فن

إهانة رضوى الشربيني للرجال وتحويلها للتحقيق.. اليك التفاصيل

لقد اثارت رضوى الشربيني جدلاً واسعا خلال الساعات الأخيرة بسبب منشور قامت بكتابته عبر حسابها علي الفيسبوك، مما فتح عليها هجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. ولكن ماذا حدث؟

من خلال هذا المقال سنتعرف علي سبب اثارة الجدل التي تسببت بها الإعلامية رضوى الشربيني من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

اقرا ايضا :سامسونج تطرح تلفزيون بتكنولوجيا OLED 4K في الأسواق العراقية و بعرض مُميّز

لقد أعلنت إدارة قنوات الـ CBC عن تحويل الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق والشؤون القانونية، وذلك بسبب البوست الذي قامت بنشره علي صفحتها الرسمية عبر الفيسبوك امس السبت 1 يوليو، وقامت من خلاله بإهانة رجل حيث وجهت له رسالة قاسية اهانته بها، مما اثار الجدل وجاء كل هذا ب رد فعل عكسي تماماً وتعرضت لهجوم كبير.

إحالة رضوى الشربيني للتحقيق

لقد قررت إدارة قنوات الـ CBC تحويل المذيعة رضوي الشربيني للتحقيق، حيث تسببت في إساءة لـ اسم مؤسسة رغم انه لا يُذاع علي إحدى منصات القناة، واكتفت رضوي الشربيني بـ نشر منشور علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي قائلة: ” مش فاهمه ليه البنات مش بتحب تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط”.

شاهد ايضا : زياد برجي يتهم اليسا بالغرور والانانية ويكشف تفاصيل خلافه معها

مما سبب هذا اثارة جدل نتيجة تشبيه رضوي الشربيني الرجال بـ الخرفان عبر حسابها الرسمي علي الفيسبوك.

رضوي الشربيني تصف الرجال بالخرفان

لقد كتبت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها الرسمي علي الفيسبوك سؤال الي الفتيات تلك التي لا تحب لحم الخرفان في عيد الأضحى المبارك.

إهانة رضوى الشربيني للرجال وتحويلها للتحقيق
إهانة رضوى الشربيني للرجال وتحويلها للتحقيق,

وقامت رضوي بنشر صورا لها بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2023، والتي اثارت الجدل من خلال تعليقها علي منشورها حيث كتبت كما ذكرنا: “مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تأكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه”.

غضب بسبب منشور رضوى الشربيني عن الرجال

لقد تسببت رضوى الشربيني في اثارة حالة من الجدل والغضب بين رواد مواقع التواصل، حيث بدأت الفتيات بالرد علي الرجال لانهم قد اعتبروا الحديث عن الخروف وتشبيه الرجال كالخروف امر مهين لكل الرجال وليس سخرية او فكاهة ولا يمكن الاستهانة في هذا الامر.

الإعلامية هالة سرحان تشيد بـ رضوي الشربيني

وفي سياق اخر قد أشادت الإعلامية هالة سرحان بتميز وتفاني رضوي الشربيني في عملها وتقديم رسالتها الإعلامية بكل تفاني وإخلاص.

اقرا المزيد :اخر اخبار مبابي

وكتبت هالة سرحان عبر حسابها الرسمي علي تويتر قائلة: “رضوى الشربيني مذيعة جميلة وشاطرة وعندها كاريزما وذكية ولطيفة جدًا، طول عمرها بتشتغل بتفاني واتساق وحدها في منطقتها الخاصة”.

وقامت رضوى الشربيني بـ الرد علي الإعلامية هالة سرحان قائلة: ” إني أشوف الشهادة دي من الإعلامية الكبيرة القدير هالة سرحان صاحبة الباع الطويل في مجال الإعلام، لازم اعتز وافتخر بيها وشرف كبير ليا أن ده يكون رأي حضرتك فيا.. ربنا يقدرنا دايمًا نفضل نحاول نجتهد عشان نقدم حاجة تنفع الناس”.

اقرا المزيد : حياة الفهد عن الصور المتداولة لها.. ناس فاضية

وفي نهاية هذا المقال نكون بد تعرفنا علي سبب الهجوم الكبير علي رضوى الشربيني في الساعات القليلة والذي كان بسبب تشبيه الرجال بالخرفان، حيث تسبب لها هذا المنشور في الكثير من المشاكل وقامت ادارة الـ CBC بتحويلها للتحقيق، ذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

أسئلة طرحها الآخرون

  • كم مرة تطلقت رضوى الشربيني؟
  • هل رضوى الشربيني مطلقة؟
  • ما هو اسم طليق رضوى الشربيني؟
  • من هو خطيب رضوى الشربيني؟

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights