فن

شاهد شبيه كاظم الساهر يحدث ضجة على السوشيال ميديا !!

شبيه كاظم الساهر – لقد انتشر في الآونة الأخيرة مقطع فيديو لشاب يشبه كاظم الساهر بشكل كبير على تيك توك وتفاعل معه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرا المزيد : صورة نادرة لكاظم الساهر اثناء الخدمة الالزامية1982

وقام هذا الشاب شبيه كاظم الساهر بنشر صوره وفيديوهات من خلال حسابه على التيك توك مما جعل الكثير من المتابعين يلاحظون مدى الشبه بينه وبين كاظم الساهر.

ولم يتوقف الامر الى هذا الحد بل كانت المفاجأة ان صوت الشاب يشبه صوت القيصر كاظم الساهر بشكل كبير، حيث كان يغني الأغنية الشهيرة “ماتت بمحراب عينيك ابتهالاتي واستسلمت لرياح الياس راياتي” مما جعل الامر قد يختلط على بعض المتابعين لعدم القدرة على التفريق بين الأصل والتقليد.

اقرا ايضا : كاظم الساهر يطالب بتغيير لقبه في الوثائق الرسمية

وتفاعل الكثير مع الفيديو الذي قام الشاب بنشره وجاءت التعليقات بأن الشاب نسخة طبق الاصل من كاظم الساهر ومنهم من اعتقد انه ابنه او شقيقه.

بينما البعض الاخر استنكر ما قام به الشاب حيث يتميز كل فرد بشخصيته وليس بتقمص شخصية الآخرين، فقام البعض بإطلاق لقب “القيصر المزيف” على شبيه كاظم الساهر.

وأضاف احد المتابعين قائلاً: “الإنسان لازم يعيش نفسه بشخصيته. ليش يعيش بنسخة تانية وشخصية غيره!”.

شاهد شبيه كاظم الساهر يحدث ضجة على السوشيال ميديا
كاظم الساهر.

القيصر كاظم الساهر

يذكر ان كاظم الساهر تم منحه لقب “قيصر الأغنية العربية” من قبل الشاعر السوري “نزار قباني”، وغنى له عشرات القصائد من بينها “مدرسة الحب ،الحب المستحيل ،ممنوعة انت، يوميات رجل مهزوم ،اكرهها.

منذ اول مرة قابل بها كاظم الساهر نزار قباني في دمشق عرض عليه لحن قصيدته “اختاري” وتوطدت العلاقة بينهما وجعله يغني ما يشاء من كلماته، وهذا ما حدث أيضا بعد وفاته وكان لهذا تأثير كبير في مسيرة القيصر كاظم الساهر الناجحة ليصبح واحداً من اشهر نجوم الغناء في الوطن العربي.

واخذ لقب مطرب المرأة من وراء كلمات شاعر المرأة الأول.

اقرا ايضا :كاظم الساهر يتحدث لمجلة “Vogue” عن مشواره الفني والأوقات العصيبة

حفل الفنان كاظم الساهر وأصالة

يستعد الان الفنان كاظم الساهر لإحياء حفلاً غنائياً في المغرب يوم الجمعة الموافق 7 يوليو المقبل فمن المتوقع ان يقدم الثنائي باقة مميزة من اشهر اغانيهما المحببة لدي الجمهور.

شاهد شبيه كاظم الساهر يحدث ضجة على السوشيال ميديا
كاظم الساهر,

اهم اعمال كاظم الساهر

في خلال السنوات الماضية قام كاظم الساهر بطرح أغاني منفردة وكان من ابرزها “متمردة صباح الخير، دلوعتي” وكلها من كلمات الشاعر كريم العراقي.

بينما “اغنية الحياة” التي صدرت العام الماضي كانت من كلمات كاظم الساهر ،وكانت مدتها 14 دقيقة وكان كل الحرص على تقديمها في حفلاته الأخيرة في الرياض وبيروت وعمان وأبو ظبي ودبي.

اقرا ايضا : كاظم الساهر يبين تفاصيل طلب تغيير لقبه

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على شبيه كاظم الساهر الذي اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة نتيجة نشره لفيديو يغني فيه عبر حسابه على التيك توك ،والذي حصل على الكثير من الانتقادات لكونه يقوم بتقليد غيره ،بالإضافة الى المزيد من التفاصيل الأخرى كما عودناكم وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights