اخبار علمية

سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تطلق ثلاجة سامسونج بفريزر علوي بمفهوم Bespoke في العراق

تتوفر الثلاجة الجديدة بلونين وتصميمين مختلفين في جميع معارض سامسونج إلكترونيكس المنتشرة في جميع أنحاء  أعلنت

ثلاجة سامسونج سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي عن إطلاقها لثلاجة سامسونج بفريزر علوي في العراق، لتكون متاحة بذلك لعملائها في السوق العراقي. وتجمع الثلاجة التي جاءت بمفهوم Bespoke بين التصميم الأنيق ومجموعة كاملة من خيارات الألوان والملمس، مع تصميمها حسب الطلب لضمان ديكور فريد وأنيق لكل مطبخ، فضلاً عن تجهيزها بأحدث تقنيات النضارة وخصائص توفير الطاقة، لجعل تخزين الطعام عملية مريحة وفعالة ومرنة.

اقرا ايضا : سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تطلق عروض عيد الأم في العراق

تساعد خيارات التصميم المرنة لثلاجة Bespoke TMF العملاء على إدراك السمات الجمالية الفريدة لمطبخهم. ومع توفير مجموعة من الألوان والتشطيبات المصممة حسب الطلب، وتصميم باب مسطح عصري يمتاز بالبساطة والأناقة، تساعد اللمسات النهائية الأنيقة على بث الحياة من جديد في ألوان المطبخ. ويوفر الملمس الزجاجي بعدد من الألوان، بما في ذلك الأسود والبحري والخوخ والوردي والفانيليا والأبيض، لمسة نهائية رائعة ومظهراً أنيقاً وعصرياً. وعلى العكس من ذلك، يوفر ملمس الصلصال بثلاثة ألوان معدنية، وهي الفحم والوردي والأبيض لمسة نهائية دافئة لامعة.

سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تطلق ثلاجة سامسونج بفريزر علوي
سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تطلق ثلاجة سامسونج بفريزر علوي

واستكمالاً لهذه المجموعة من الألوان والتشطيبات، يتميز تصميم الباب المسطح بشكله المعاصر مقابض مجوفة ومريحة، حيث لا تكون بارزة ولا تعيق المساحة من حولها. وإذا أضفنا إليها التصميم الذكي والمصقول، تسهم هذه الثلاجة في إثراء ألوان المطبخ، وتتناسب بسلاسة مع قطع الأثاث الأخرى الموجودة فيه.

وكذلك، يستخدم نسق الطاقة المعزز بالذكاء الاصطناعي ضمن حل SmartThings Energy الذكاء الاصطناعي لتتبع أنماط الاستخدام واستهلاك الطاقة للثلاجة، حيث يتم تحليل البيانات لتوفير فكرة مفيدة من خلال تطبيق SmartThings لمساعدة المستخدم على توفير الطاقة بشكل استباقي.

شاهد ايضا : Bespoke Life 2023: رؤية سامسونج الخاصة لحياة تعتمد على الاستدامة والاتصال والتصميم

وأبضاً، توفر حجرة (Optimal Fresh+) في الثلاجة الجديدة أربعة أوضاع مميزة للتبريد للحفاظ على الطعام طازجاً، وبمستوى يصل إلى ضعف التبريد القياسي. وتوجد أنساق درجات الحرارة الأربعة الفريدة داخل الدرج في الجزء العلوي من الثلاجة، ويتم التحكم بكل واحد منها بشكل مستقل، وهي: الثلاجة، واللحوم والأسماك، والتجميد اللطيف، والتبريد القوي، لتخزين أنواع الطعام المختلفة بكفاءة وبشكل مثالي.

أما بالنسبة لسعة التخزين، تأتي ثلاجة Bespoke TMF بسعة تخزين تزيد على 20 لتراً عن الطرز السابقة، مع عدم وجود حجم خارجي إضافي، وذلك لمنح العملاء المزيد من الحرية في كميات الطعام التي يمكنهم الاحتفاظ به طازجة في وقت واحد.

اقرا المزيد : الدكتور ليفينت آكار مؤسس Cosmedica يحظى بالثقة للعناية بشعر رونالدينيو

تتوفر ثلاجة سامسونج بفريزر علوي في جميع معارض سامسونج المعتمدة ومعارض وكلائها المعتمدين المنتشرة في جميع أنحاء العراق. كما تتوفر أيضاً عبر متجر سامسونج الإلكتروني في العراق من خلال الرابط التالي:

https://www.samsung.com/iq_ar

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights