صور

احدث صور حياة الفهد 2023 ..بعد جدل خضوعها للتجميل

احدث صور حياة الفهد.. بعد جدل خضوعها للتجميل – لقد قامت الفنانة الكويتية حياة الفهد بنشر صور وثقت فيها ملامحها الطبيعية، وذلك بعد أيام قليلة جدا من تداول صور لها بملامح شابه.

وأثارت جدل كبير جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث البعض بشان خضوعها لـ عملية تجميل، وذلك للتخلص من التجاعيد في الوجه، واليوم من خلال هذا المقال سـ نشاهد احدث صور حياة الفهد الفنانة الكويتية وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

احدث صور حياة الفهد الفنانة الكويتية بعد جدل خضوعها للتجميل

لقد شاركت الفنانة حياة الفهد صور لها عبر حسابها الشخصي على الانستقرام وعلقت عليها قائلة: “صُنِ النَفسَ وَاِحمِلها عَلى ما يزيِنُها تَعِش سالِماً وَالقَولُ فيكَ جَميلُ..وَلا تُرِينَّ الناسَ إِلّا تَجَمُّلاً نَبا بِكَ دَهرٌ أَو جَفاكَ خَليلُ… مسائكم جميل بذكر الرحمن أحبتي”.

احدث صور حياة الفهد بعد جدل خضوعها للتجميل
احدث صور حياة الفهد,
احدث صور حياة الفهد بعد جدل خضوعها للتجميل
احدث صور حياة الفهد,

وقد اعتبر البعض ان قيام الفنانة حياة الفهد بنشر هذه الصور بمثابة رد غير مباشر منها علي الشائعات التي انتشرت بشأن خضوعها لـ عملية تجميل وشد الوجه بعد ظهور صورة لها بملامح خالية من التجاعيد تماما وذلك في الآونة الاخيرة.

حيث تداول الرواد خلال الفترة الماضية صور لـ الفنانة الكويتية حياة الفهد بدون تجاعيد او أي علامات تقدم في السن، مما دفع الكثير للتساؤل حول صحة هذه الصور وهل خضعت حياة الفهد بالفعل لعمليات تجميل مثل حقن البوتكس وشد البشرة وغيرها ام لا.

اقرا أيضا: حياة الفهد عن الصور المتداولة لها.. ناس فاضية

وقامت الفنانة حياة الفهد بالرد على تلك الصور التي انتشرت لها بطريقة ساخرة قائلة: “ناس فاضية ما رح أرد”.

وعلى الرغم من ان تلك الصور التي اثارت جدلاً واسعاً اعجب بها عدد كبير من المتابعين، الا ان البعض الاخر غضب بشأن تلك الصور مؤكدين انها غير صحيحة وانها خضعت لي الفوتوشوب والتعديل فقط.

احدث صور حياة الفهد بعد جدل خضوعها للتجميل
احدث صور حياة الفهد ..بعد جدل خضوعها للتجميل,

وقد حظيت صور حياة الفهد الجديدة التي قامت بنشرها بـ تفاعل كبير جدا من النجوم، ومن بينهم الفنانة فخرية خميس التي اعجبت بالصورة وعلقت قائله: “طلة ترد الروح أستاذتنا ونجمتنا القديرة سيدة الشاشة الخليجية”.

بينما علق الفنان الكويتي عبد الله الطراوة:” أحلى مساء أم سوزان الغالية”.

من هي الفنانة الكويتية حياة الفهد

هي كاتبة وممثلة ومذيعة كويتية ولدت في 15 ابريل 1948 ميلاديا وتبلغ من العمر 75 عاما، وتعد واحدة من ابرز فنانات الخليج ولقبت بـ سيدة الشاشة الخليجية.

تزوجت الفنانة الكويتية حياة الفهد للمرة الأولى في 1965 ميلادياً، حيث كانت في سن الـ 17 عام من طبيب جراح عراقي كان يعمل “سكرتير وكيل وزارة الاعلام الكويتية”.

مواضيع ذات صلة: خبر وفاة الفنانة الكويتية حياة الفهد يثير تفاعل وجدلاً واسعاً 

ثم تزوجت مرة أخرى من مغني لبناني يُدعى “محمود حمدي”.

في نهاية هذا المقال نكون قد شاهدنا احدث صور حياة الفهد الفنانة الكويتية التي اثارت جدلاً كبيراً خلال الفترة الاخيرة، وذلك بسبب صور قد نشرت لها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والتي توضح خضوعها لعمليات التجميل، حيث قامت بنشر تلك الصور الجديدة كـ رد على الجدل الذي حدث منذ فترة وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

عمليات البحث ذات الصلة

  • حياه الفهد بعد التجميل
  • عمر حياة الفهد
  • حياة الفهد انستقرام
  • حياه الفهد آخر ظهور
  • حياة الفهد 2023
  • ديانة حياة الفهد
  • مسلسلات حياة الفهد وسعاد عبدالله

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights