فن

تفاصيل الحجز علي فيلا محمد رمضان

تفاصيل الحجز علي فيلا محمد رمضان ،تعد جملة ” ثقة في الله نجاح ” هي من احد الشعارات التي رفعها الفنان محمد رمضان واتخذه عنواناً لمسيرته الفنية التي واجه خلالها العديد من الأزمات مع فنانين ومنتجين وقنوات فضائية والتي وصلت الى منصات القضاء، ولكنه لما يُهزم بأي معركة منهم إلا واحدة بسبب أموال الدولة.

وحتي هذه اللحظة يواصل “محمد رمضان” حصد ملايين المشاهدات عبر موقع “يوتيوب”، ودائما ما يتصدر الترند في كل مرة يقوم بنشر صورة او فيديو له او أي اخبار عنه والتي جميعها تنال اعجاب جمهوره.

اقرا ايضا : حقيقة طلاق صاحبة الفستان الأزرق عقب انتشار فيديو “الرقص الجريء”

واليوم في هذا المقال، نقدم لكم تفاصيل الحجز علي فيلا محمد رمضان من خلال موقع شبكة عراق الخير.

الحجز علي فيلا محمد رمضان

لقد قررت محكمة الأمور المستعجلة والتنفيذ في محكمة الجيزة برئاسة المستشار “احمد معاذ سيف النصر” بالحجز علي فيلا محمد رمضان في كمبوند بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك لعد سداده الرسوم القضائية الصادرة ضده والتي تقدر بنحو “9 مليون جنيه”، حيث تم الحجز علي” 27 جهاز تكييف” في الفيلا بقوة 2.25 حصان.

تفاصيل الحجز علي فيلا محمد رمضان
الحجز علي فيلا محمد رمضان,

ما هو سبب الحجز علي فيلا محمد رمضان؟

يأتي سبب الحجز علي ممتلكات الفنان المصري محمد رمضان نتيجة امتناعه عن عرض التكيفات للبيع لسداد أموال الدولة، وقام بإغلاق أبواب الفيلا، وبالتالي قام القاضي بإصدار قراراً بالكسر.

كما تقدم محضر التنفيذ ببلاغ إلي نيابة أكتوبر لتحريك الدعوى الجنائية ضده وذلك بتهمة التبديد.

ويتضح اصل تلك القضية في ان الفنان المصري محمد رمضان قد تعاقد مع قناة فضائية بعقد قيمته “100 مليون جنيه” وذلك لتقديم 4 مسلسلات خلال 5 سنوات، الا ان محمد رمضان عقب ذلك أخل ببنود العقد.

وبالتالي أقامت القناة دعوة ضده وقدرت الرسوم القضائية ضد الفنان محمد رمضان بمبلغ “9 مليون جنيه”.

اقرا المزيد : هجوم تامر امين علي شيرين عبد الوهاب بسبب “مايوه حفل جدة”

سجل أزمات محمد رمضان في 10 سنوات

لقد أثار الفنان محمد رمضان الكثير من الجدل خلال العشر سنوات الماضية بسبب قيامه بالكثير من التصرفات التي اثارت غضب متابعيه والعالم العربي، ومن هذه الأزمات:

أزمة الطيار

لقد أثار الفنان محمد رمضان أزمة كبيرة اثناء رحلة سفر الي السعودية، وذلك لإحياء حفل غنائي في سبتمبر 2019،حيث قام بنشر مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه من داخل كابينة طائرة يقودها “أشرف أبو اليسر”.

اقرا المزيد : إقليم كوردستان “يمنع” الفنان محمد رمضان من إحياء حفل غنائي فيه

لقد تسبب هذا الفيديو حدوث أزمة بالنسبة للطيار حيث قررت وزارة الطيران المدني إلغاء رخصته مدي الحياة، وتم حرمانه من تولي أي اعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية.

ولم يتوقف الامر هنا بل وصلت تلك الازمة الي القضاء حيث أمرت بتعويض الطيار “أشرف أبو اليسر” بمبلغ 6 مليون جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به.

تفاصيل الحجز علي فيلا محمد رمضان
محمد رمضان والطيار اشرف ابو اليسر,

حيازة سلاح

قبل ان يدخل محمد رمضان الي عالم الشهرة تم إلقاء القبض عليه من قبل مباحث القاهرة في عام 2013 بتهمة “حيازة فرد خرطوش، وطبنجة صوت وكمية من الذخيرة”.

وقالت قوات الأمن إنها عثرت علي تلك الأسلحة اثناء تفقد الحالة الأمنية وفحص السيارات في منطقة السلام في المرج، حيث تبين ان محمد رمضان هو مستقل السيارة بالإضافة الي عدم حمله لأي تراخيص.

ولكن الأمر انتهي بإخلاء سبيله بعد يوم واحد بكفالة تصل الي” 10 ألاف جنيه”.

فيديو محمد رمضان

في شهر أغسطس من العام الماضي انتشر فيديو مسيئا لمحمد رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتهمة ” بالشذوذ الجنسي” ولكن محمد رمضان لم يصمت وعلق علي هذا الفيديو مشيراً الي انه غالباً لا يرد علي الشائعات الا ان هذه المرة لا يمكن أن يصمت.

وقال في فيديو عبر حسابه الرسمي علي الإنستجرام “حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها لكن دي إشاعة ميتسكتش عليها”.

اقرا ايضا : أزمات متكررة للفنان محمد رمضان في الدول العربية وقطر “لم نعطي ترخيص له”

وأضاف: ” انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لاسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ”.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي سبب الحجز علي فيلا محمد رمضان بالتفاصيل، بالإضافة الي بعض أفعال محمد رمضان في الـ 10 سنوات الأخيرة التي أثارت جدلاً عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights