلق لحظات سعيدة حيث يمكنهما الابتسام بشكل مشرق لبعضهما البعض.

قد يهمك: هذا العالم لا يسعني .. جميع الحلقات كاملة ومترجمة

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي تقييم مسلسل ملك الأرض الكوري الذي حقق نسب مشاهدة عالية خلال الفترة الاخيرة علي الرغم من انه يعمل علي توجيه الإساءة الي العرب وخاصة السعوديين وعمل علي اثارة الجدل بشكل كبير، بالاضافة الي بعض التفاصيل الأخرى عن المسلسل وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

عمليات البحث ذات الصلة

  • مشاهدة ملك الأرض (مسلسل) على الإنترنت
  • مسلسل ملك الأرض 3
  • تقييم مسلسل ملك الارض
  • ملك الأرض كيم سيون يانغ
  • ملك الأرض اسيا تي في
  • مسلسل ملك الارض الحلقة 7

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights