اخبار رياضية

كيت ميدلتون تتحدى روجر فيدرر “أسطورة التنس” في ويمبلدون

لقد اطلق المعجبين الملكيين لقب اميرة الرياضة على كيت ميدلتون اميرة ويلز، وذلك بعد نشر فيديو لـ اميرة ويلز وهي تمارس لعبة التنس مع النجم الشهير روجر فيدرر.

حيث ظهرت اميرة الرياضة كيت ميدلتون مع بطل التنس فيدرر، وذلك لتسليط الضوء على عمل فتيات وفتيان الكرة في البطولة المقبلة في التنس.

وفي خلال مقطع الفيديو الذي لم يتعدى الخمس دقائق الذي تم عرضه على قناة “ويمبلدون” على اليوتيوب، ظهرت اميرة ويلز كند لـ روجيه فيدرر الذي فاز بالبطولة 8 مرات، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة ” ديلي ميل” البريطانية.

كيف استغلت كيت ميدلتون الفرصة للحصول على نصائح من فيدرر؟

لقد تمكنت كيت ميدلتون من تسديد الكرة تجاه النجم السويسري “فيدرر” وتحقيق نقطة لصالحها، حيث قامت الاميرة “كيت ميدلتون” بـ استغلال الفرصة لمحاولة الحصول على بعض النصائح التدريبية من النجم السويسري المصنف الأول في العالم سابقاً في كره التنس.

كيت ميدلتون تتحدى روجر فيدرر أسطورة التنس في ويمبلدون
كيت ميدلتون تتحدى روجر فيدرر “,

وينتهي الفيديو بـ زيارة كيت روجر احد المراكز التدريبية الداخلية، حيث أشادت الاميرة كيت بـ الشباب المذهلين الذين تم اختيارهم للعمل في بطولة هذا العام، وحظي الفيديو على اعجاب الكثيرون وحقق اكثر من 65 الف مشاهدة، بعد وقت قليل جداً من تحميله على اليوتيوب اليوم.

وفي سبتمبر الماضي اسدل نجم التنس الأسطوري السويسري روجر فيدرر على مسيرته بدموع الوداع، حيث لم تكن الدموع من فيدرر فقط، بل كانت من منافسيه أيضا الاسباني “رافائيل نادال و الصربي نوفاك ديوكوفيتش”.

وأثارت لحظات الوداع والدموع في ذلك الوقت تفاعلاً كبيراً علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال نادال في وداع: “مع مغادرة روجر جزء مهم من حياتى يخبرنى أنه قد حان وقت الرحيل أيضًا العلاقة الشخصية بيننا كانت تتحسن كل عام إنه شىء جميل أن نتشارك كل الأشياء معًا ونقاتل سويًا كل هذا الوقت الطويل”.

حيث يمتلك نجم التنس الاسطورة السويسري صاحب الـ 41 عاماً تاريخاً رائعاً حافلاً بالجوائز والألقاب، حيث حقق 20 لقبا في البطولات الاربع الكبرى” جراند سلام”.

وتوج بـ 8 القاب لبطولة ويمبلدون، بالإضافة الى ست نسخ من بطولة استراليا المفتوحة للتنس، وخمس القاب من بطولة امريكا المفتوحة للتنس، ولقبا واحدا لـ بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

في نهاية هذا المقال نكون تعرفنا علي بعض المعلومات عن اميرة الرياضة كيت ميدلتون “اميرة ويلز” وبطل التنس السويسري “فيدرر” وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

أسئلة طرحها الآخرون

  • ما هو اصل كيت ميدلتون؟
  • هل خان الامير وليام زوجته كيت؟
  • كيف تزوجت كيت ميدلتون؟
  • من الامير ويليام؟

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights