فن

ديما بياعة .. لهذا السبب رفضت الاعمال الفنية التي تطلب مشاهد حميمية

لقد تصدرت الفنانة السورية ديما بياعة محركات البحث خلال الساعات الاخيرة اليوم، حيث حلت ضيفة علي برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه الإعلامي “علي ياسين” واليوم من خلال هذا المقال سنتعرف علي أخر تصريحات الفنانة ديما بياعة في البرنامج.

تصريحات الفنانة ديما بياعة عن ابنها “مثلي الجنس”

لقد تحدثت الفنانة ديما بياعة عن حياتها الشخصية وخاصة عن أبنها في حال أعلن أنه مثلي الجنس، كما تحدثت عن تعاونها مع طليقها تيم حسن.

وقالت ديما بياعة: ” إن ما يهمها هو الإنسان وطريقة تعامله وإنسانيته دون النظر إلى ميوله الجنسية”.

وأضافت قائلة: “أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كـ بني آدميين بعيدًا عن ميولهم الجنسية”.

كما قامت بتوضيح أنها سوف تتقبل ابنها في أي حال من الأحوال وقالت: “لو ابني أصبح مثلي الجنس أكيد رح اتقبله، ليه لحتي أرفضه، أنا أتقبل الشخص كما هو”.

سبب زيادة وزن الفنانة ديما بياعة وتعرضها للتنمر

وكشفت من خلال لقائها في برنامج” كتاب الشهرة” عن سبب زيادة وزنها في الفترة الآخيرة مما عرضها لكثير من السخرية والتنمر من قبل الكثير من رواد السوشيال ميديا قائلة: “ليش سمنت يا متنمرين، وليه أنا مليانة؛ لأنه كنت عم باخذ هرمونات إبر لأقدر اعمل بيبي”.

وكما اضافت ديما بياعة قائلة : ان السبب في زيادة وزنى وهو أمر يكشف عنه لأول مرة اننى أرغب في انجاب طفل من زوجي أحمد الحلو ،وحاولنا كثيرا في الفترة الماضية سواء عن طريق أطفال الانابيب او غيرها ولكن لم يتحقق وقمت أيضا تجميد بويضاتي وكان هذا يستلزم حصولي على بعض الهرمونات وتسبب ذلك في زيادة وزنى

ديما بياعة لهذا السبب رفضت الاعمال الفنية التي تطلب مشاهد حميمية
ديما بياعة,

وذكرت انها ستفاجئ الجميع في الفترة المقبلة بخبر حملها من دون سابق إنذار.

تعاون الفنانة ديما مع طليقها الفنان تيم حسن

تحدثت الفنانة السورية ديما بياعة عن تعاونها مع طليقها تيم حسن وقالت بـ انها ترحب بالتعاون مع طليقها تيم حسن في حال أعجبها النص، بالإضافة الى انها تحترمه ولا يوجد أي شيء بينهما الا علاقة مودة واحترام تجمعهما.

وأكدت على انها ترفض الخوض في الاعمال الفنية التي تطلب أداء مشاهد حميمية وذلك احتراماً لزوجها وأولادها، وانها لا تتمتع بهذه الجرأة.

اخر اعمال الفنانة السورية ديما بياعة

يذكر ان اخر الاعمال التي شاركت بها الفنانة ديما بياعة الجزء السادس من مسلسل صبايا.

وتدور احداث المسلسل في اطار كوميدي سوري ،ويتناول قصة خمس فتيات يقيموا في منزل واحد، والمسلسل مليء بالكثير من الاحداث والمغامرات المتفرقة والتي نتعرف فيها على العديد من الشخصيات التي تحتك بالفتيات ضمن اطار اجتماعي كوميدي خفيف.

ابطال مسلسل صبايا

لقد شارك في هذا العمل كلا من: ” جيني اسبر، ديما بياعة، نظلي الرواس، ميرنا شلفون، نورا العايق، لين ضحية” وغيرهم الكثير ،يعد مسلسل صبايا من تأليف محمد ادريس وإخراج فادي وفائي.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على اخر تصريحات الفنانة السورية ديما بياعة في برنامج “كتاب الشهرة” مع الإعلامي علي ياسين ،والتي من أهمها “انها تقبل ان يكون ابنها سوف تتقبل ميول ابنها في أي حال اذا كان مثلي الجنس ام لا”، بالإضافة الي اخر الاعمال التي شاركت بها “ مسلسل صبايا” وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

أسئلة طرحها الآخرون

  • كم عدد ابناء ديمة بياعة؟
  • من هم ازواج ديما بياعة؟
  • كم تبلغ من العمر مها المصري؟
  • متى تزوجت ديمه بياعه؟

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights