فن

بكاء الفنان ماجد المصري على الهواء

بكاء الفنان ماجد المصري في لقاء له ببرنامج “صدى الملاعب”، تحدّث الفنان ماجد المصري عن حياته الشخصية، كاشفا بعض أسراره وتجاربه، ومعبرا عن انزعاجه من نظرة الناس للفنان، بأن حياته مختلفة عنهم من دون أية مشكلات، قائلا: “يا ريت تيجوا مكانا ونيجي مكانكم وتدونا راحة البال ونديلكم التعب والشقا اللي إحنا فيه”.

افرا المزيد :طريقة طرد أبو بريص “الوزغ” والزواحف من البيوت

بكاء الفنان ماجد المصري على الهواء
بكاء الفنان ماجد المصري على الهواء

وقال إنه مرة، أوقف سيارته في أحد شوارع مصر للشراء من إحدى عربات الأكل الشعبية، فاستغرب الناس من تصرفه. فعلق: “عايز أقول الناس إن إحنا بني آدمين ونفسي آكل ساندوتش ومكنتش بعمل شو، فالفنان هو إنسان طبيعي جدًا، لكن المبالغة في استعراض بعض الفنانين لحياتهم في السوشال ميديا، هو السبب في ذلك”.

اقرأ ايضا : أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الأخيرة

ولم يتمالك ماجد المصري دموعه عند حديثه عن أبنائه الأربعة، خصوصا ابنته الصغرى داليدا، التي قال إنها نقطة ضعفه ويخاف عليها كثيرا بسبب فرق السن الكبير بينهما، مشيرا إلى أنه يبكي كثيرا عندما يتحدث معها، ويتمنى أن يطيل الله بعمره حتى يراها متزوجة، قائلا “ياريت الله يديني طولة العمر وأشوفها عروس بالكوشة”.

ماجد المصري يكشف كواليس مسلسل “ضرب نار”

وكشف الفنان ماجد المصري عن كواليس تعاونه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز فى مسلسله الأخير “ضرب نار”.

وقال ماجد المصري، خلال حلوله ضيفا على “صدى البلد”، إن ياسمين بعد العزيز من أطيب الفنانات على المستوى الشخصي، وإن كواليس تصوير المسلسل من أمتع الكواليس التى عاشها على مدار مشواره الفني، وذلك يرجع إلى خفة دمها وحرصها على أجواء الفرح والفكاهة داخل اللوكيشن، وأضاف: “يارب يديم عليها ضحكتها”.

شاهد المزيد : زلزال بقوة 7.7 درجات يضرب كاليدونيا الجديدة

وعن تنوع أدوار ياسمين عبد العزيز من الكوميدي إلى الدراما، أكد ماجد المصري أن هذا التنوع يؤكد نجومية ياسمين عبد العزيز وموهبتها الفريدة لكونها واحدة من الفنانات اللاتى يستطعن تقديم جميع الأدوار بنفس الكفاءة، وهو ما حدث فى “ضرب نار” ومن قبله “اللى ملوش كبير”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights