فن

لجين عمران: تفاصيل محاولة انتحارها ومعانتها “فيديو”

لقد تحدثت الإعلامية السعودية لجين عمران خلال استضافتها في برنامج “Literally me ” عن تجاربها الشديدة في الحياة، والتي منها تجربة زواجها المبكر في سن الـ 16 والتي باءت بالفشل.

وقد قالت الإعلامية لجين عمران انها نادمة علي الكثير من التجارب التي عاشتها، والتي من بينها كما ذكرنا زواجها في سن مبكرة.

ولكنها مع ذلك: “تحمد الله الذي رزقها بابنها وابنتها”، مؤكدة أن تجربة الانفصال الأولى غيّرت حياتها كلياً، ودفعتها لتحقيق النجاح في دراستها وعملها”.

اقرا ايضا : غدير السبتي تعود لحب الطفولة بزوجها الجديد

ولهذا السبب لم تندم الإعلامية لجين عمران علي تجربة الزواج المبكر ،لأنها تكللت بإنجاب أبنائها.

كما انها ضد فكرة الزواج المبكر، حيث يجب علي كل شاب وفتاة عند أخذ خطوة الزواج لابد من ان يدركوا معني الزواج والاستقرار والتشاركية، وهذا لا يأتي الا بعد تفاصيل الحياة بشكل صحيح وخوض تجاربها.

وقالت خلال استضافتها بـ انها لا تخاف ان تصبح جدة علي العكس تنتظر ذلك بفارغ الصبر، لكنها لا تتدخل في هذه التفاصيل حفاظاً علي خصوصية أبنائها.

تفاصيل محاولات لجين عمران الانتحار في الـ 18

كما كشفت لجين عمران أيضا عن محاولاتها الانتحار في عمر الـ 18 عاماً ،وتحدثت عن التجربة المرة التي عاشتها في هذه الفترة موضحة انها في تلك الفترة كانت قد بلغت اضعف حالاتها، ولكنها قالت رؤية اهلي وحبهم لي دفعني للحياة وإعادة بناء نفسي مرة اخري من جديد.

اقرا ايضا : لقاء الخميسي: أنا مسلمة بالوراثة.. لكن ديانتي المحبة

وعلقت: “شعرت أن الله أعطاني فرصة للعيش.. شعرته يقلي رح رجعك للحياة لكن عيشيها صح وهون كانت نقطة التحول الحقيقية بحياتي”، وأكدت ان لا شيء في هذه الحياة يستحق ان يفكر المرء في الانتحار من اجله.

وأشارت الي ان: ” المخلوقات الوحيدة اللي عندهم طاقة كاملة هم الأطفال”.

كما علقت لجين عمران على الانتقادات التي توجه لكل امرأة ناجحة في مجتمعاتنا العربية قائلة: “كل من يرى امرأة ناجحة يبدأ بالسؤال: من أين لك هذا؟”.

من هي لجين عمران ؟

هي إعلامية سعودية ومقدمة برامج في مجموعات الـ MBC ،بالإضافة الي انها سفيرة “جائزة الشيخ محمد بن راشد للتسامح ” وذلك منذ شهر أكتوبر /تشرين الأول عام 2016 ميلادياً.

لجين عمران تفاصيل محاولة انتحارها ومعانتها فيديو
لجين عمران,

تمتلك الإعلامية لجين عمران الجنسية السعودية وتقييم في الامارات العربية المتحدة .

عملت لجين علي تقديم برنامج “صباح الخير يا عرب” علي قناة الـ MBC، وقدمت برنامج “الحال مع لجين” عام 2014 في تلفزيون البحرين، بالإضافة الي الكثير من البرامج الأخرى.

اقرا المزيد : الامارات.. السيطرة على حريق برج عجمان ون واخماده

لقد عملت لجيم في المجال المصرفي قبل الاتجاه الي العمل في الاعلام ،حيث عملت في “سيتي بنك” في مملكة البحرين وكانت تشغل منصب “منسق عمليات – قسم الحوالات” في البنك السعودي الهولندي في عام 1999 – 2000 ،كما شغلت منصب “مدير العمليات بـ شركة “فتون إيدو تينمنت”.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي صريحات الإعلامية لجين عمران خلال استضافتها في برنامج” Literally me”، حيث تحدثت عن تجربة الزواج في سن مبكرة وأنها لا تؤيد هذه الفكرة، وتحدثت أيضا عن تجربة الانتحار في سن الـ 18 والتي تراجعت عنها بالإضافة الي بعض التفاصيل الأخرى من خلال موقع شبكة عراق الخير.

شاهد ايضا : أفلام ميرا بنت نوري 2023 بدون حذف HD

أسئلة طرحها الآخرون

  • من هو زوج لجين العمران الجديد؟
  • هل لجين عمران متزوجة حاليا؟
  • كم مرة تزوجت لجين عمران؟
  • كم تبلغ من العمر لجين عمران؟

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights