فن

فيلم بيت الروبي ..حقق إيرادات اكثر من 5 ملايين و834 الف

لقد حقق فيلم بيت الروبي بدون السينما المصرية امس اول أيام عيد الأضحى المبارك 5 ملايين و834 الف جنيه في دور العرض المصرية.

حيث يعد فيلم بيت الروبي بطولة الفنان المصري كريم عبد العزيز والفنانة نور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز ،وعمر جابر و الطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

قصة فيلم بيت الروبي

تدور احداث فيلم بيت الروبي في اطار كوميدي كما انه قضية تحكم مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور الحياتية المختلفة.

اقرا ايضا : بعد ضجة حفل زفافها.. تعرف على غنى غندور التي أشعلت السوشيال ميديا

بالإضافة الى انتشار مسمى مهنة الانفلونسر بقوة في الفترة الأخيرة وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في ازمة كبيرة في حياتهما، وجعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في مدينة طابا، وبعد عودتهما الى مدينة القاهرة لـ الانتهاء من بعض الأوراق يقرر كلا منهما مواجهة المجتمع وتخطي ازمته ولكن تعود السوشيال ميديا من جديد للوقوف امامها.

أفلام موسم عيد الأضحى المبارك 2023

يذكر ان موسم عيد الأضحى السينمائي 2023 يشهد منافسه اربع أفلام على شباك التذاكر وهي:

فيلم بيت الروبي حقق إيرادات اكثر من 5 ملايين و834 الف
فيلم بيت الروبي ..حقق إيرادات اكثر من 5 ملايين و834 الف,
  • فيلم بيت الروبي

والذي حققت في اول أيام عيد الأضحى المبارك 2023 إيرادات بلغت 5 مليون و834 ألف و 812 جنيه كما ذكرنا.

  • فيلم البعبع

بطولة الفنان الكبير امير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن توتا، وباسم سمراء ومحمد انور ،وإخراج سعيد المنباوي ،والذي حقق إيرادات في اول أيام عيد الأضحى 2023 تصل الى 2 مليون و832 الف و935 جنيها.

شاهد ايضا : شاهد شبيه كاظم الساهر يحدث ضجة على السوشيال ميديا !!

وهو من بطولة الفنان تامر حسني ودينا الشربيني وعمرو عبد الجليل و الفنانة ساندي واخراج سارة وفيق ،والذي حقق في اول أيام عيد الأضحى المبارك إيرادات تصل الى 3 مليون و 834 الف و551 جنيه.

  • فيلم مستر اكس

وهو من بطولة الفنان احمد فهمي، وهنا الزاهد، واوس اوس، ومحمد أنور وإخراج احمد عبد الوهاب ،وحقق إيرادات تصل الى مليون و 752 الف جنيه في اول أيام عيد الأضحى المبارك 2023

اقرا المزيد :سما المصري .. اطلالات مثيرة للجدل وفديوات أوصلتها للقضاء

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على إيرادات فيلم بيت الروبي الذي يوجد في صدارة أفلام عيد الأضحى 2023 من اول يوم، حيث حقق في اول يوم إيرادات تصل الي 5 مليون و 834 الف و 812 جنيه كما ذكرنا، بـ الإضافة الى بعض التفاصيل الأخرى عن فيلم بيت الروبي وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

عمليات البحث ذات الصلة

بيت الروبي تقييم
فيلم بيت الروابي
بيت الروبي imdb
بيت الروبي كريم عبد العزيز
بيت الروبي cast
بيت الروبي مدة
بيت الروبي فيديو لاروزا
بيت الروبي في السينما

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights