اخبار العالم

اصابة الداعية الاماراتي وسيم يوسف بالسرطان

تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي موجة من التعاطف مع الأكاديمي الإماراتي والمستشار في الشؤون الدينية وسيم يوسف بعد انتشار مقاطع فيديو تفيد بإصابته بمرض السرطان الخبيث من النوع الاكثر خطرا، وقد أثارت هذه الأنباء تفاعلا واسعا في الأوساط الاجتماعية، حيث يعتبر وسيم يوسف الاردني الاصل شخصية مثيرة للجدل ومعروفة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يحظى بتقدير كبير من الحكومة الاماراتية بسبب مساهماته الفعالة في مجال الأكاديمي والشؤون الدينية، ومنذ انتشار الأخبار حول مرضه، انهالت التعليقات المختلفة من جميع أنحاء العالم، حيث عبَّر العديد من المستخدمين عن تمنياتهم بالشفاء العاجل له.

إقراء أيضًا:رحيل زينة مطاوع في مقتبل العمر اثر مرض عضال

اصابة الداعية الاماراتي وسيم يوسف بالسرطان
اصابة الداعية الاماراتي وسيم يوسف بالسرطان

إصابة الداعية الإماراتي وسيم يوسف

في تصريح مؤثر أكد الداعية الإماراتي الجنسية والاردني الاصل وسيم يوسف صحة الأنباء المتداولة حول إصابته بمرض السرطان، وفي فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن وسيم يوسف عن نتائج فحص أكدت إيجابية إصابته بالمرض الخبيث.

وفي رد على سؤال أحد المتابعين أكد وسيم يوسف صحة الأنباء المتداولة وأشار إلى أنه أجرى فحصًا للتأكد من الإصابة، وتبين أن النتيجة كانت إيجابية، وعبَّر عن تقديره للدعم الذي تلقاه من الناس وعن اعتزازه بالتضامن الذي يتمتع به المجتمع في مثل هذه الظروف الصعبة.

وعلى الرغم من إعلانه عن إصابته إلا أن وسيم يوسف لم يكشف عن نوع السرطان الذي أصابه، وقد أعرب عن شكره وامتنانه لله عز وجل على هذا الاختبار واعتبره ابتلاءً من الله، وأضاف أنه يعتمد على قوته وإيمانه بالله في مواجهة هذا التحدي الصحي الصعب.

إقراء أيضًا: إصابة الملك تشارلز بالسرطان

في العام الماضي تغيب الداعية وسيم يوسف عن منصة إكس لمدة ثمانية أشهر، مما أثار تساؤلات واستفسارات من قبل جمهوره ومتابعيه، ومع ذلك، عاد وسيم يوسف للتواصل مع جمهوره عبر حسابه في المنصة في 23 يناير/كانون الثاني 2022، حيث نشر تغريدة قصيرة جاء فيها: اللهم احفظ وطني الإمارات.

وعلى الرغم من عودته الى التواصل عبر منصة إكس، إلا أن وسيم يوسف لم يوضح سبب اختفائه السابق والغياب الطويل عن المنصة، واكتفى بتغريدة بسيطة تعبر عن محبته واهتمامه بوطنه الإمارات، دون إلقاء الضوء على تفاصيل أخرى.

تلقى وسيم يوسف ردود فعل مليئة بالترحيب والدعم من قبل جمهوره ومعجبيه الذين انتظروا عودته بفارغ الصبر، وعبروا عن سعادتهم برؤية تغريدته وتواصله معهم مرة أخرى.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights