فن

حياة الفهد عن الصور المتداولة لها.. ناس فاضية

لقد تداول المتابعون عبر موقع التواصل الاجتماعي صور لـ الفنانة الكويتية حياة الفهد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بدون التجاعيد او أي من علامات التقدم في السن، مما دفع المتابعين للتساؤل حول صحة هذه الصور او خضوع حياة الفهد لعمليات التجميل مثل شد البشرة او حقن البوتوكس وغيرها من الإجراءات التجميلية.

اقرا ايضا : خبر وفاة الفنانة الكويتية حياة الفهد يثير تفاعل وجدلاً واسعاً بعد إصابتها بكورونا

اعتبر البعض ان هذه الصور غير صحيحة ومن الممكن ان يكون الشكل الذي ظهرت به الفنانة الكويتية حياة الفهد نتيجة التعديلات التي تم إجراؤها علي الصور قبل نشرها.

تعليق حياة الفهد علي الصور المنتشرة لها

لقد ذكر الصحافي “حسن النجمي” ان الفنانة الكويتية حياة الفهد ردت على هذا الجدل الذي انتشر نتيجة صورها بطريقة ساخرة قائلة: “ناس فاضية ما رح أرد”.

وشارك النجمي التغريده التي تتضمن سؤالاً الى حياة الفهد حول الصور المتداولة لها حيث كتب: ” سألت الفنانة الكبيرة حياة الفهد على الصور المنتشرة لها والتي تبدو وقد تغيرت كلياً فردت بسخرية : ناس فاضية ، انا ما راح أرد على التفاهات بمعنى : الصور غير صحيحة”.

حياة الفهد عن الصور المتداولة لها ناس فاضية
حياة الفهد بعد التجميل,

وفي الوقت ذاته الذي اثارت به الصور جدلاً واسعاً، عبر البعض بـ أراء مختلفة تماماً عن طريق ابداء اعجابهم بالشكل الذي ظهرت عليه الفنانة الكويتية حياة الفهد.

ولكن قام البعض بمشاركة تعليق الفنانة الكويتية حياة الفهد مؤكدين ان تلك الصور غير صحيحة وانها خضعت لـ الفوتوشوب والتعديل فقط.

اقرا ايضا : عراقية تطعن غدير الفهد في فنلندا

الجدير بالذكر ان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية كشف عن عمل يجمع بين الفنانة حياة الفهد و الممثلة العراقية المقيمة في الكويت سعاد عبد الله عن طريق نشر صوراً لهما عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا: ” 2024 ان شاء الله MBC ”

وكانت حياة الفهد قد اطلت في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل “قرة عينك” حيث قامت بتقديم شخصية ممرضة سجنت ظلما بعد تورطها في قضيه وتحاكم على جريمة لم ترتكبها قبل ان تعوض عبر تسوية تاريخها بمبلغ مالي كبير.

من هي الفنانة الكويتية حياة الفهد؟

هي ممثلة ومذيعة وكاتبة كويتية ولدت في 15 ابريل 1948 ميلادياً وتبلغ من العمر 75 عاماً، وتعد من ابرز فنانات الخليج بالإضافة الى كونها ممثلة، ولقبت حياة الفهد بـ سيدة الشاشة الخليجية.

حياة الفهد عن الصور المتداولة لها ناس فاضية
حياة الفهد,

تمتلك حياة الفهد القدرة على كتابة القصص و السيناريوهات حيث قامت بكتابة الكثير من الاعمال التلفزيونية، كما لها ديوان شعر واحد بـ اسم “عتاب” والذي صدر في نهاية سبعينات القرن العشرين.

تزوجت حياة الفهد للمرة الأولى عام 1965 ميلادياً، وكانت في سن الـ 17 من طبيب جراح عراقي يدعى “قصي جلبي” والذي كان يعمل سكرتير وكيل وزارة الاعلام الكويتية، ثم تزوجت للمرة الثانية من مغني لبناني اسمه “محمود حمدي”.

بدأت حياة الفهد مشوارها الفني في مسرحية ” الضحية” وكانت في عام 1963 ميلادياً مع الفنان منصور المنصور، وكانت بدايتها في التلفزيون من خلال مسلسل “عائلة بو جسوم” وذلك في عام 1962 ميلادياً.

اقرا ايضا : إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي حقيقة صور الفنانة الكويتية حياة الفهد المنتشرة في الفترة الأخيرة والتي نفتها الفنانة عبر حسابها علي تويتر، بالإضافة الي بعض المعلومات عن حياة الفنانة حياة الفهد وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

أسئلة طرحها الآخرون

  • ما هو أصل حياة الفهد؟
  • كم مرة تزوجت حياة الفهد؟
  • ما هو مذهب حياة الفهد؟
  • كم عدد اولاد حياة الفهد؟

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights