فن

مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض

ينتظر متابعو مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض بدء عرض حكاية “ريش أبيض” من المسلسل يوم الأربعاء 27 سبتمبر، عبر منصة Jawwy tv. وكشفت الجهة المنتجة للعمل عن الإعلان التشويقي لحكاية “ريش أبيض”، التي يشارك في بطولتها مجموعة من النجوم تضم ماجد المصري، وبسمة، ورنا رئيس، و سينتيا خليفة، وأحمد عبد الله محمود، ونستعرض في السطور التالية أبرز الملاحظات على الإعلان.

شخصية ماجد المصري

كشف الإعلان ملامح شخصية ماجد المصري في الحكاية، ويجسد فيها شخصية عالم مرموق اسمه رابح مظهر، لكنه يخفي خلف مظهره الرزين شخصية أخرى مختلفة تماما.

أزمة رابح مظهر النفسية

مسلسل “حدث بالفعل” يدور حول الأمراض النفسية، وإعلان حكاية “ريش أبيض” أظهر مرور الشخصية التي يقدمها ماجد المصري بأزمة تهدد أسرته، فهو يعيش حياة مزدوجة، كما ظهر من جملة نسمعها بصوته في نهاية الإعلان يقول فيها: “لو صدقت إن في حياة ثانية غير اللي أنا عايشها معتقدش هقدر أتعامل مع الواقع”.

اقرا ايضا : مسلسل حدث بالفعل لـ غادة عبدالرازق ومواعيد عرضه

مصدر التهديد

تظهر سينتيا خليفة في الإعلان بشخصية شابة تتقرب من ماجد المصري، ويبادلها هو الإعجاب، لكن علاقتهما تؤثر على حياته سلبيا مع دخوله عالم السهرات والمشروبات الكحولية والمخدرات والقيادة المتهورة.

ملامح شخصية بسمة

كشف الإعلان عن أن الفنانة بسمة تلعب دور زوجة ماجد المصري، وهي مسيطرة على جميع قرارت البيت، وفي البداية يعترف لها رابح بأنه لا يستطيع الاستغناء عنها، لكن الأحداث تتطور لتحدث أزمة بينهما، وتبدأ في الشعور بالشك والحيرة في سلوكه.

كما نشرت أيضا الفنانة بسمة صورة البوستر الرسمي للمسلسل على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علقت قائلة مشيرة الى المخرج هشام الرشيدي “ حدث بالفعل حدوتة ريش أبيض، سعيدة بالشغل معاك  ”

تعد حكاية “ ريش أبيض ” ثاني حكايات مسلسل “ حدث بالفعل ”، و من المفترض أن تعرض غدا الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، و يشارك في بطولة المسلسل كل من ماجد المصري و بسمة و رنا رئيس، و يعد المسلسل من تأليف فادي النجار، و اخراج هشام الرشيدي .

اقرا المزيد :بكاء الفنان ماجد المصري على الهواء

مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض
مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض

رنا رئيس متمردة

كما كشف الإعلان عن ظهور رنا رئيس في دور فرد من أسرة ماجد المصري داخل المسلسل، وهي شخصية متمردة تحاول اتخاذ قرارات حياتها بنفسها، وتمارس الرسم، وتربطها علاقة قوية براجح مظهر، ونشاهدهما في لقطات من الإعلان يرقصان معا في حالة مبهجة.

ومن الفنانين الذين ظهروا في الإعلان أيضا أحمد عبد الله محمود، لكن اللقطات لم تكشف الكثير عن دوره.

يشار إلى أن مسلسل “حدث بالفعل” إنتاج “بي اجينسي” بالتعاون مع “اكتيف ميديا برودكشن”، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتأليف د. فادي النجار، ومدير تصوير كريم رضا، وديكور دينا ماهر، واخراج هشام الرشيدي، في أول تجربة تليفزيونية له بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال فيلم “ماكو”.

اقرا ايضا : مها المصري تطلق نداء استغاثة

تضمن المسلسل 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

شاهدمن هنا الحلقات 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights