اخبار رياضية

اخر اخبار مبابي

اخر اخبار مبابي – لقد كشف التقارير صحفية اليوم الاحد 2 يوليو تعاقد ريال مدريد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي اصبح شيئا مستحيلاً، والان يشغل مستقبل مبابي الجميع في الوقت الحالي، وذلك بعد إعلانه الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان بنهاية الموسم القادم حيث اثار تصريحاته جدلاً كبيراً.

اقرا ايضا : عقد كيليان مبابي يسجل رقما فلكا مع باريس سان جرمان

اخر اخبار مبابي

ووفقا لـ صحيفة ماركا “فقط فايزة العماري، والدة مبابي وناصر الخليفي واللاعب نفسه يعرفون كيف سيتم المكسب، حيث يريد مبابي 240 مليون يورو في حالة انتقاله هذا الصيف كرد فعل على الغضب القطري”.

كما أوضحت الصحيفة ان إدارة باريس سان جيرمان لا تصدق مبابي الا عندما يختم توقيعه في يناير 2024، وذلك لأنه كما اكدت مصادر خاصة من ريال مدريد ان قائد فرنسا لن يظهر معهم في الشهرين القادمين.

الجدير بالذكر ان ريال مدريد يحتاج الى مبابي في هذه الفترة خاصة بعد رحيل عدد كبير من نجوم الفريق في مقدمتهم كريم بنزيما.

شاهد ايضا : وفاة لاعب كمال الأجسام جو ليندنر عن عمر 30 عاماً

حيث تسعى الإدارة الى استقرار وضعهم الاقتصادي، كما يري البعض ان مبابي مسجون بالمال وان الشيء الوحيد الذي فعله هو الكشف عن رغبته في عدم القيام بتجديد عقده في عام 2024 فقط.

المشكلة التي يواجها مبابي هي ان ما عاش فيه العام الماضي جعله يتخلى عن كرة القدم او على الأقل جعله يتخلى عن ما يحبه من الألقاب والجوائز الفردية، ولذلك قرر الرحيل من اجل تحقيق بطولات كثيرة والفوز بالجوائز التي يستحقها.

اقرا المزيد : يثير شكوك ريال مدريد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

وفي الفترة الماضية حدث جدال مستمر بشأن انتقال كيليان امبابي الى ريال مدريد والذي اثر بالسلب على العديد من نجوم الفريق بشان إصرار النادي على التعاقد مع مبابي هذا الصيف.

وكتبت بعض الصحف المدريدية انها تعتقد بأن عدد من نجوم المرينجي بدأوا يشعروا بالملل بشأن سماع الكثير من اخبار مبابي بجانب ان بعضهم بدأ يشعر بفقدان الثقة.

لان إصرار النادي على ضمه اليهم بهذه الطريقة جعلهم يتساءلون ما الذي من الممكن ان يميز مبابي للقتال عليه بهذه الطريقة، علي الرغم من اننا من حقق دوري ابطال اوروبا من قبل وهو لم ينجح في ذلك!.

اخر اخبار مبابي
كيليان مبابي,

وهناك من يشعر أيضا بالاستياء بشأن حصول امبابي على راتب فلكي لم يحدث في تاريخ الريال من قبل لذا فالكثير من النجوم لا يفضلون التعاقد معه.

ما قيمة صفقة كيليان مبابي الى ريال مدريد

ووفقا لـ صحيفة ” ديفنسا سنترال الاسبانية” فان كيليان مبابي سوف يتقاضى 60 مليون يورو في الموسم الواحد شامل الضرائب، كما أوضحت ان اللاعب سوف يحصل على حوالي 65% من حقوق صورته وهو امر كان قد تسبب في ازمة في اوقات سابقة

اقرا المزيد :الصديقان حكيمي ومبابي .. مباراة ام معركة خاصة

لقد أفادت بعض التقارير الصحفية ان نادي ريال مدريد ونادي باريس سان جيرمان قد توصلا بالفعل الى اتفاق بشأن اللاعب كيليان مبابي الى النادي الاسباني.

حيث توصل امير قطر وفلورنتينو بيريز رئيس الريال الى اتفاق بشأن قيمة الصفقة والتي ستكون 200 مليون يورو، بالإضافة الى 50 مليون يورو كـ مكافئات كما سيحصل كيليان مبابي على 90 مليون يورو مكافأة توقيع العقد.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على اخر اخبار مبابي، بالإضافة الى قيمة صفقة كيليان مبابي الى ريال مدريد، وما هو راتب كيليان مبابي مع ريال مدريد وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

أسئلة طرحها الآخرون

  • ما هي اخبار مبابي؟
  • ما هو وزن اللاعب كيليان مبابي؟
  •  عمر مبابي لاعب باريس سان جيرمان؟
  • كم هدف سجل كيليان مبابي 2023؟
  • كم يبلغ راتب امبابي؟

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights