فن

مسلسل حدث بالفعل لـ غادة عبدالرازق ومواعيد عرضه

بعد عرض أول حلقتين من مسلسل حدث بالفعل للممثلة غادة عبدالرازق، احتل المراكز الأولى في محركات البحث جوجل، والسؤال الذي يتم البحث عنه الآن هو مواعيد عرض الحلقات المقبلة للمسلسل، في السطور التالية سنرصد أبرز المعلومات الخاصة بمسلسل حدث بالفعل ومواعيد عرضه.

قصة مسلسل حدث بالفعل بطولة غادة عبدالرازق

مسلسل حدث بالفعل من بطولة النجمة غادة عبدالرازق، وتدور الأحداث في إطار قصص الأمراض النفسية، تم جمع هذه القصص من تسع دول عربية، ليكون أول مسلسل يتناول مثل هذه القصص في العالم العربي، حيث يقدم 101 قصة حقيقية مختلفة.

اقرا ايضا: مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني كامل بجودة عالية

تتمحور قصة “تحت الحزام” حول شخصية الأم التي تقوم غادة عبدالرازق بتجسيدها، وهي طبيبة نفسية تعاني من ارتباط مرضي بابنها، ويلعب خالد أنور دور الابن، الذي يستعد للزواج من خطيبته أميرة، التي تلعب دورها سلمى أبوضيف، تلاحظ الأم تغيرات في سلوك ابنها وطريقة تعامله مع خطيبته، مما يثير قلقها، الأم تكتشف أن ابنها وخطيبته يخططان للسفر بعد الزواج، فتقرر أن تتدخل.

منذ الحلقات الأولى، يتضح تسلط الأم على ابنها ومعرفتها العميقة بحياته، وتتصاعد الأحداث بسرعة عندما تكتشف الأم محاولة خطيبة ابنها تغيير مسار حياته وابتعاده عنها، تستغل الأم معرفتها بمشاكل الخطيبة النفسية وتخطفها وتقيدها بسلاسل لتحاول أن تسيطر عليها.

في الحلقتين الأولى والثانية، يتم استعراض رابطة الحب المرضية بين الأم وابنها، من خلال تسجيلها لجميع لحظاتهما سويًا في مراحل مختلفة من العمر، تظهر أيضًا لحظات بكاء الأم عند رفض ابنها تناول الطعام معها، وعندما يتركها للانضمام لخطيبته بسرعة.

اقرا ايضا: القنوات الناقلة لـ مسلسل سفاح الجيزة 2023 بجودة عالية

وتظهر أيضًا سعادة الأم وشعورها بالارتياح عندما يعود ابنها إليها بعد توتر الأحداث، وتجده نائمًا في سريرها بعد ليلة من البحث عن الخطيبة، هذا يجعلها سعيدة لأنها تعيد الثقة إلى قلب ابنها بعد أن اعتقد أن خطيبته هربت منه قبل حفل الزفاف.

مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل 2023

يقدم مسلسل حدث بالفعل على منصة Jawwy TV الإلكترونية عرضًا ثابتًا كل أربعاء، ويتألف المسلسل من 5 قصص حقيقية، حيث تتألف كل قصة من 3 حلقات.

اقرا ايضا: مشاهدة مسلسل ون بيس الواقعي كامل 2023 مجاناً HD

وقد تم عرض القصة الأولى من المسلسل يوم الأربعاء الماضي، وتحمل عنوان “تحت الحزام“، وتقوم ببطولتها النجمة غادة عبدالرازق وخالد أنور وسلمى أبو ضيف.

بينما تحمل القصص الأخرى في المسلسل الأسماء التالية: “ريش أبيض”، “قرض شخصي“، “ولو بعد حين” و”كاملة”، ويتميز المسلسل بتقديم قصص واقعية يمكن للجمهور الاستمتاع بمشاهدتها في مواعيدها المحددة.

مسلسل حدث بالفعل لـ غادة عبدالرازق ومواعيد عرضه
مسلسل حدث بالفعل لـ غادة عبدالرازق,

منصات عرض مسلسل حدث بالفعل

تعلن منصة STC TV  للبث عن قناة عرض مسلسل حدث بالفعل ابتداءً من منتصف شهر سبتمبر الحالي، وسيكون بإمكان المشاهدين مشاهدة حلقات المسلسل عبر تطبيق الهواتف والتلفزيونات الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن أية قناة تلفزيونية حصولها على حقوق العرض الأول للمسلسل، ما يعني أنه سيتم بثه أولًا عبر التطبيق الرقمي بشكل حصري.

اقرا ايضا: مشاهدة فيلم فوي فوي فوي كامل مجاناً بجودة عالية

بعد استكمال عرض جميع حلقات المسلسل على منصة STC TV، قد يتم بيع حقوق العرض لقناة تلفزيونية لبثه على شاشتها.

أبطال مسلسل حدث بالفعل بطولة غادة عبدالرازق 

تعتبر غادة عبدالرازق واحدة من أبرز نجمات الدراما المصرية، وقد تألقت في مسلسل حدث بالفعل، ويروي هذا المسلسل قصة مشوقة ومليئة بالإثارة، ويجسد غادة فيه دور البطولة ببراعة وإتقان.

اقرا ايضا: مشاهدة مسلسل الغريب 2023 بطولة بسام كوسا كامل مجاناً HD

يشارك في بطولة هذا العمل النجم سلمى أبوضيف، والممثل خالد أنور، اللذان يقدمان أداء ممتازًا ومقنعًا.

المسلسل من تأليف المبدع فادي النجار، وإخراج المخرج الموهوب هشام الرشيدي، ويتميز مسلسل حدث بالفعل بسرد الأحداث بشكل مثير ومشوق، وتطور الشخصيات على مدار الحلقات.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights