اخبار رياضية

أخر أخبار نادي ريال مدريد بعد العروض التي قدمها للاعبون من أبرزهم “كيليان مبابي”

أخر أخبار نادي ريال مدريد بعد العروض التي قدمها للاعبون – نادي ريال مدريد يحتاج الي مهاجم صريح بعد إنتقال اللاعب كريم بنزيما الي دوري روشن السعودي في الاتحاد.

يقدم ريال مدريد عرض علي اللاعب الشهير “كيليان مبابي” بقيمة 200 مليون يورو، ويرفض ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان للعرض ويعتقد بأن مبابي يستحق أكثر.

موافقة كيليان مبابي تعود لأمه، ووفقًا للصحف الإسبانية إذا نجحت فايزة العماري وهي والدة اللاعب كيليان مبابي في المفاوضات المعقدة التي كانت تجريها هذا الأسبوع مع باريس سان جيرمان، ستكون حالتها نموذجاً للنجاح يتم دراسته في المدارس التجارية.

وقال  أليخاندرو كامانو وكيل أعمال اللاعب أشرف حكيمي في حواره مع صحيفة “آس” الإسبانية ردًا على ما حدث من رغبة والدة مبابي في العمل مع حكيمي: “نحن مندهشون من فكرة أن الحقيقة الوحيدة كونها والدة لاعب كبير، تعتقد بأنها يمكنها التدخل في السوق.”.

وقد نشرت صحيفة ماركا الإسبانية: “نادي ريال مدريد يدرس السوق الأن، لديه 3 خيارات للحاضر والمستقبل وهم، اردا غولير، والفونسو ديفيز، وكيليان مبابي”.

أخبار الانتقالات الأخيرة نادي ريال مدريد 

لقد انتقل اللاعب الاسباني “براهيم دياز” لاعب الـ اي سي ميلان سابقاً الي نادي ريال مدريد، وذلك في صباح اليوم السبت الموافق 24 يونيو ،حيث قام بلبس قميص ناديه الجديد من اليوم الأول، واستعد للتدريبات مع فريقه الجديد، ونتوقع منه التألق الجيد مع الفريق.

والان نادي ريال مدريد في انتظار موافقة اللاعب كيليان امبابي علي العرض، وهل سيقوم بالضغط علي فريقه باريس سن جيرمان بعرض ريال مدريد له، أم سيوافق علي العرض وينتقل الي ريال مدريد، مازالت أمه تدرس السوق والوضع وفي أنتظار الموافقة.

متوفر لاعبون أخرون امام نادي ريال مدريد وهم أردا غولير لاعب تركي يلعب الان في نادي فنربخشة لاعب مهاري يلعب بالوسط، واللاعب الثاني هو الفونسو ديفيز لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني يلعب كظهير ايسر او جناح.

و تؤكد جميع الصحف الإسبانية ان “كيليان امبابي” سيوافق علي عرض ريال مدريد الأخير وفي انتظار الخبر الرسمي من النادي او من اللاعب في الفترات القصيرة القادمة.

جدول مباريات نادي ريال مدريد القادمة

سيلعب نادي ريال مدريد مباراة ودية مع ايسي ميلان يوم 23 شهر 7، نعتقد انها ستكون مباراة تدريبية لتدريب اللاعبون الجدد من الانتقالات الأخيرة.

وسيلعب مباراة ودية اخري مع مان يونايتد يوم 27 شهر 7، ومن أهم المباريات الودية انتظاراً هي مباراته مع نادي برشلونه (الكلاسيكو) سيكون يوم 29 شهر 7، وهي مباراة ودية.

واولي مباريات نادي ريال مدريد الأساسية في الدوري الاسباني ستكون في يوم 13 شهر 8، أمام اتليتك بيلباو في الليغا الاسباني.

أخر أخبار نادي ريال مدريد بعد العروض التي قدمها للاعبون من أبرزهم كيليان مبابي
أخر أخبار نادي ريال مدريد,

تشكيلة نادي ريال مدريد المتوقعة بعد الانتقالات الجديدة

في حراسة المرمي سيكون الحارس كورتوا ، وفي الدفاع هم ميليتاو وألابا، وفي حين تم شراء الفونسو ديفيز سيكون كظهير أيسر وكارفاخال، بينما في خط الوسط سيلعب كروس وبلينجهام ومودريتش، وفي الهجوم الثلاثي كيليان امبابي، فينسيوس جونير ورودريغو.

نتوقع من نادي ريال مدريد في الموسم القادم بعد صفقاته الأخيرة بأنه سيحصل علي جميع الجوائز والألقاب، في انتظار كيليان مبابي الذي سيكون من أهم الأوراق لدي فريق ريال مدريد بعد انتقال كريم بنزيما إلي الاتحاد السعودي.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا من خلال موقع شبكة عراق الخير أخر أخبار نادي ريال مدريد بعد العروض التي قدمها للاعبون من أبرزهم اللاعب كيليان مبابي، بالإضافة الي الكثير من التفاصيل الأخرى.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights