فن

غدير السبتي تعود لحب الطفولة بزوجها الجديد

غدير السبتي : ممثلة كويتية من مواليد 16 ديسمبر 1973, تعمل أستاذة بقسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية. شاركت في العديد من الأعمال الفنية من بينها مسلسل أمي دلال والعيال.

تزوجت في سن صغيرة وأنجبت ولد وبنت إلا إنها انفصلت بعد ذلك وعاشت سنوات بدون زواج، وفي عام 2018 أعلنت عن زواجها من المخرج البحريني أحمد الفردان, وتطلقت منه بعد عام واحد فقط في 2019.

اقرا ايضا.. من هي فيفي عبده Fifi Abdou

وهي أحد المشاهير وأبرز النجمات على الساحة الفنية الكويتية في الوقت الحالي كما أنها دائمًا ما تثير الجدل بتصريحتها أو بأعمالها الناجحة.

غدير السبتي
غدير السبتي

من هي غدير السبتي؟

غدير السبتي واحدة من النجمات الكويتيات التي عرفهم الجمهور العربي وأحبوها كثيرًا وأعطوها الاهتمام البالغ منذ لحظة أطلالتها الأولى في مجال:

  • التمثيل لأن غدير السبتي هي ممثلة كويتية بدأت نشاطها الفني في عام 2014 حيث أطلت في أول عمل لها وهو مسلسل ثريا بطولة النجمة الكويتية الكبيرة سعاد عبد الله.
  • وفي الأساس فإن غدير السبتي تعمل في مجال التدريس فهي من الأعضاء الأساسيين في هيئة التدريس  الخاصة بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دولة الكويت حيث تقوم بالتدريس للطلاب مواد التمثيل والمواد الإخراجية.
  • وإذا أردنا التعرف عن قرب أكثر عن غدير السبتي سنجد أنها ولدت في 16 من شهر ديسمبر لعام 1973 بدولة الكويت وتبلغ من العمر الآن 50 عامًا.
  • أنهت غدير دراستها الثانوية لتلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتكون من أوائل الدفعة الخاصة بها لتسافر من بعدها إلى إسبانيا لتكمل الدراسات العليا هناك لكن هناك حاولت أن تكتسب المهارات الجديدة لتثقلها في عالم المسرح والسينما لذلك تعلمت المكياج والمؤثرات السينمائية وقد حصلت على دورات احترافيه فيهم في بيروت عاصمة لبنان وذلك بعد عودتها من إسبانيا لتقوم أيضًا بالاشتراك في دورات خاصة  في التقديم المسرحي ودورات التلفزيون والتمثيل السينمائي.
  • بعد كل هذه الأعوام في التدريس  عادت غدير إلى وطنها الأم لتلتحق بنفس المكان الذي تلقت فيه تعليمها لتقوم بمهمة مختلفة ألا وهي التدريس.
  • وفي النهاية وجدت غدير أن التدريس ليس شغفها الوحيد في الحياة وأنها ترغب بشدة أن تتجه إلى عالم التمثيل وتحول النظريات والمعلومات التي جاءت في الدورات التدريبية إلى واقع تمثيلي مبهر ومن هنا بدأت مسيرتها التمثيلية في عام 2014 بمسلسل ثريا ولعبت في المسلسل شخصية رجاء ويحكي المسلسل عن تمرد امرأة على الوضع الاجتماعي الذي كانت أسيرته لسنوات عدة حيث تزوجت من رجل ثري رغم عنها وأنجبت منه ابنها الوحيد وعاشت في هذا الوضع لسنوات حتى تطلب الطلاق من زوجها وتبدأ في أن تكون حياة لنفسها.

غدير السبتي

أعلنت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن زواجها مجددا، لافتة إلى أنها “تزوجت من الإنسان الذي تمنته دائما”.

اقرا المزيد.. مسلسل معاوية بن أبي سفيان يثير الجدل قبل عرضه

وقالت إنها تزوجت ابن جيرانها، الذي كان كذلك حين كانا بعمر 13 سنة، مضيفة أن “الأقدار شاءت فيما بعد أن يتزوج كل منهما، وذلك بعد سنوات خلال لقائهما مصادفة”.

وأكدت السبتي، في لقاء إعلامي خلال مشاركتها في مهرجان الفجيرة للمونودراما، أنها “لم تكن ترغب في الزواج بعد تجربة زواجها الثاني”، مردفة: “لكن قلبي طق مرة ثانية”.

وأوضحت الفنانة الكويتية أنها لن تعتزل التمثيل، فقد كان شرطها قبل الزواج هو عدم تركها لمهنتها، الأمر الذي تفهمه زوجها.

وكانت الفنانة غدير السبتي قد أثارت جدلا بزواجها من المخرج البحريني أحمد الفردان، بعد أن قالت إنه كان زميل دراستها في الجامعة والتقته مجددا بعد عشرين عاما خلال تصويرهما مسلسل “أماني العمر”.

وأعلنت السبتي عن زواجها من الفردان في عام 2018، ورغم ذلك وقع الانفصال بينهما بعد عام واحد فقط في 2019.

فيما كان زواجها الأول من والد ابنيها، أسماء وعبدالوهاب.

المخرج أحمد الفردان:

بدأ اسم المخرج أحمد الفردان في أن يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في منتصف عام 2018 وذلك بعد زواجه من الممثلة الكويتية غدير السبتي وهذا لأن هناك فارق عمر كبير بينهما.

  • منذ لحظة إعلان موعد زفاف غدير السبتي على المخرج أحمد الفردان قامت غدير بمسح جميع المعلومات التي تدور حول عمر زوجها حتى لا يقارن الجمهور السن الحقيقي بين الزوجين، لكن رغم هذا لم تسلم من انتقادات الجمهور.
  • بدأ الجمهور في العالم العربي بأن يعلق عن كيف تتزوج امرأة من عمرها وأبناءها الاثنين من عمر زوجها الشاب ولقد تم الزواج في حفل زفاف ضخم ارتدت فيه غدير فستان زفاف  ملكي وكان هذا الزفاف حديث مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.
  • وبينما لم تجيب الممثلة الكويتية على كم الانتقادات التي طالتها من الجمهور لشهور كثيرة جدًا ألا أنها ظهرت على شاشات التلفاز فيما بعد مع زوجها في برنامج عالسيف لترد على جميع الانتقادات التي طالت الثنائي وقالت أن فارق العمر بينها وبين زوجها لا يشغلها أبدًا بل ولا يخص الآخرين أيضًا لأنه شيء خاص فيما بينهم فقط، أما عن الشائعات التي تقول أن أهلها رفضوا هذه الزيجة فقالت أن ابنها هو الذي كان وكيلها في عقد القران وكان في منتهى السعادة بوالدته وأن جميع أفراد عائلتها رحبوا بها الزواج.
  • وقد تعرف الثنائي في الأساس من خلال تصوير أحد المسلسلات لكن هذا لم يكن التعرف الأول حيث  كان الاثنين صديقين من الجامعة لكن لم يكونوا بنفس الصفوف الدراسية وبعد التخرج كان لكل واحدًا منهم طريقه ألا أن ألتقيا مرة أخرى وعاد الود بينهم من جديد.
  • يذكر أن المخرج أحمد الفردان هو بحريني الجنسية له العديد من الأعمال الناجحة في الخليج العربي منها من حقي أحب عام، بين الأمس واليوم، وبيت الذل وقد شارك في العديد من الأدوار التمثيلية الثانوية.
  • وبعد كم الانتقادات التي طالت الثنائي في النهاية لم تستمر هذه الزيجة سوى عامًا واحدًا ليعلنوا الانفصال.

غدير السبتي

غدير السبتي تتزوج للمرة الثالثة:

يبدو أن قصص حب الطفولة التي نشاهدها في الأفلام تحولت إلى حقيقة في حياة غدير السبتي التي تزوجت من ابن الجيران الذي تعرفت عليه عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها.

اقرا كذلك: بالأسماء قائمة مسلسلات رمضان 2023

كشفت غدير السبتي عن زواجها مؤخراً، وقالت في حديث لـMBC Trending مع دانة أشقر خلال مهرجان الفجيرة: “تزوجت عن جديد والحمدالله.. تزوجت الانسان اللي أنا كنت أتمناه طول عمري”.

مواصفات العريس كانت المفاجأة، إذ كشفت غدير حصرياً لـ”تريندينغ” بأنها تعرفه منذ أن كانت في سن الـ13: “احنا جيران من عمرنا 13 سنة مع بعض، وشاءت الأقدار ان كل واحد فينا راح بخط وسكة وحياة، هو تزوج وأنا تزوجت وصار عندي عيال وهو صار عنده عيال”.

“وشاءت الأقدار اننا ننجمع مرة ثانية ونلتقي صدفة والله ولا عالبال”، ذكرت غدير في حديثها خلال حضورها مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما.

 

 

غدير السبتي: قلت مستحيل اتزوج بس قلبي دق 

غدير كانت قد اتخذت قراراً بعدم الزواج مجدداً ولكن الصدفة جمعتها بزوجها الحالي، وأوضحت: “بعد تجربتي زواجي الثانية قلت مستحيل أتزوج، بس قلبي دق مرة ثانية. ومن المستحيل كنت أفكر في يوم من الأيام ان هذا الانسان يكون زوجي. وكأن رب العالمين كان حاطنا حق بعض بس نهاية المطاف”.

وأكدت غدير بأنها لن تغيب عن مجال التمثيل فزوجها متفهم، لافتةً إلى أن شرطها كان بأن تبقى في مهنتها، متابعةً: “كما أنني دائماً أقدم أدوار ما فيها جرأة ولبسي دائماً محتشم، فما لها داعي انه يحرمني وخصوصاً ان هو متفهم بعض الشيء مو وايد متفهم.. انسان شوية منغلق”.

عائلة غدير السبتي

برغم أن الممثلة الكويتية غدير السبتي لا تحب أن تقحم حياتها الشخصية على الملأ وتفضل دائمًا فكرة الخصوصية ألا أن المعلومات حول عائلتها ليس من الصعب الوصول إليها حيث:

  • تزوجت غدير السبتي مرتين لكنهم لم يكتملوا وأثمر عن الزواج الأول لها ميلاد أسماء وعبد الوهاب القبندي ودائمًا ما يتحدث الجمهور عن وسامة أبنها الشاب ويحسدوها عليه ودائمًا ما يدعونه ليشارك في التمثيل ليطل عليهم أكثر على الشاشات.
  • وأخر الأخبار التي طالت بنتها الشابة هو إصابتها بفيروس كورونا حيث أعلنت الفنانة الكويتية عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات أن بنتها بالفعل أصيب بالفيروس لكنها كانت بحالة صحية مستقرة وقتها وقد شفيت في فترة وجيزة.
  • وما لا يخفى على الجمهور العربي بأكمله الحب الكبير الذي تكنه غدير السبتي لوالدتها والتي وافتها المنية قبل سنتين لتدخل غدير في حالة من الحزن العميقة  وقد علقت على هذا الموضوع  قائلة أنها غير قادرة على كتابة نعي لأنها لا تصدق أنها بالفعل فقدت والدتها.
  • وفي هذا الشأن بدأ نجوم الفن الخليجي بعد إعلان زميلتهم فقدان عزيزتها في التعزية وإعلان الحزن الشديد الذي أصابهم بعد سماع هذا الخبر وقد كانت أول من قدم واجب العزاء هي الإعلامية مي العيدان وإلهام الفضالة.
  • ومن ثم قامت غدير بشكر الجميع وتحدثت فيما بعد على أن لجين عمران من أكثر الناس التي وقفت بجانبها في هذا الوقت العصيب التي مرت به ولم تتركها ثانية واحدة وكانت دائمًا تسعى لتقديم كل الدعم الذي تحتاجه غدير وعائلتها كاملة.

اقرا موضوع: فيفي عبده بوصلة رقص غريبة

مسلسل غدير السبتي:

برغم أن غدير السبتي دائمًا ما يكون اسمها مرتبط بالشائعات التي تطلها من قبل الجمهور أو بسبب أخر أخبار أسرتها ألا أنه يجب أن لا ننسى أنها من أكبر ممثلين الكويت وظهرت في العديد من الأعمال الخليجية الناجحة مثل مسلسل:

  • ملاك الرحمة: هو مسلسل قصير تم إطلاقه في عام 2021 خارج السباق الرمضاني ليكون من الأعمال التي تعرض عند الطلب والمسلسل مكون من 8 حلقات ويحكي عن قصة ممرضه تعيش في ثمانينات القرن العشرين ولديها اضطرابات نفسية وعقلية جعلت منها شخصية غير متزنة وليست سوية نفسيًا وهو ما يجعلها تقتل مرضاها بطريقة وحشية.
  • في هذا المسلسل غامت غدير السبتي بتقديم شخصية ثريا بجانب الأبطال الرئيسين في العمل وهم شجون الهاجري ومرارم البلوشي وأحمد العوضي، وحسين الحداد.
  • وبجانب هذا المسلسل شاركت غدير في السباق الرمضاني لعام 2020 بالعديد من المسلسلات الهامة منها مسلسل أمي دلال والعيال الذي يحكي عن انفصال الوالدين ووقوع الأولاد في المشاكل الاجتماعية المختلفة وكيف يتم حل هذه المشكلات وكان المسلسل يسلط الضوء بصورة أساسية مشكلة عقوق الوالدين وخصوصًا لو تم مقارنة علاقة الأولاد بأولادهم في ظل وجود المال والحرب عليها.
  • شاركت الممثلة الكويتية أيضًا بمسلسل عداني العيب قامت فيه بدور فرح ويدور المسلسل حول شخصية فطيم السيدة الوحيدة البخيلة التي لا تمتع نفسها بالمال التي تمتلكه.
غدير السبتي
غدير السبتي

غدير تدافع عن نفسها من الانتقادات:

وتداف غدير دائما عن نفسها من الإنتقادات، وقالت أن التباهي ليس من مبادئها، وأن شخصيتها بعيدة كل البعد عن هذه الأمور، بالرّغم من كل ماتملكه وتابعت: “أنا الحمدلله وايد شايفة خير، مو حديثة نعمة حتى أتباهى”، ووضحت أن كل مافي الموضوع هو رغبتها في الظهور بإطلالة مختلفة وجديدة بمناسبة عيد ميلادها.

غدير أكدت أن جمهورها وكل من يتابعها منذ البداية يدرك تماما أنها لم تقصد التباهي في الصورة، وتحدثت عن قصة لها مع شابة مقبلة على الزواج أخبرتها عن شعورها بالخجل لأنها لا تملك حقيبة يد من شانيل، وكان ردها أن الإنسان من يعطي القيمة للأشياء التي يمكلها وليس العكس “عمر الماركة ماتسوي حق الإنسان قيمة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights