اخبار علمية

سامسونج تطرح تلفزيون بتكنولوجيا OLED 4K في الأسواق العراقية و بعرض مُميّز

سامسونج تطرح تلفزيون أعلنت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي ووكلاؤها في العراق عن إطلاق تلفزيون Samsung OLED 4K في الأسواق العراقية. ويتميز هذا الإطلاق بتوفير تجربة مشاهدة استثنائية وجودة صورة مذهلة، مما يوفر ترفيهًا فائق الجودة لعملاء سامسونج في العراق.

اقرا ايضا : سامسونج SmartThings تعزز شراكتها مع Philips Hue لخلق تجارب أفلام وموسيقى وإضاءة منزلية ذكية غامرة

حيث أكّدت سامسونج عبر إطلاق تلفزيون Samsung OLED 4K التزامها الدائم تجاه عملائها بابتكار وتطوير أجهزة العرض لتقديم تجربة مشاهدة لا مثيل لها تناسب أسلوب حياة عصريّ، إلى جانب سعيها المستمر إلى تعزيز وجود منتجاتها في السوق العراقي.

ومن الجدير ذكره أن تلفزيون Samsung OLED 4K متوفر في جميع نقاط بيع سامسونج المعتمدة في العراق بعروض ترويجية لا تفوّت! فعند شراء تلفزيون Samsung OLED 4K حجم  55 أو 65 بوصة، سيحصل عملاء سامسونج علىجهاز تكبير الصوتSoundbar بقيمة 580 الف دينار عراقي مجانًا، علمًا بأن هذا العرض المميز حتى نفاذ الكمية.

شاهد المزيد : سامسونج تطلق مفهوم “منزل الترفيه الذكي” عبر تقنية SmartThings ضمن مجموعة تلفزيوناتها الجديدة لعام 2023

إذ يتمتع تلفزيون Samsung OLED 4K بتصميم أنيق وتقنيات متطورة تلبي احتياجات السوق العراقي بالحصول على شاشة كبيرة بدقة عرض حقيقية، وبأداء متميز يتناسب مع توقعات المستهلكين. حيث يمتاز تلفزيون Samsung OLED 4K بشاشة عالية الدقة بفضل تكنولوجيا الإضاءة Quantum Dot التي تستخدم طبقة من البكيسلات المضيئة ذاتياً بدلاً من تقنية الإضاءة الخلفية السائدة في أجهزة شاشات الكريستال السائل التقليدية. إلى جانب تصميمه فائق النحافة Laser Slim لتعزيز مظهر الغرفة وجعلها أكثر أناقة.

اقرا ايضا : سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تطلق ثلاجة سامسونج بفريزر علوي بمفهوم Bespoke في العراق

هذا ويتفوق تلفزيون Samsung OLED 4K بألوانه الدقيقة الصافية النابضة بالحياة إلى جانب التباين العميق، وذلك بفضل معالج Neural Quantum 4K الذي يخلق صورًا واقعية ومثيرة للإعجاب؛ ليستمتع عملاء سامسونج بتجربة مشاهدة فريدة من نوعها، كأنهم في داخل الحدث مع كل مشهد تمت مشاهدته على الشاشة. كما يضم تلفزيون Samsung OLED 4K تقنية محسّن الحركة للألعاب Turbo Pro لمتعة متعة إضافية أثناء اللعب

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights