اخبار العالم

الامارات.. السيطرة على حريق برج عجمان ون واخماده

حريق برج عجمان ون – لقد انتشر في الساعات الأخيرة صور تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وهي صور لـ حريق ضخم في احد أبراج عجمان في الامارات العربية المتحدة.

وقد انتشر مقطع فيديو يوثق لحظه اندلاع الحريق وتصاعد ألسنة اللهب وأعمدة الدخان ،وكيف انتشر الحريق بهذا الشكل المخيف في احد أبراج “عجمان ون”.

وتمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة علي حريق برج عجمان ون وتم اخماده بحضور “اللواء د. جاسم محمد المرزوقي” القائد العام للدفاع المدني، و”العميد عبد الله يوسف المطروشي” مدير عام العمليات الشرطية في شرطة عجمان.

اقرا المزيد..عقار الإسكندرية ..تطورات انهيار العقار وفيديو يوثق لحظة الانهيار

فرق الدفاع المدني في عجمان بالامارات

ووثقت مقاطع اخري انتشرت عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي التهام النيران لـ برج عجمان ون بالكامل.

وقد هرعت فرق الدفاع المدني في عجمان الي مكان الحادث” عجمان ون ” حتي يتم السيطرة علي الحريق قبل انتقاله الي الأبراج الأخرى المجاورة.

لم يتم الإعلان حتي الان عن وقوع أي إصابات جراء الحريق، ولم يتم التعرف علي حجم الاضرار البشرية او المادية.

السيطرة علي حريق برج عجمان ون واخماده

لقد تمكنت فرق الدفاع المدني وشرطة عجمان مم السيطرة علي حريق في برج “02” احد أبراج عجمان ون واخماده دون وقوع أي إصابات.

وأوضح العميد “عبد الله سيف المطروشي” مدير عام العمليات الشرطية في شرطة عجمان ، أنه: “بالتنسيق مع غرفة العمليات بالشرطة تم توفير مركز شرطة متنقل يقدم خدمات البلاغات والشهادات والفقدان لسكان برج عجمان ون ( 02 ) في موقع الحدث كذلك تم تنظيم فريق عمل برئاسة ضابط مناوب على مدار الساعة للإشراف وتأمين الموقع” .

اقرا ايضا..أفلام ميرا بنت نوري 2023 بدون حذف HD

وأضاف قائلا انه: “تم توفير 7 حافلات من هيئة النقل وبالتعاون مع الهلال الأحمر تم نقل سكان البرج المتضرر للسكن في الفنادق في إمارة عجمان والشارقة.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي حريق برج عجمان ون في الامارات، حيث انتشر مقطع فيديو يوضح كيف تصاعدت السنة اللهب ،وانتشر الحريق بسرعه هائلة، ولكن سرعان ما تم السيطرة عليه من قبل قوات الدفاع المدني قيل انتقال الحريق الي الأبراج الأخرى بجانبها، بالإضافة الي انه لم يتم الإعلان عن أي خسائر مادية او بشرية وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

قد يهمك ايضا:رابط نتائج الثالث متوسط في العراق 2023 “الدور الأول” جميع المحافظات

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights