فن

مواعيد فيلم تاج بطولة تامر حسني “بدور السينما”

موعد فيلم تاج بطولة تامر حسني ،لقد كشف الفنان تامر حسني عن موعد عرض فيلمه الجديد تاج، والذي ينافس به في موسم عيد الأضحى المبارك الحالي 2023

اقرا ايضا :لجين عمران: تفاصيل محاولة انتحارها ومعانتها “فيديو”

موعد عرض فيلم تاج تامر حسني

لقد شارك تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام: “حالاً فيلم تاج بيتوزع على السينمات اللي بتعرض الفيلم في مصر و الوطن العربي و العالم كله مستنيكوا تشوفوا الفيلم ان شاء الله النهارده اول أيام عيد الأضحى المبارك الساعة ١٠ الصبح و توقعوني اجيلكوا في سينمات كتير.. بعدين هحكيلكم الناس اللي في الصور تعبوا قد ايه مستنيكوا يا جماعه من ١٠ الصبح ان شاء الله .. تاج يارب يا مسهل و عيد سعيد على الكل ، كل سنه و كل يوم و انتوا بصحه وسلام و فرح و نجاح”.

اقرا المزيد : لقاء الخميسي: أنا مسلمة بالوراثة.. لكن ديانتي المحبة

ويعرض “فيلم تاج” في أكثر من 80 دار عرض سينمائي بالوطن العربي، بالإضافة إلى عرضه بسينمات الدول الأوروبية وتحديداً أمريكا وأوروبا.

فيلم تاج الجديد بطولة تامر حسني

لقد تمكن برومو فيلم تاج من بطوله الفنان المصري تامر حسني والتي من المقرر ان يُطرح خلال موسم عيد الأضحى المبارك الحالي، من الدخول الى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة في مصر عبر موقع اليوتيوب.

اقرا المزيد : أفلام ميرا بنت نوري 2023 بدون حذف HD

حيث حقق فيلم تاج من بطولة تامر حسني ودينا الشربيني ما يزيد عن مليون ونصف مشاهدة في غضون 24 ساعة فقط.

احداث فيلم تاج بطولة تامر حسني

ينتمي فيلم تاج الجديد لـ تامر حسني الى سلسلة اعمال الابطال الخارقين السوبر هيروز في مصر والوطن العربي حيث يجسد تامر حسني شخصيتين لتوامين اسمهما تاج وهارون، حيث يمران بالعديد من الازمات.

اقرا المزيد : بعد ضجة حفل زفافها.. تعرف على غنى غندور التي أشعلت السوشيال ميديا

وتدور احداث فيلم تاج الجديد بطولة تامر حسني حول حسن الذي يمتلك قوة خارقة خاصة به ويتميز بسرعة كبيرة جدا ً، ويحاول دائما استخدام قوته في مساعدة الاخرين، ولكن تلك القوة توقعه في الكثير من المشاكل.

مواعيد فيلم تاج بطولة تامر حسني بدور السينما
مواعيد فيلم تاج بطولة تامر حسني,

خلال الاحداث التي تدور في الفيلم يقابل تامر حسني دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط الكثير من الاحداث الدرامية والكوميدية وذلك مع ظهور التيك توكر الألماني الشهير “نويل روبنسون” وقيام بتقديم رقصته الشهيرة برفقة تامر حسني.

ويعتبر هذا الفيلم اول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية الفيلم يعد من بطولة الفنان المصري تامر حسني ودينا الشربيني والمطربة ساندي وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم الاخرين ومن اخراج سارة وفيق.

اقرا ايضا : ديما بياعة .. لهذا السبب رفضت الاعمال الفنية التي تطلب مشاهد حميمية

إيرادات فيلم تاج بطولة تامر حسني

علي الرغم من انه لم ينتهي اليوم الأول من العيد الأضحى المبارك الا ان “فيلم تاج ” وصل الي اكثر من مليون ونصف مشاهدة، حيث يعرض الفيلم في أكثر من 80 دار عرض سينمائي بالوطن العربي، بالإضافة إلى عرضه بسينمات الدول الأوروبية وتحديداً أمريكا وأوروبا.

خلال هذا المقال نكون قد تعرفنا على موعد فيلم تاج الجديد بطولة تامر حسني ودينا الشربيني وما هي الاحداث التي يدور حولها الفيلم ،بالإضافة الى التعرف على طاقم العمل، وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

شاهد المزيد :انتحار عجل من الطابق الرابع قبل ذبحه

أسئلة طرحها الآخرون

  • متى سينزل فيلم تامر حسني؟
  • متى سيعرض فيلم تاج؟
  • هل فيلم مش انا مسروق؟

عمليات البحث ذات الصلة

  • موعد عرض فيلم تاج تامر حسني
  • قصة فيلم تاج تامر حسني
  • اماكن عرض فيلم تاج
  • فيلم تامر حسني
  • اعلان فيلم تاج
  • فيلم تامر حسني بحبك
  • فيلم تامر حسني الجديد 2023
  • موعد عرض فيلم بيت الروبي

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights