فن

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023

ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من أفلام عيد الأضحى 2023، والتي حظيت علي اعجاب الكثير من الجمهور واصبحوا يبحثوا علي إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023، وهذا ما سنتناوله في خلال هذا المقال من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

الجدير بالذكر انه يتنافس 4 أفلام لهذا العام في عيد الأضحى المبارك 2023، وهم ( فيلم بيت الروبي، فيلم تاج، فيلم البعبع، فيلم مستر اكس) ،ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك 2023، وما هي قصة كل فيلم ومن هم ابطاله؟

اقرا ايضا : رابط مشاهدة فيلم بيت الروبي 2023 كامل بجودة عالية HD

إيرادات فيلم بيت الروبي 2023 

يأتي فيلم بيت الروبي في الصدارة، فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز ،والفنان كريم محمود عبد العزيز وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً في الأيام القليلة الماضية.

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023
إيرادات فيلم بيت الروبي 2023,

حيث حقق أرباح تاريخية والتي وصلت لأكثر من 20 مليون و501 ألف جنيه قبل عيد الأضحى، وفى أول أيام عيد الأضحى تم بيع تذاكر للفيلم تقدر ثمنها بإجمالي  5 ملايين و834 جنيه، وبالتالي تصل قيمة الإيرادات حتى الآن لـ أكثر من 40 مليون جنيه.

يظهر كريم عبد العزيز بشخصية “إبراهيم” ومتزوج من الفنانة اللبنانية نور، ويعيش برفقة أبنائه بعيداً عن القاهرة في إحدى المدن السياحية، وكان قد لجأ للهروب من المدينة بسبب أزمات مالية حدثت معه.

شاهد المزيد : مشاهدة فيلم مستر اكس كاملا بجودة عالية HD

وبعد ذلك يضطر للعودة من جديد بسبب طلب كريم محمود عبد العزيز والذي ظهر في الفيلم بشخصية “إيهاب الروبى” وهو أخيه الصغير، ويتعرضان للعديد من المواقف الصعبة والمتاعب طوال أحداث الفيلم.

إيرادات فيلم تاج 2023 

يأتي فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسنى في الصدارة بعد فيلم بيت الروبي، واستطاع فيلم تاج تحقيق ما يقارب أربعة ملايين في أول أيام عرضه، مما جعله ف المركز الثاني بعد فيلم بيت الروبي.

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023
إيرادات فيلم تاج 2023,

ويعد فيلم تاج أول أفلام السوبر هيرو في مصر والوطن العربي، وقد حقق فيلم تاج أمس إيرادات وصلت لـ 5 ملايين و724 ألفا جنيها في ثالث أيام عيد الأضحى، وإجمالي ما حققه في 3 أيام من عرضه 14 مليوناً و935 ألفاً، ليتجاوز إيرادات فيلم تاج حتى الآن 15 ملايين جنيها.

وتدور أحداث فيلم تاج حول تامر حسنى الذى يظهر بشخصية حسن، وكان حسن يمتلك قوة خارقة خاصة به، وكان يحاول بهذه القوه الخارقة أن يساعد الناس، ولكن على العكس فقد كانت هذه القوة توقعه في كثير من المشاكل.

اقرا المزيد :مشاهدة فيلم تاج كامل 2023 بجودة عالية HD

وتظهر المفاجأة وهى أن حسن له أخ يسمى هارون وتنشأ بينهما عداوة ويحاربوا بعضهم البعض بسبب العديد من الخلافات بينهما، وتظهر البطلة دينا الشربيني والتي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وتحدث أحداث الفيلم في الكثير من المشاهد الدرامية والكوميدية.

إيرادات فيلم البعبع 2023

يأتي في المرتبة الثالثة فيلم البعبع والذي يحاول الصمود وسط أفلام كريم عبد العزيز وتامر حسنى، والفيلم من بطولة الفنان أمير كرارة وياسمين صبري، وقد حقق فيلم البعبع على مدار الأيام الماضية ثلاثة أيام العيد اكثر من 8 ملايين و900 ألف جنيهاً.

حيث جاءت إيرادات فيلم البعبع في أول أيام عيد الأضحى باثنين مليوناً و232 ألف، ليتصدر بذلك المركز الثالث بعد فيلم تاج للفنان تامر حسنى، ويتجاوز إيرادات فيلم البعبع حتى الآن 9 ملايين جنيهاً.

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023
إيرادات فيلم البعبع 2023,

يتواجد في فيلم البعبع الفنان أمير كراره والذى يتجسد في شخصية البطل سلطان، ويلتقى سلطان بأطفاله أثناء قيامه بعملية إجرامية، وتدور أحداث الفيلم في إطار يجمع بين الأكشن والكوميديا، ويتقابل سلطان مع فتاة تستعد للسفر في بعثة دراسية.

اقرا ايضا :رابط مشاهدة فيلم البعبع امير كرارة كامل 2023 بجودة عالية HD

الفيلم من بطولة امير كرارة وياسمين صبري ،ومحمد عبدالرحمن توتا، ومحمد أنور وباسم سمرة وغيرهم.

إيرادات فيلم مستر اكس 2023

يأتي فيلم مستر اكس في المرتبة الأخيرة، ووصلت إيرادات فيلم مستر اكس 2023 بطولة الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، في أمس الجمعة إلى 2 مليون و335 ألفًا و25 جنيهًا، وبالتالي لم يحقق إيرادات سوى ما يقارب من ستة ملايين جنيها أو سبعة ملايين.

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023
إيرادات فيلم مستر اكس 2023,

فيلم مستر إكس هو فيلم كوميدي بطولة الفنان أحمد فهمى، وتدور أحداث الفيلم حول منظمة سرية هدفها تطليق الرجال من زوجاتهم، ويترأس هذه المنظمة الفنان أحمد فهمى، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي مع مجموعة من أمتع الممثلين وضيوف الشرف، الفيلم من بطولة احمد فهمي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ،ومحمد أنور “اوس اوس” ورحاب الجمل.

اقرا ايضا :فيلم بيت الروبي ..حقق إيرادات اكثر من 5 ملايين و834 الف

وفى نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023 وقصة كل فيلم، وترتيبه من حيث الأفضل والأكثر مشاهدة إلى الأقل، وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

عمليات البحث ذات الصلة
  • ايرادات افلام العيد الاضحى 2023
  • أفلام عيد الأضحى 2023 السينما
  • أفلام عيد الأضحى #2023
  • ايرادات فيلم تاج
  • تحميل افلام العيد الاضحي 2023
  • أفلام عيد الأضحى 2023 اجنبي
  • أفلام عيد الاضحى 2023 السينما كوم
  • ايرادات فيلم بيت الروبي

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights