فن

قصة مسلسل بين السطور

تشهد أحداث مسلسل بين السطور، الذي يقوم ببطولته النجمة صبا مبارك ويعرض عبر شبكة قنوات ON، تصاعدًا ملحوظًا، ومنذ بداية عرضه واستطاع المسلسل أن يستحوذ على اهتمام الجمهور بشكل كبير.

قصة مسلسل بين السطور
قصة مسلسل بين السطور

موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل بين السطور

يعد مسلسل بين السطور واحدًا من أهم المسلسلات التي يتابعها الجمهور خلال موسم الأوف سيزون، يبحث الملايين من المشاهدين عن مواعيد عرض الحلقات بفضول شديد بسبب تشابك وتصاعد الأحداث، وخاصة بعد حدوث جريمة قتل جيمي أندرسون.

وقد اتسعت دائرة المتهمين بارتكاب جريمة قتل جيمي أندرسون، حيث تم القبض على ملك سلمى أبو ضيف، وتنتظر الجماهير بفارغ الصبر الكشف عن هوية القاتل، وهو ما ستكشفه الحلقات القادمة بعد توتر العلاقة بين هند سالم وزوجها حاتم.

إقراء أيضًا:شاهد مسلسل طيور النار الحلقة 34 وجميع الحلقات

أما بالنسبة لموعد عرض الحلقة 14 من مسلسل بين السطور، فستكون على النحو التالي:

  • يتم عرضها من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شبكة قنوات ON.
  • ستتم إعادة عرض الحلقة مرتين، الأولى في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، والثانية في تمام الساعة الخامسة صباحًا.

ويتم عرض مسلسل بين السطور أيضًا على قناة ON drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتتم إعادته مرتين، الأولى في تمام الساعة 10 صباحًا في اليوم التالي، والثانية في تمام الساعة 5 مساءً، وهذا يمنح الجمهور مزيدًا من الفرص لمتابعة المسلسل والاستمتاع بتطورات القصة المثيرة.

إقراء أيضًا: مادة الكيتامين تقتل نجم مسلسل فريندز المحبوب ماثيو بيري

قصة المسلسل

تتميز قصة مسلسل بين السطور بأنها تنتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالتشويق والغموض، ويتكون المسلسل من 30 حلقة ويتم عرضه يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة ON، كما يتم إعادة عرض حلقاته بشكل مجمع يوميًا في الجمعة والسبت من كل أسبوع.

مسلسل بين السطور مستوحى من الدراما الكورية MISTY، ويروي قصة الإعلامية هند سالم، التي تجسدها النجمة صبا مبارك، وعلى الرغم من نجاحها وحياتها المستقرة الظاهرية، إلا أن هند تخفي بعض الجوانب الخاصة من حياتها بالكتمان، ويتعقد الأمر عندما يحدث جريمة مروعة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماضيها الذي اعتقدت أنها تجاوزته، وتتكشف العديد من الأسرار التي تهدد حياتها وزواجها، وتتوالى الأحداث المشوقة والمثيرة.

إقراء أيضًا: مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض

فريق عمل مسلسل بين السطور

يشتمل فريق عمل مسلسل بين السطور على نخبة من النجوم، حيث يشارك في بطولته صبا مبارك وأحمد فهمي ومحمد علاء ووليد فواز وناردين فرج وباسل الزارو وعلى الطيب ودنيا المصري وعدد آخر من الفنانين.

وتتميز القصة بتطوير ورشة سرد قصصية وإخراج متميز يقوم به وائل فرج، بينما يتولى نجلاء الحديني إشراف الكتابة، مما يعزز جودة وإثارة المسلسل ويثير توقعات الجمهور.

تردد القنوات العارضة للمسلسل 

تعرض حلقات مسلسل بين السطور عبر قناة ON العامة و ON DRAMA في أيام من الأحد إلى الخميس وتعاد حلقاته بشكل مجمع يوميًا في الجمعة والسبت من كل أسبوع. إليكم جدول التوقيتات وترددات القنوات:

تردد قناة ON العامة:

  • القمر الاصطناعي: نايل سات.
  •  التردد: 11862.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة ON DRAMA:

  • القمر الاصطناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights