مقالات

انتحار عجل من الطابق الرابع قبل ذبحه

انتحار عجل من الطابق الرابع قبل ذبحه – لقد تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على منصة فيسبوك مقطع فيديو لـ سقوط عجل من الطابق الرابع بمدينة دمنهور في محافظة البحيره اليوم عقب صلاة عيد الأضحي المبارك مما ادي الي نفوقه.

اقرا ايضا : ضحايا عقار الإسكندرية ..ارتفاع عدد الضحايا لـ 10 قتلى

انتحار عجل من الطابق الرابع قبل ذبحه

لقد قام شخص ما بـ نشر مقطع فيديو على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وكان ذلك لحظة توثيق هروب العجل من اعلى سطح منزل في “مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة” حتى سقط ارضاً وهو مكبل امام المارة في الشارع اسفل المنزل الذي سقط منه العجل، حيث سقط العجل علي ارتفاع 4 طوابق ولم يتدخل احد لإنقاذه.

حيث كان العجل مكبلاً بالقيود وجاهد محاولاً القفز وبالفعل نجح في ذلك، ولكنه سقط على راسه مما أدى الى نفوقه في الحال.

شاهد ايضا : رسائل تهنئة بعيد الأضحى المبارك 2023

غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وقد حصل مقطع الفيديو المنتشر عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي على استعطاف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

مستنكرين قيام مصور المقطع بتصوير مقطع الفيديو ونشره على موقع التواصل دون التدخل والمساهمة من اجل انقاذ العجل من الموت المحقق.

كما حدث هجوم في التعليقات على صوت احد الأشخاص بالمقطع وهو يتعامل مع هذا الموقف بكل سخرية، مما اثار غضب الكثيرين.

وتعاطف عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على “منصة فيسبوك” مع صاحب العجل الذي كان معداً للذبح في عيد الأضحى المبارك، وانهالت عليه الدعوات بان يعوضه الله عليه ويخلفه خيراً خاصة في ظل الارتفاع الجنوني في الأسعار.

كما غرد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على منصة تويتر مؤكدين بـ أن صاحب العجل استطاع ان يذبحه قبل نفوق العجل وتوزيع لحوم والتضحية بها على المواطنين بالمنطقة.

اقرا ايضا : العداء البريطاني زارنيل هيوز يحطم الرقم القياسي لبلاده في سباق 100 متر

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل انتحار عجل من الطابق الرابع قبل ذبحه اليوم عقب صلاة عيد الأضحى المبارك والذي كان معدا للذبح، بالإضافة الى تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صاحب العجل الذي كان مجهزاً للذبح نتيجة ارتفاع أسعار الاضاحي بشكل جنوني هذا العام، بالإضافة الى بعض التفاصيل الأخرى وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights