اخبار العراق

زوجة البغدادي تكشف التفاصيل الكاملة عن زوجها

اطلت ولأول مرة، منذ مقتله قبل 5 سنوات تقريباً، زوجة زعيم عصابات داعش الإرهابي الملقب أبو بكر البغدادي، المدعوة أسماء محمد، زوجة البغدادي لتروي أسراراً لم تكشف قبل.

وقالت زوجة البغدادي في مقابلة تلفزيونية مع وسيلة اعلام عربية أسراراً شخصية عنه تكشف لأول مرة، ولحظات لا تنسى عن حياتها وحياة زوجها وحيثيات ما عاشته.

اقرا ايضا : التفاصيل الكاملة عن عملية اعتقال مساعد البغدادي مشرف المال في ”داعش“

مقتل زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي
زوجة البغدادي تكشف التفاصيل الكاملة عن زوجها

زوجة البغدادي أسماء محمد

وفي مقتطفات من حديثها، كشفت زوجة البغدادي كيف انضم الأخير بعد عام 2010 إلى تنظيم القاعدة، وكيف علمت هي بالأمر، كما تحدثت عن علاقته بزوجاته وأفراد عائلته، وحتى عن علاقاته مع سباياه.

وقالت انه كان لدى البغدادي أكثر من 10 من السبايا الإيزيديات.

وروت الزوجة تفاصيل عن اللحظات الأخيرة في حياته قبل اغتياله بغارة أمريكية في محافظة أدلب شمال غرب سوريا في 26 من تشرين الأول 2019.

الإرهابي الأخطر

أما البغدادي، فهو إبراهيم بن عواد بن إبراهيم بن علي، وشهرته أبو بكر البغدادي، ولد في 28 حزيران 1971.

وكان أمير تنظيم ما كان يعرف بـ”دولة العراق الإسلامية” خلفا لأبي عمر البغدادي، إلى أن قام بإعلان الوحدة بين تلك الجماعات، وهي دولة العراق الإسلامية المسلحة ومنظمة “جبهة نصرة أهل الشام في سوريا” تحت اسم “تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام”، “داعش“، وجميعها تنظيمات إرهابية.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية أعلنت في 4 أكتوبر 2011، أبا بكر البغدادي إرهابيا عالميا، راصدة مكافأة قدرها 10 ملايين دولار لمن يُدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض عليه أو قتله.

اقرا المزيد : شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية:جثة البغدادي دفنت في البحر

زوجة البغدادي تكشف التفاصيل

وفي 16 ديسمبر 2016، زادت الولايات المتحدة المكافأة إلى 25 مليون دولار.

وأعلن التنظيم الإرهابي في 29 يونيو 2014، قيام ما أسماها “الخلافة الإسلامية”، وتم تنصيب أبي بكر البغدادي خليفة، وسيطر على مدن كثيرة في العراق وسوريا وهي الموصل والرقة وتكريت و نينوى والرمادي وكوباني ودير الزور ومناطق من ريف حمص وحماة والحسكة وتل أبيض.

وبعدها قامت جماعات إرهابية أخرى في بلدان أخرى بالانضمام لداعش، إلى أن تم في سبتمبر 2014، تشكيل تحالف عسكري دولي يضم 85 دولة ومنظمة بقيادة الولايات المتحدة للقضاء عليه.

إلى أن أعلنت الولايات المتحدة في 26 أكتوبر 2019، مقتل البغدادي بعد غارة شنتها في عملية خاصة بمحافظة إدلب شمال غرب سوريا.

اقرا المزيد : مقتل زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي

ابنة البغدادي تكشف أجبرني على الزواج بعمر الـ12
ابنة البغدادي تكشف أجبرني على الزواج بعمر الـ12

ابنة البغدادي أجبرني على الزواج بعمر الـ12

بعدما كشفت زوجة البغدادي زعيم داعش الأسبق أبو بكر البغدادي، أسماء محمد، معلومات مهمة عن الرجل الذي روع العالم لسنوات، وفرض “خلافته” المزعومة على مساحات واسعة في سوريا والعراق، في مقابلة حصرية مع العربية/الحدث، أمس الخميس، فجرت ابنته أيضا المزيد من المفاجآت.

فقد روت أميمة، ابنة زعيم داعش القتيل، من معتقلها في العراق، كيف أجبرها والدها على الزواج من مرافقه الشخصي في سن الثانية عشرة.

اقرا ايضا : صور مقتل البغدادي

متنقلة بين السبايا

كما حكت في مقابلة مع “العربية”، تبث اليوم الجمعة، تفاصيل عن الأيام التي قضتها متنقلة بين السبايا في أوكار “الخليفة المزعوم”.

وكانت زوجة البغدادي كشفت أيضاً أن البغدادي أخذ أكثر من 10 سبايا إيزيديات، وعاش بينهن. كما كشفت هوسه وأنصاره بالنساء، لدرجة حولوا فيها الخلافة المزعومة إلى دولة نساء وسبايا. وبينت أن إبراهيم العواد الذي عرف لاحقاً بزعيم داعش الشهير، كان متزوجا من أربع نساء، ولديه 11 ولداً.

المصدر : العربية

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights